اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9

يتميز Galaxy Note9 بقوة أدائه الذي يستمر طوال اليوم مع قلم S Pen المعزز بمزايا اتصال إضافية فضلاً عن خصائص جديدة للكاميرا الذكية

نشر 2018-08-09 - 09:01 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  • سامسونج تكشف الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9

Galaxy Note9
نحاسي ، لافندر ، أزرق ، أسود
مزدوجة : 12

موبايلك - كشفت سامسونج للإلكترونيات ، الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9 الذي طال انتظاره من قبل عشاق سلسلة Note حول العالم، والتي تتميز هواتفها باحتوائها على أحدث ابتكارات وإبداعات الشركة في تكنولوجيا الهاتف الذكي. وتم تصميم هاتف سامسونج الجديد بالاعتماد على إرث هذه السلسة المميز من خلال تقديم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة على الإطلاق  فضلاً عن تزويده بأذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن. 

وتعليقاً على إطلاق الهاتف، قال دي جيه كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة تكنولوجيا المعلومات واتصالات الهواتف المتحركة في شركة سامسونج للإلكترونيات :"لطالما كانت سلسة هواتف Note الذكية السلسلة التي نعرض من خلالها أحدث تقنياتنا وابتكاراتنا على مستوى القطاع، وهاتف Galaxy Note9 ليس استثناءً. فقد تم تصميم هذا الهاتف للحصول على مستوى لا مثيل له من الأداء والقوة والذكاء وهو ما يحتاجه المستخدمون في وقتنا الحالي. إن محبي سلسلة Note هم الأكثر ولاءً لشركة سامسونج لأنهم يدركون الخصائص الفريدة التي تقدمها لهم هواتف هذه السلسلة عاماً بعد عام. نحن نعلم أن مستخدمي هذه السلسلة يطمحون للاستمتاع بكل شيء إلى أقصى حد سواء عند إنجاز المهام المتعلقة بالعمل أو الحياة الشخصية أو التقاط ومشاركة الصور وGalaxy Note9 هو الهاتف الوحيد الذي يمكنه تلبية متطلباتهم والانسجام مع أسلوب حياتهم".

أداء قوي على مدار اليوم

يعتمد الناس على هواتفهم الذكية في كل ما يفعلونه تقريباً على مدار اليوم. فهم بحاجة إلى هاتف قوي يمكنه البقاء مدة طويلة دون الحاجة إلى توصيله بأقرب منفذ للشحن أو حذف الصور للحصول على مساحة تخزين إضافية أو الانتظار بفارغ الصبر لتحميل مقطع فيديو أو التعامل مع التوقف المفاجئ لهواتفهم أثناء ممارسة الألعاب.

إنهم بحاجة لهاتف قوي لا يخذلهم أبداً حيث يوفر Galaxy Note9 للمستخدمين:

•بطارية تستمر طوال اليوم: تم تزويد Galaxy Note9 ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونج وذلك لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام بشكل سلس دون القلق حول مستوى شحن الهاتف.

•تخزين أكثر ، حذف أقل: يتوفر Galaxy Note9 مع خيارين للتخزين الداخلي – ويمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت. ومع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، تصبح سعة التخزين الكلية في Galaxy Note9 1 تيرابايت  ما يوفر للمستخدم مساحة كافية وراحة بال لا مثيل لها عند الرغبة بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة.

•سرعة وقوة في الأداء: إن Galaxy Note9 هو هاتف ذكي فائق القوة مزود بمعالج 10نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق (تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية) وذلك لتمكين المستخدمين من القيام بالبث وتنزيل وتحميل الفيديوهات دون أي بطء. كما يحتوي Galaxy Note9 على نظام التبريد المائي الذي طورته سامسونج والرائد على مستوى القطاع فضلاً عن خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت.

تطور قلم S Pen

يعتبر قلم S Pen الميزة الأشهر في سلسلة هواتف Note – ومن خلاله تمكن المستخدمون من ترك بصمتهم، وتمكنت سامسونج من توسيع مفهوم ما يمكن للهاتف الذكي فعله وإنجازه. وتحول S Pen من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

ومن خلال تعزيزه الآن بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE) ، يتيح قلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note9. وبات بإمكان المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وإيقافها مؤقتاً وغير ذلك الكثير. ويمكن للمطورين أيضاً دمج خاصية S Pen الجديدة "البلوتوث منخفض الطاقة" في تطبيقاتهم في وقت لاحق من هذا العام.

الكاميرا الأذكى لصور مثالية

قد يكون من الصعب التقاط صورة تبدو تماماً مثل تلك التي يلتقطها المحترفون – ولكن الأمر  ليس كذلك مع Galaxy Note9، الذي يعتمد على تقنيات كاميرا سامسونج الرائدة على مستوى القطاع، إذ تم تزويد كاميرته بقدرات جديدة تتيح للمستحدمين التقاط صور مثالية دون عناء.

•ميزة تحسين المنظر: إن كاميرا Galaxy Note9 هي أذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن، حيث تعتمد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة، مثل المنظر والجسم المراد تصويره، وتصنيفها تلقائياً إلى واحدة من 20 فئة وتحسينها بشكل فوري استناداً إلى فئتها لتكون النتيجة هي صورة مذهلة نابضة بالحياة مع ألوان جريئة ودقة وضوح ديناميكية.

•اكتشاف الخلل: لا تكون الصورة الأولى مثالية دائماً، إلا أن Galaxy Note9 يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى بسرعة دون تضييع الوقت. وسيظهر إشعار فوري إذا كانت الصورة أو الجسم المراد تصويره غير واضح أو كان هناك لطخة على العدسات أو ضوء خلفي يؤثر على جودة الصورة.

•كاميرا ممتازة: بفضل التوليفة الفريدة من الميزات الذكية المتطورة والأجهزة الرائدة، تعتبر كاميرا Galaxy Note9 الأفضل في السوق. وتأتي الكاميرا أيضاً مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة  Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية. وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر كاميرا Galaxy Note9 صوراً واضحة تماماً. 

تجربة استخدام متميزة: من العمل إلى اللعب

تعتبر تقنية العرض اللامتناهي Infinity Display حجر الزاوية في إرث سامسونج من التصميمات المميزة، كما يتميز هاتف Galaxy Note9  بأكبر شاشة عرض ممتدة من الحافة إلى الحافة مقارنة بالإصدارت السابقة من هواتف Note. وتوفر شاشة الهاتف من نوع AMOLED Infinity  Super  مقاس 6.4 بوصة تجربة وسائط متعددة غامرة بكل معنى الكلمة. وبهدف تزويد المستخدمين بتجربة ترفيهية فريدة من نوعها تم تزويد الهاتف بمكبرات صوت استريو لتحقيق التكاملية مع شاشة العرض، حيث تمت موالفة مكبرات الصوت بواسطة AKG لتوفير صوت غامر بتقنية  Dolby Atmos®للاستمتاع بتجربة صوت مميزة. ومع تأكيد موقع يوتيوب أن هاتف   Galaxy Note9  هو جهاز مميز قادر على تقديم أفضل تجربة YouTube في فئته، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة الفيدوهات بصوت واضح جداً. 

ويتيح Galaxy Note9 أيضاً للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تشبه إلى حد كبير تجربة استخدام الكمبيوتر الشخصي مع قاعدة Samsung DeX ، حيث يمكن للمستخدمين انجاز العروض التوضيحية وتحرير الصور ومشاهدة برامجهم المفضلة عبر هواتفهم الذكية. ويمكن للمستخدمين تجربة Samsung DeX مع محولات  HDMI سهلة الحمل. وعند توصيله بجهاز عرض، يمكن لـGalaxy Note9 تشغيل سطح مكتب افتراضي وحتى استخدامه كشاشة ثانية متعدة الوظائف. قم بتدوين الملاحظات باستخدام قلم S Pen أثناء مشاهدة مقطع فيديو، أو استخدم Galaxy Note9 كلوحة لمس للنقر بالزر الأيمن والسحب والإسقاط فضلاً عن استخدام نوافذ متعددة على جهاز العرض. ومع Galaxy Note9 لم يكن من الأسهل أبداً أن تكون أكثر إنتاجية من الآن.

منظومة ميزات جالاكسي وأكثر 

يأتي هاتف Galaxy Note9 مع جميع التقنيات والميزات التي تشتهر بها هواتف  Galaxy مثل ميزة ال شحن اللاسلكي السريع ومعيار مقاومة الماء والغبار IP68 وخدمات Samsung مثل Samsung Health و Samsung Pay. ويشتمل Galaxy Note9 أيضاً على منصة الحماية الموثوقة "نوكس" وخيارات الأمان البيومترية، بما في ذلك ماسح بصمات الأصابع وماسح قزحية العين وقدرات التعرف على الوجه للحفاظ على أمان هاتفك ومعلوماتك الشخصية.

يفتح Galaxy Note9 عالماً جديداً من الاحتمالات – ويعد بمثابة بوابة إلى منظومة سامسونج المتكاملة من الأجهزة والخدمات. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين استخدام  Galaxy Note9 ومنصة الأشياء الذكية SmartThings للتحكم في الأجهزة المتصلة أو إنجاز  المزيد من المهام باستخدام المساعد الصوتي الذكي Bixby . ومع إطلاق Galaxy Note9، تتيح سامسونج للعملاء الاستمتاع بالموسيقى بشكل أسهل مع شريك جديد طويل الأمد Spotify. وتتيح الشراكة الجديدة سهولة الوصول إلى خدمة Spotify من أجل مزامنة ونقل الموسيقى وقوائم التشغيل والبودكاست بسلاسة عبر منتجات Galaxy Note9 و Galaxy Watch و Smart TV.

سيكون Galaxy Note9 متاحاً في أسواق محددة بدءاً من 24 أغسطس 2018 وبألوان الأسود الحالك والأرجواني إضافة إلى توفره باللون الأزرق المحيطي مع قلم S Pen باللون الأصفر. 

لمزيد من المعلومات حول Galaxy Note9، يرجى زيارة : http://www.samsungmobilepress.com أو news.samsung.com/galaxy أو www.samsung.com/galaxy .

مواصفات هاتف Galaxy Note9 من سامسونج 

 

Galaxy Not8Note Galaxy Nلأote8 Galaxy hgfhjfhNote88guoy8

شاشة العرض

تقنية عرض لامتناهية بشاشة من نوع Quad HD+ Super AMOLED قياس 6.4 بوصة2960x1440 (516ppi)

*تقاس الشاشة قطريا كمستطيل كامل دون احتساب الزوايا المدورة

* دقة العرض الافتراضية HD+ ويمكن تغييرها إلىQuad HD+  في الإعدادات

الكاميرا

الخلفية : كاميرا مزدوجة مع ميزة تثبيت الصورة البصرية المزدوجة

عدسات الزاوية الواسعة : 12 ميجابيكسل مع تقنية البيكسل المزدوج,OISAF, F1.5/F2.4

العدسة المقربة : 12 ميجابيكسل AF, F2.4, OIS

تكبير بصري مضاعف للصورة، تكبير رقمي مضاعف 10 مرات

الأمامية :  8 ميجابيكسل AF, F1.7

الهيكل والأبعاد

161.5 x76.4 x8.8ملم،201غرام IP68

( S Pen مع تقنية البلوتوث منخفض الطاقةIP68 5.7 x 4.35 x 106.37mm, 3.1g

*حاصل على تصنيف مقاومة الماء والغبار، خاضع لظروف الاختبار بوضعه في حوض 1.5 متر من الماء العذب لمدة 30 دقيقة

نوع المعالج

معالج 10 نانو متر 64-bit Octa-core  (Max. 2.7 GHz + 1.7 GHz)

معالج 10 نانو متر 64-bit Octa-core(Max. 2.8 GHz + 1.7 GHz)

*ربما يختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الاتصال في البلد

الذاكرة

ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت LPDDR4 + 128 جيجابايت + ذاكرة قابلة للزيادة تصل إلى 512 جيجابايت).

*قد تختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الهاتف المحمول

* ذاكرة المستخدم أقل من الذاكرة الإجمالية بسبب تخزين نظام التشغيل والبرمجيات المستخدمة لتشغيل ميزات الجهاز.

 تختلف ذاكرة المستخدم الفعلية اعتمادا على المشغل وقد تتغير بعد إجراء ترقية البرامج.

شريحةSIM

شريحة واحدة : شريحة SIM واحدة ومنفذ ذاكرة MicroSD (تصل سعتها إلى 256 جيجابايت)

هجينة : شريحة SIM واحدة و شريحة SIM واحدة ومنفذ ذاكرة MicroSD (تصل سعتها إلى 512 جيجابايت)

*قد تختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الهاتف المحمول

 

البطارية

4.000 مللي أمبير في الساعة يدعم ميزة الشحن اللاسلكي والسلكي السريع بما يتوافق مع معاييرQC2.0   و AFC

ميزة الشحن اللاسلكي السريع المتوافقة مع QC 2.0

نظامالتشغيل (OS)

الإصدار 8.1 من نظام أندرويد (أوريو)

الشبكة

Enhanced 4x4 MIMO, 5CA, LAA, LTE Cat.18

*قد تختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الهاتف المحمول

 

خدمات الاتصال

يدعم كافة معايير شبكة واي فاي والإصدار الأحدث من 5.0 من تقنية البلوتوث، شبكات الجيل الرابع بسرعات تصل حتى 1 جيجابت في الثانية مع منفذ لسماعة الأذن ومنفذ USB Type -C

 

خدمات الدفع

النقل المغناطيسي الآمن (MST) والتواصل قريب المدى (NFC)

*قد تختلف باختلاف السوق ومشغل خدمات الهاتف المحمول

حساسات الاستشعار

أكسيليرومتر، باروميتر، حساس أصبع اليد، حساس غايرو، حساس جيوماجنتيتك، حساس ضربات القلب حساس بروكسيميتي حساس آر جي بي لايت ماسح قزحية العين حساس الضغط

التوثيق

نوع القفل : نمط ، رقم تعريف شخصي PIN، كلمة سر

أنواع القفل البيوميتري : ماسح قزحية العين، ماسح أصابع اليد، ميزة التعرف على سمات الوجه

الصوت

MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MID, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA, DSF, DFF, APE

الفيديو

MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, AVI, FLV, MKV, WEBM

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay