اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إتش تي سي تطلق الهاتف الذكي الجديد ون إي 9 بلس في الإمارات العربية المتحدة

تصميم أنيق يضمن استعمال سهل وميزات لا نظير لها

نشر 2015-06-24 - 12:39 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أعلنت إتش تي سي (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصميم الهواتف الذكية، اليوم عن إطلاقها الهاتف الذكي إتش تي سي ون إي 9 بلس (HTC One E9+) في الإمارات العربية المتحدة، وهو هاتف ذكي أنيق ومتطور وخفيف الوزن يتسم بشاشة عرض كبيرة. ويزخر هذا الجهاز الجديد بالمزايا المتقدمة، حيث تم ابتكاره لتلبية متطلبات الحياة اليومية للعملاء الديناميكيين الساعين نحو التميز والتألق.

وقال نيراج سيث، مدير التسويق في شركة إتش تي سي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا "نؤمن أن الجمع ما بين أحدث التقنيات وأفضل الأجهزة يضمن للعملاء الاستمتاع بتجربة لا نظير لها، وهو أمر يعد جزء من التزامنا المطلق بالابتكار والتصميم. وقد حرصنا عند العمل على تصميم أحدث إضافة إلى عائلة إتش تي سي ون، ألا وهو الهاتف الجديد إتش تي سي ون إي 9 بلس، على الموازنة بين التصميم الأنيق والمزايا المتقدمة والسعر المدروس بهدف توفير باقة من أفضل المزايا التي تشتهر بها هواتفنا لشريحة أكبر من الجمهور، وفي مقدمتها شاشة العرض الكبيرة المتطورة والكاميرا التي تتميز بأعلى مستويات الدقة".

تصميم أنيق وأداء عالي

يجمع الهاتف الجديد إتش تي سي ون إي 9 بلس بين أرقى معايير الشكل والأداء. وهو يتميز بشاشة عرض مذهلة بقياس 5.5 بوصة تضع أجمل الألوان النابضة بالحياة وأدق التفاصيل بين يديك، حيث تتيح لك الاستمتاع بممارسة الألعاب الإلكترونية ومشاهدة أحدث الأفلام بجودة غير مسبوقة. ولا داعي للتنويه أن نظم العرض المذهلة تحتاج إلى جودة صوت عالية، لذا فقد تم تزويد الجهاز بمكبري صوت أماميين يدعمان تقنية بوم ساوند (HTC BoomSound™) وتقنية دولبي للصوت (Dolby audio)، لضمان تجربة ترفيه متكاملة للمستخدم.

صور لا تصدق: أطلق العنان للمصور الكامن في داخلك

تم تزويد الهاتف إتش تي سي ون إي 9 بلس بباقة من أحدث التقنيات في عالم التصوير المعاصر حتى تطلق العنان للمصور الكامن في داخلك، وفي مقدمتها كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل تمكنك من التقاط صور رائعة تخلد ذكريات حياتك بأدق التفاصيل. وسواء رغبت بالتقاط الصور أو الأفلام، سيمكنك الاحتفاظ بذكرياتك المفضلة وتخزينها بوضوح عالي، فضلاً عن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء، أو عرضها على جهاز تلفزيون عالي الدقة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الكاميرا الأمامية في الهاتف إتش تي سي ون إي 9 بلس بزاوية عريضة تدعم تقنية 

ألترابيكسل (HTC UltraPixel™)، الأمر الذي يتيح لها التقاط كمية ضوء أكثر من الكاميرا العادية بمعدل ثلاث أضعاف، وضمان صور أكثر إشراقاً أقرب ما تكون للواقع، وحتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

إتش تي سي سنس 7: تثري حياتك

تم تزويد الهاتف إتش تي سي ون إي 9 بلس بمجموعة من الميزات المتطورة التي تساعدك على التقاط صور ذات جودة أعلى من المعتاد، وفي مقدمتها منصة إتش تي سي سنس 7 (HTC Sense 7) المزودة بتقنية آي (EYE™)، والتي تتيح لك التقاط صور إبداعية ببساطة. وهي تقدم مجموعة كبيرة من التأثيرات الإبداعية ومزايا التحرير الجديدة (Shapes, Prismatic, Elements). كما تم تزويد الجهاز بتطبيق زوي (Zoe™) الذي يقوم بتحرير هذه الصور تلقائياً، وترتيبها للعرض على أنغام خلفية موسيقية تلائم ذوق المستخدم وتفسح المجال أمام أصدقائه لإعادة ترتيب لقطاتهم الخاصة وتشكيل احتفالية المشتركة من اللحظات الجميلة.

فضلاً عن ذلك تم تزويد إتش تي سي ون إي 9 بلس بمجموعة من المزايا التي تضمن ملائمته لنمط حياة المستخدم الخاص والمتميز، حيث تقدم تكنولوجيا إتش تي سي سنس 7 تجربة جديدة تضع العميل في دفة القيادة ليتحكم بكل شيء. وهي تتسم بقابلية عالية للتخصيص تبعاً للاهتمامات والأذواق الشخصية، وذكية لدرجة أنها تفكر على نحو يتكامل مع تفكيرك، حيث تحلل الصور المفضلة لديه وتستخدم المعطيات في تعديل مظهر الجهاز والتطبيقات الخاصة به والألوان والخلفيات. وتضمن تكنولوجيا إتش تي سي سنس 7 كون الهاتف رفيق المستخدم خلال التنقل، حيث تعيد تصميم ملامح الشاشة الرئيسية لتوفير التطبيقات الأكثر فائدة له على الصفحة الرئيسية تبعاً لمكان تواجده، حيث يوفر له الجهاز كل ما يحتاجه من تطبيقات ووظائف على الشاشة الرئيسية، وهي ميزة تتسم بقابلية عالية جداً للتخصيص.

وعلاوة على تصميمه الأنيق والمتميز، يزخر الهاتف الذكي إتش تي سي ون إي 9 بلس بالتقنيات الجديدة والمبتكرة، بما في ذلك وحدة معالجة مركزية متطورة ثمانية النوى (MediaTek helio™ X10 Octo Core) بسرعة 2 غيغا هرتز، الأمر الذي يضمن سلاسة أدائه ويتيح لك القيام بمهام متعددة في آن واحد وبمنتهى السهولة.

التوافر

سيتوفر الهاتف الجديد إتش تي سي ون إي 9 بلس بلون ثنائي رمادي (Meteor Gray) وبني ذهبي (Gold Sepia) وذهبي وردي (Classic Rose Gold)، وذلك لدى جميع شركات الاتصال ومتاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 25 يونيو.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay