اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موتورولا تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد The New Moto X

نشر 2014-09-05 - 02:45 بتوقيت جرينتش


موتورولا تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد The New Moto X

موبايلك - قامت شركة موتورولا صباح هذا اليوم بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الجديد The New Moto X، والآن نحن هنا مع جميع التفاصيل والمواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف الجديد. وكما أشيع في العديد من المناسبات في الماضي، فإن الهاتف الرائد الجديد لشركة موتورولا يأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، وهو مدعوم بمعالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz كما أنه يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB.

وقد تم تصميم الهاتف The New Moto X الجديد للشعور بالموضة والتوازن، ويضم إطار معدني منحني، وشاشة Full HD حية، ومواد أصلية مثل الخشب والجلد الحقيقي وهي مواد تشعرك بفخامة الجهاز عندما تضعه في يدك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف The New Moto X الجديد يتيح لك سرعة الأداء مع أحدث إصدار من نظام الاندرويد جنبا إلى جنب مع التحديثات السريعة. وقد تم أيضا تعزيز التحكم الصوتي في الهاتف ليتيح لك إختيار إمكانية التحكم في الهاتف حر اليدين، وإستخدام صوتك للقيام بأي شيء.

الهاتف The New Moto X الجديد يأتي في نسختين، بحيث تتضمن النسخة الأولى ذاكرة داخلية بحجم 16GB، في حين تتضمن النسخة الثانية ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وقد تم تجهيز الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. وبصرف النظر عن الكاميرا، فإن الهاتف The New Moto X الجديد يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4.4 KitKat كما أنه يمتلك بطارية بسعة 2300mAh.

وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف The New Moto X الجديد دعمه لمختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوثوت 4.0 و GPS وشبكات الجيل الثالث فضلا عن شبكات الجيل الرابع. وسيتم إطلاق هذا الهاتف في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية بسعر 499 دولار أمريكي، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف The New Moto X إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت موتورولا اليوم، كخطوة في مسيرتها للتركيز المستمر على الارتقاء بقطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد سلسلة طويلة من التسريبات التي تناولت أحد أبرز هواتف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay