اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الهناندة: تقديم الخدمات المتكاملة هو ما سيميز مشغل عن اخر في المرحلة المقبلة

نشر 2013-06-08 - 10:48 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  •  الهناندة: تقديم الخدمات المتكاملة هو ما سيميز مشغل عن اخر في المرحلة المقبلة

موبايلك - قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن احمد الهناندة أن العامل الفاصل لتميّز مشغل عن آخر في المرحلة المقبلة هو مدى قدرته على تقديم حزمة متكاملة من الخدمات من بينها التطبيقات والخدمات الاضافية المبنية على شبكة الإنترنت.

 واضاف في كلمة خلال اعمال قمة الاندماج العاشرة التي بدات في عمان اليوم  وافتتحتها سمو الاميرة سمية بنت الحسن ان ايجاد خدمات تدمج الاتصالات بالتعليم، الصحة، البنوك، الخدمات الحكومية ستخلق الحاجة لدى المستهلك لاستخدام الإنترنت والاعتماد عليها في حياته اليومية.

 واكد الهناندة ضرورة ايجاد الشراكات الاستراتيجية بين مزودي الخدمات والقطاعات الاقتصادية الأخرى مثل التعليم والصحة لبناء خدمات متطورة ومحتوى يحفز المشترك على الاقبال على الخدمة مثل خدمات التعاملات والتحويلات المالية عبر الخلوي بالتعاون مع الشراكات والبنوك، والخدمات (صحة، تعليم وخدمات الحكومة الالكترونية).

وحول قمة الاندماج العاشرة، قال الهناندة أن مفهوم الاندماج بين وسائل الاعلام والاتصال قد تحوّل  إلى واقع ملموس، يستشعر أثره المواطن العادي في منزله أو مدرسته أو مكان عمله، مستفيدا من هذا الاندماج بأقصى قدر ممكن.

 واضاف أن تحقيق عملية الإندماج ستخلق فرص هائلة تسمح بطرح المزيد من الخدمات الجديدة في كلا القطاعين وهو الأمر الذي سينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني، ويسهم في جذب المزيد من الاستثمارات، وتعزيز حجم الأعمال والتجارة  الى جانب تطوير المجتمعات، واحداث زيادة ملحوظة في عملية تدفق المعلومات بين المجتمعات المختلفة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.  

وقال الهناندة لقد أصبح  امام الشركات والمؤسسات حجما كبيرا من البيانات حول المستخدمين يمكن الاستفادة منها في اجراء دراسات ومسوحات اقتصادية تفيد القطاع والاقتصاد وهو مايتعارف عليه بمفهوم "البيج داتا"الـ “Big Data الذي يوفر كما هائلا من بيانات مستخدمي خدمات الاتصالات التي يمكن استغلالها اقتصادياً.

وترعى شركة زين الاردن،إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الإتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط قمة الاندماج العاشرة التي تنظمها مجموعة المرشدين العرب على مدى يومين بمشاركة خبراء في قطاعي الاتصالات والاعلام للبحث في العلاقة بين الطرفين واليات تعظيم الاستفادة منها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay