اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اكسيوم تطرح جهاز «أونر 5 إكس» الاقتصادي في الإمارات العربية المتحدة

الشركة الرائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف المحمولة بالمنطقة تواصل تلبية الطلب المتنامي في الأسواق على الهواتف الذكية الاقتصادية

نشر 2016-02-23 - 12:27 بتوقيت جرينتش



موبايلك - تواصل اكسيوم، الشركة الرائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف المحمولة على مستوى المنطقة، تلبية الطلب المتنامي على الهواتف الاقتصادية بطرحها للهاتف الذكي الجديد «أونر 5 إكس» Honor 5X الذي يمتاز بأدائه العالي وتصميمه العصري والمميز. 

ويؤكد هذا الطرح الأحدث التزام اكسيوم الدؤوب بالعمل على تلبية الطلب المتنامي في الأسواق على الهواتف الذكية الاقتصادية، التي تشكل خمس عدد شحنات الهواتف الذكية إلى منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، وفقاً لتقرير عام 2015 الصادر عن إنترناشيونال داتا كوربوريشن، المتخصصة في دراسات وأبحاث سوق تقنية المعلومات.

ويمتاز الجهاز الجديد بتصميم فريد ضمن هيكل قوي من الألمونيوم المصقول ماسيا ، والذي يجمع بين الانحناءات الرقيقة المستوحاة من متحف جوجنهايم في إسبانيا، مع مبادئ الهندسة الأنيقة، ليوفر جهاز «أونر 5 إكس» قمة الأناقة مع الأداء الوظيفي السهل والمتاح دون أي جهد يذكر.

كما يتمتع الهاتف الذكي الجديد «أونر 5 إكس»، الذي من شأنه تغيير قواعد اللعبة على مستوى هذه الصناعة، بالعديد من الخصائص والمزايا المتطورة كمستشعر بصمة الأصابع، الذي لا يتيح للمستخدمين إمكانية الدخول إلى هواتفهم فحسب، بل يمكنهم من إجراء المكالمات الهاتفية، وتشغيل التطبيقات، والتقاط الصور.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز الجديد بذاكرة داخلية بسعة 2 غيغابايت عالية السرعة، ومعالج Snapdragon ثماني النواة مقتصد باستهلاك الطاقة، وسيكون محط إعجاب وتقدير المستخدمين بقدرته العالية والمتميزة. كما سيسر عشاق الألعاب الالكترونية بقدرة الجهاز على تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد بسلاسة وانسيابية عالية بفضل وحدات معالجة الرسومات التي تضاهي نظيراتها المستخدمة في الكمبيوترات الشخصية.

في هذا السياق قال فيصل البناي، المدير التنفيذي لشركة اكسيوم: "أصبح بإمكان الجميع اليوم التمتع بأفضل التقنيات المتطورة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع، ويعد الجهاز "أونر 5 إكس" مثالاً حياً وجوهرياً على ذلك. وبالجمع بين الأجهزة المتطورة والبرمجيات المتقدمة، استطاع الجهاز الجديد تمكين مالكيه من اكتشاف القدرات الكبيرة لعمليات الاتصال الجوال بشبكة الإنترنت".

وتابع فيصل البناي حديثه قائلاً: "لا يزال العمل على اتاحة إمكانية الاتصال الشبكي عبر الأجهزة الجوالة يعد من الأهداف الرئيسية لشركة اكسيوم، كما أن توسيع حزمة منتجاتنا لتشمل جهاز "أونر 5 إكس" الجديد يعد جزءاً من جهود الشركة المتواصلة لتلبية وتجاوز حدود توقعات عملائنا الراغبين باقتناء أفضل الأجهزة والتقنيات بأفضل الأسعار". 

ولا تقف خصائص ومزايا الجهاز الجديد «أونر 5 إكس» عند هذا الحد فحسب، فالهاتف الأنيق يتميز بشاشة قياس 5.5 بوصة بدقة عالية كاملة Full HD، توفر للمستخدمين تجربة عرض حيوية تحاكي مشاهد الحياة الواقعية. 

كما تم تعزيز تجربة العرض المذهلة للجهاز عبر خاصية التباين الديناميكية التي تشمل كل بكسل على الشاشة، ما يتيح للشاشة التكيف مع مختلف ظروف الإضاءة، والرؤية أثناء الإضاءة المتوهجة لتوفير تجربة مشاهدة متواصلة ومريحة أثناء الحركة والتنقل.

أما مع وجود الكاميرا الخلفية التي تعمل بدقة 13 ميغا بكسل والمحاطة بطبقة مضادة للخدوش ولانعكاس الضوء، فقد أصبحت تجربة التقاط الصور بواسطة الجهاز الجديد «أونر 5 إكس» أكثر حيويةً وروعةً أثناء التقاط اللحظات التي لا تنسى. وفي الوقت نفسه، تعتبر الكاميرا الأمامية التي تعمل بدقة 5 ميغا بكسل، والمزودة بزاوية تصوير واسعة تصل حتى 88 درجة، أداةً مثاليةً للمؤتمرات المرئية (الفيديو)، ولالتقاط أجمل صور السيفلي. 

وفيما يتعلق بمفاهيم سهولة الاستخدام والأداء العملي فإنها تقع في جوهر تصميم الجهاز أنور 5 إكس، وذلك بفضل التوافق التام ما بين شرائح الاتصال الثلاثة والمختلفة (شريحة نانوية، وشريحة صغيرة، وشريحة مايكرو SD) المتاحة ضمن الجهاز، ما يسمح للمستخدمين وبكل سهولة التناوب في استعمال هذه الأنواع الثلاثة والمختلفة من الشرائح.

ويتوفر جهاز «أونر 5 إكس» حالياً لدى كافة متاجر اكسيوم، وعبر الانترنت من خلال الموقع الالكتروني: www.axiomtelecom.com، وذلك بسعر 899 درهم. وبإمكان عملاء شركة اكسيوم الاستفادة من خدمات القيمة المضافة الحصرية التي توفرها الشركة، بما فيها خدمة نقل البيانات خلال فترة لا تتجاوز الـ 60 ثانية فقط، وخدمة استلام وتسليم الأجهزة للصيانة من أي مكان، وعروض استبدال الأجهزة، وخدمة التأمين المدفوع ضد الأضرار التي تم إطلاقها مؤخراً.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay