اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونغ تتيح الحجز مسبقاً لجهازها «جالكسي Note7»

نشر 2016-07-31 - 11:52 بتوقيت جرينتش


سامسونغ تتيح الحجز مسبقاً لجهازها «جالكسي Note7»

موبايلك - أتاحت شركة سامسونغ الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات لعملائها في المملكة إمكانية الحجز مسبقاً للحصول على أحدث هواتفها الذكية (جالكسي Note7) الجديد والمبتكر الذي سيتم إطلاقه في المؤتمر الصحفي الخاص بمنتدى سامسونغ UNPACKED فى مدينة نيويورك في 2 أغسطس 2016.

وستتيح سامسونغ لعملائها الكرام الحجز المسبق بعد يومين فقط من إصدار هاتفها الجديد جالكسي نوت 7 أي اعتباراً من 4 أغسطس وحتى 18 أغسطس 2016، من خلال وكلاء سامسونغ في المملكة مع دفع قيمة رمزية كعربون للجهاز، أو بواسطة موقع الشركة الإلكتروني www.samsung.com، وعند استلام عملاء الحجز المسبق لهواتفهم، ستوفر سامسونغ لهم (Value Pack) والتي تتضمن مزايا إضافية عديدة تشمل شاحناً لاسلكياً، وغطاء للجهاز، وسماعة سامسونغ Level U وغيرها.

وأعرب عمر عبدالفتاح، رئيس قسم تقنية المعلومات والهواتف المحمولة بشركة سامسونغ للإلكترونيات بالمملكة، عن سعادته بإتاحة الحجز المسبق لجهاز جالكسي نوت 7 الجديد للعملاء في المملكة لجعلها واحدة من أوائل الدول التي تستقبل أول إصدرات هذه الأجهزة الذكية والمبتكرة، والاستمتاع بأفضل وأحدث منتجات سامسونغ وأكثرها ذكاءً على الإطلاق.

وأكد عبدالفتاح، حرص سامسونغ الدائم على تلبية رغبات عملائها في السوق السعودي وتحقيق تطلعاتهم في امتلاك هواتفها الذكية والجديدة فور إصدارها وفي أقصر وقت ممكن خلال شهر أغسطس 2016، نظراً للإقبال الكبير والطلب المتزايد التي تحظى به أجهزة سامسونغ في السوق السعودي. مشيراً إلى التزام سامسونغ الكبير وسعيها المستمر في الابتكار الفريد والتصميم عالي الجودة لتقديم منتجات ذكية ومبتكرة تسهم في تطوير حياة الناس.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay