اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تقدم لعملائها هاتف iPhone XR بدون دفعة مقدمة وبيانات تصل إلى80 جيجابايت

نشر 2018-10-30 - 01:43 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تقدم لعملائها هاتف  iPhone XR بدون دفعة مقدمة وبيانات تصل إلى80  جيجابايت

iPhone XR
أسود ، أحمر ، أصفر ، أزرق
12 ميجابكسل ،

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هذا الهاتف الذكي من خلال الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو بزيارة أقرب صالة Ooredoo.

ويجمع هاتف iPhone XR بين أحدث التقنيات الموجودة في هاتف iPhone XS بما في ذلك تصميم الألمنيوم مع الشاشة الزجاجية بقياس 6.1 بوصة بتقنية Liquid Retina الأكثر دقة للألوان في الهواتف الذكية مدعومة بتقنية True Tone مما يمنح العملاء تجربة مشاهدة طبيعية لا مثيل لها.

ويضم الهاتف أيضاً رقاقة معالج A12 Bionic مع الجيل الجديد من المحرك Neural Engine والتي تم تصميمها بتقنية (machine learning) لتقدم أفضل تجربة لمستخدمي الهاتف ابتداءً من التصوير وحتى الواقع المعزز. كما تم تزويد الهاتف بنظام كاميرا TrueDepth متطور يسمح بالتقاط الصور الفردية بعدسات كاميرا فردية وميزة Face ID أسرع، فضلاً عن بطارية تدوم لفترة أطول. ويأتي iPhone XR بست ألون خارجية رائعة تضم الأبيض والأسود والأزرق والأصفر والمرجاني والأحمر، بالإضافة إلى تصميم مقاوم للمياه وفقا للمعيار IP67 فهو أيضاً مقاوم للقهوة والصودا والشاي. كما تم تصميم هذا الهاتف لاستقبال شريحتين عبر استخدام تقنية eSIM الرقمية.

 وفي إطار اهتمامها بضمان استمتاع جميع عملائها بالإنترنت، تتيح Ooredoo الفرصة أمامهم لاقتناء هاتف iPhone XR بأقساط مريحة مع باقات شهري. ويتوفر هذا العرض القيَم بدون دفعة مقدمة وبأقساط شهرية مخفضة مع 6,000 دقيقة مكالمات وما يصل إلى 80 جيجابايت بيانات مع ميزة تحويل البيانات الغير مستخدمة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo جهودها لدعم المجتمع في مختلف المجالات عبر إقامة العديد من المبادرات التي تهدف إلى إيجاد فارق إيجابي ملموس، حيث نظمت مؤخراَ بالتعاون مع وزارة الصحة حملة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay