اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اكسيوم تشهد إقبالاً كبيراً على اقتناء الجهاز "جالكسي نوت 5" من سامسونج

• الكثير من عملاء اكسيوم يستبدلون أجهزتهم بجهاز "جالكسي نوت 5" الجديد خلال أول عشرة أيام من طرحه في الأسواق

نشر 2015-09-02 - 10:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  •  اكسيوم تشهد إقبالاً كبيراً على اقتناء الجهاز

موبايلك  - بعد عشرة أيام فقط من طرح الجهاز "جالكسي نوت 5" عبر متاجرها، أكدت شركة اكسيوم، الشركة الرائدة في بيع وتوزيع الهواتف المحمولة الإمارات العربية المتحدة، أن الهاتف الذكي الجديد بدأ يحقق نجاحات مبكرة في السوق مع إقبال العديد من العملاء على استبدال أجهزتهم القديمة بالإصدار الأحدث من هذا الجهاز الذكي.

ووفقاً لمعظم العملاء وآراءهم، فإن أهم ما اجتذب المستخدمين لهذا الجهاز هو المزايا الجديدة التي ترتقي بتجربة استخدام الهاتف الذكي وتعزز أدائه. 

وفي هذا السياق، قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم: "باعتبارها من الشركات الرائدة والقوية في سوق الهواتف والأجهزة الذكية، تحظى منتجات سامسونج الجديدة دائما بطلب كبير من قبل عملائنا في جميع أنحاء المنطقة".

وأضاف قائلاً: "تحرص نسبة كبيرة من محبي أجهزة سامسونج على الاستفادة من خدمة استبدال الأجهزة المعروفة لدى اكسيوم، لاستبدال أجهزتهم من "نوع جالكسي نوت 4" بالجهاز الجديد "جالكسي نوت 5"، وهو مؤشر قوي على مدى شعبية هذا المنتج في الأسواق".

واختتم البناي بالقول: "استناداً إلى ردود الأفعال الأولية للعملاء، يفضل المستخدمين التصميم الرائع والبنية المتطورة لهذا الجهاز، إلا أن القدرة على تدوين الملاحظات على الشاشة دون أي جهد يذكر باستخدام القلم الرقمي والتفاعلي S Pen المطوّر هي الميزة التي يجدها عملاء أجهزة سامسونج مريحة للغاية". 

وبفضل شاشته الكبيرة بقياس 5.6 إنش عالية الدقة والمدعومة بتقنية "سوبر أموليد"، يوفر جهاز "جالكسي نوت 5" من سامسونج للمستخدمين مساحة مثالية للكتابة. وبالرغم من بعض الملاحظات التي ظهرت مؤخراً حول إمكانية وضع القلم بطريقة خاطئة داخل الجهاز وما يسببه ذلك من مشاكل، إلا أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذا الجهاز والميزات الرائعة التي يضيفها وجود القلم S-Pen، بسهولة مطلقة ودون أية مشاكل، بمجرد اتباع تعليمات دليل المستخدم المرفق. 

من جهة أخرى، وفي ظل وجود بعض المخاوف الأولية التي تدور حول القدرة الأقل نسبياً لبطارية الجهاز "جالكسي نوت 5"، أشارت ردود أفعال العملاء إلى أن أداء هذه البطارية تفوق على أداء سابقاتها من ذات الفئة بنحو 30 دقيقة، وبزمن شحن قياسي وصل إلى 81 دقيقة.

وسيحظى عملاء شركة اكسيوم الذين يشترون أجهزة شركة سامسونج بفرصة الاستفادة من خدمات القيمة المضافة الحصرية التي توفرها الشركة، بما فيها خدمة نقل البيانات خلال فترة لا تتجاوز الـ 60 ثانية فقط، وخدمة استلام وتسليم الأجهزة بهدف الصيانة من أي مكان، وخدمة عروض تبديل الأجهزة، وخدمة الصيانة السريعة، وخدمة تمديد الضمان، وخدمة التأمين ضد الأضرار. للمزيد من المعلومات حول هذه المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها شركة اكسيوم، بإمكان العملاء زيارة الموقع الالكتروني للشركة.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay