اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تفتتح أول متجر يحمل علامتها التجارية بمصر وأفريقيا

نشر 2016-03-20 - 10:09 بتوقيت جرينتش


  • هواوي تفتتح أول متجر يحمل علامتها التجارية بمصر وأفريقيا

موبايلك - أعلنت اليوم مجموعة أعمال هواوي لاجهزة المستهلك عن افتتاح أول متجر لها في سلسلة محلاتها التجارية التى تنوي تدشينها خلال الفترة المقبلة بالسوق المصرى وبذلك تصبح مصر البلد الأولى التى تفتتح هواوى بها متجرا رسميا يحمل علامتها التجارية بالقارة الأفريقية.

حضر أفتتاح المتجر يانج تاو رئيس التنفيذى لهواوى مصر وجورج لى مدير شركة هواوي لاجهزة المستهلك بمصر ونجوم النادى الأهلى كابتن عادل مصطفى ومحمد فاروق وعلى ماهر وشادى محمد ووائل رياض وكبار موزعى وشركاء هواوى.

وبهذه المناسبة أكد جورج لي مدير شركة هواوي لاجهزة المستهلك بمصر: "أن هذا المتجر يعد استثمارا جديدا لشركة هواوي في السوق المصري، وايمانا منها باهمية هذا السوق الذي ينمو بمعدلات نمو كبيرة، حيث قررت هواوي إفتتاح أول متجر لها يحمل علامتها التجارية في مول سيتي ستارز بالقاهرة، ويأتي ذلك في اطار خطة طموحة للشركة للتواجد في كل محافظات الجمهورية خلال وقت قريب".

أضاف لي:"أن  الفرع الجديد  يأتي في إطار الخطة التوسعية للشركة للعمل بالقرب من عملائها لتلبية كافة احتياجاتهم، وأن هذا الفرع سيساعد على تلبية احتياجاتهم ورغباتهم بداية من عمليات الشراء والتعرف على المنتجات الجديدة وعرض احدث الهواتف الذكية الجديدة في السوق المصري، مشيرا إلى أن هواوي تحرص على التوسع فى مجال منافذ البيع وزيادة عدد الفروع، حتى يتمكن العميل من الوصول إليها بسهولة ويسر سواء بالقرب من مسكنه أو عمله أو الأماكن والمناطق التي يعتاد التردد عليها".

أوضح لى: "أن هواوي متواجدة ايضا في تقديم خدمة ما بعد البيع من خلال فروع شركاء اعمالها مثل شركة راية ودلتا و"اي تو i2" والتى تصل في اجماليها إلى 24 فرع للصيانة والدعم الفنى كما تمتلك هواوى أكثر من 150 نقطة تجميع منتشرة فى محافظات الجمهورية، مؤكدا أن مركز خدمة العملاء (الكول سنتر) لايقتصر في تقديم خدماته على السوق المصري فقط، بل تمتد إلى كل دول المنطقة وسيقوم بتقديم خدمات الدعم الفني عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة للتواصل السريع مع العملاء".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay