x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

سامسونج تسخر من خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay في إعلانها الأخير

نشر 2016-01-24 - 02:20 بتوقيت جرينتش



موبايلك - سخرت شركة سامسونج، في إعلانها الأخير عن خدمتها للدفع الإلكتروني Samsung Pay، من خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay مُعتبرةً أنها غير فعّالة لأنها غير مدعومة في جميع المحلات التجارية.

واستعانت سامسونج بالمُمثل الكوميدي الأمريكي Hannibal Buress الذي توجه إلى أحد المطاعم وأخبر العاملين فيه أنه يرغب بالدفع عبر هاتفه، ليأتيه الرد بأن آبل لم توفر دعمًا لخدمتها حتى الآن وبالتالي لا يُمكن الدفع باستخدام الهاتف.

Buress رد على العامل قائلًا إنه سيستخدم خدمة سامسونج للدفع الإلكتروني التي تعمل في جميع الأماكن ولا تحتاج لأجهزة خاصّة ليقوم بوضع هاتفه فوق جهاز الدفع وتتم العملية بشكل فوري.

وتعتمد خدمة سامسونج على تقنية LoopPay التي تدعم أجهزة الدفع بحقل مغناطيسي أو باستخدام تقنية التواصل القريب NFC، على عكس خدمة آبل التي تدعم فقط NFC ويحتاج المحل التجاري لدعم منصّتها لإتمام عملية الدفع.

وتتوفر خدمات سامسونج وآبل للدفع الإلكتروني في عدد محدود من البلدان، حيث تُعتبر الولايات المُتحدة الأمريكية نقطة الانطلاق لكلتا الخدمتين، لكن آبل تُركّز على التعاقد مع الكثير من المصارف لدعم إضافة بطاقاتهم الإئتمانية إلى خدمتها، فضلًا عن نيّتها لدخول السوق الصينية خلال وقت قريب.

يُشار إلى سامسونج سبق لها السُخرية من خدمة آبل للدفع الإلكتروني وتحديدًا في سبتمبر/أيلول من عام 2015، حيث أطلقت إعلانين تناول إحداهما عدم وجود منافذ كثيرة للدفع باستخدام خدمة آبل على عكس Samsung Pay المتوفرة تقريبًا في كل مكان.





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم، عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير أحدث وأقوى هواتف سامسونج الذكية حتى الآن Galaxy


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في دولة الإمارات للحصول على أحدث

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


تعد الكاميرا إحدى أهم الصفات البارزة والهامة عند اتخاذ قرار شراء هاتف ذكي جديد، فقد أصبح العديد من الأشخاص يعتمدون على الصور ومقاطع الفيديو في حياتهم اليومية، لا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay