اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


روح الإثارة والحماس تسيطر على محبي ومتابعي الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة

الإمارات على أعلى نسبة لما يعرف بمعدل الاختراق في سوق الهواتف المحمولة بنسبة %78 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نشر 2018-04-03 - 08:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • روح الإثارة والحماس تسيطر على محبي ومتابعي الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة

موبايلك - تسيطر حالة من الإثارة على مستخدمي الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث انتشرت الأخبار بأن شركة تكنو لأجهزة الهواتف المحمولة تستعد لطرح جهاز محمول بالسوق مليء بالخصائص والمميزات، لتواصل الشركة فرض سيطرتها على أسواق المنطقة. 

بيد أنه مع استمرار لعبة الفرضيات، فإنه من المتوقع أن تعمل شركة "تكنو" وعلى نطاق واسع على إعادة تأكيد سعيها لتشكيل أسواق الهواتف المحمولة الإقليمية من خلال رفع مستوى فئة الهاتف الذكي من خلال إدخال الأجهزة التي تتمحور حول المستخدم والمدفوعة بالمميزات.  

وتنتشر أخبار عن أن شركة تكنو من المتوقع أن تطلق جهازًا محمولًا متقدمًا من سلسلة كامون الخاصة بها، والتي تُعد أيضًا واحدة من أفضل هواتف الكاميرات في فئتها.  كما أن الجهاز الجديد يحتوي على أول شاشة عرض كاملة في سلسلة كامون التي ستمكّن مستخدميها من "رؤية المزيد". هذه الميزة، إذا كانت حقيقية بالفعل، من المتوقع أن تؤثر بشكل غير مسبوق على الشبكة الإقليمية لنظام الهواتف الذكية.

تتطلع” تكنو" إلى زيادة حصتها في السوق الإقليمية من خلال الكشف عن أحدث هواتفها الذكية المنتَظرة ، والتي يُتوقع أن يحدث في الأسابيع المقبلة، من خلال إدخال الأجهزة الثورية المصممة لتحسين تجربة المستخدم. ووفقًا للمتحدث الرسمي، فإن حصة تكنو المتزايدة في السوق هي نتيجة لقدرة أجهزتها على تلبية احتياجات المستهلكين واحتياجاتهم الإبداعية. صُممت الميزات المدمجة في الأجهزة لتحسين أداء الأعمال اليومية المعهودة للهاتف مثل التقاط الصور الذاتية.

من خلال تموضع علامتها التجارية تحت شعار- "فكر بعالمية، وتصرف بمحلية"، بدأت "تكنو" بفتح أسواق أخرى حول العالم. ففي عام 2016، دخلت تكنو لأول مرة في سوق الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة ونجحت في إطلاق أجهزتها الذكية الرائدة - فانتوم 6 وفانتوم8 في دبي.

في الوقت الحالي، لا تزال الإمارات على أعلى نسبة لما يعرف بمعدل الاختراق في سوق الهواتف المحمولة بنسبة %78 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكونها إحدى أسرع الصناعات نموًا.

يأتي هذا، وفقًا لمسح أجرته شركة تِكسَي، ونُسب إلى الطلب المتزايد على ميزات الهواتف الذكية المتقدمة، مقترنًا بتفضيل ثابت مطرد للهواتف الذكية ذات حجم الشاشة أكثر من 5 بوصات


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay