اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


علامة تجارية بريطانية جديدة للهواتف المحمولة تستعد لدخول أسواق الهواتف الذكية لمنطقة الخليج

«وايلي فوكس» تخطط لإطلاق منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط بأحدث المواصفات وبأسعار منافسة

نشر 2015-10-13 - 10:25 بتوقيت جرينتش


  • علامة تجارية بريطانية جديدة للهواتف المحمولة تستعد لدخول أسواق الهواتف الذكية لمنطقة الخليج

موبايلك  - اكتسبت «وايلي فوكس»، الشركة البريطانية المصنّعة للهواتف المحمولة، شهرةً واسعة ومكانةً متميزة بوتيرة متسارعة في جميع أنحاء القارة الأوروبية، وتتطلع الشركة لتدخل قريباً معترك المنافسة الذي يميز سوق الهواتف الذكية في منطقة الخليج، بفضل مبيعاتها الحصرية عبر الإنترنت، وتخصصها العالي، وأسعارها المنافسة على مستوى الهواتف الذكية.

وقد تم تصنيع أجهزة «وايلي فوكس» بحرفية عالية باستخدام أفضل المواصفات والمعايير على مستوى الصناعة، إلى جانب الاستعانة بأحدث التقنيات المتاحة في صناعة قطع ومكونات الأجهزة، متحدية بذلك كبرى شركات إنتاج الهواتف الذكية في العالم. وقد تم تعزيز أداء الهواتف الذكية بنظام تشغيل فريد من نوعه يستند بشكل رئيسي على نظام التشغيل آندرويد، ما يتيح للمستخدمين حرية تخصيص كل شيء على الهاتف، بدءاً من المفاتيح الناعمة والقاسية، ومروراً بصيغة وقالب الواجهة، والرسوم المتحركة عند الإقلاع، وضوابط التنويهات، وصولاً إلى تخصيص تطبيقات الأطراف الثالثة. كما تمتاز هواتف «وايلي فوكس» الذكية، ذات التصميم الأنيق والمميز، بإعدادات محسنة للأمان والخصوصية، وبكاميرا متقدمة. 

في هذا السياق قال نيتين سود، المدير العام لشركة «وايلي فوكس» الشرق الأوسط: "تضم دول الخليج أكبر شريحة من المستخدمين الراغبين على الدوام باقتناء وتبني أحدث التقنيات، وبأسرع وقت ممكن، ما يجعلها البيئة المثالية لمنتجات علامة وايلي فوكس التجارية. ومنذ انطلاقتنا في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام، تمكنا من اكتساب شهرة ومكانة متميزة في جميع الأسواق الرئيسية على امتداد القارة الأوروبية، نظراً للجودة العالية والقيمة الكبيرة مقابل المال التي توفرها منتجاتنا. كما أننا نتطلع قدماً، وخلال زمن قصير جداً، إلى نشر عروضنا المغرية لعشاق الهواتف الذكية في منطقة الخليج، واتاحة فرصة متميزة لهم لاقتناء وتجربة أحدث الهواتف الذكية المجهزة بأكثر التقنيات تطوراً بأسعار معقولة جدا، وبمتناول الجميع".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay