اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تُطلق أجمل وأفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا HUAWEI nova 8 في عُمان

نشر 2021-08-22 - 02:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • هواوي تُطلق أجمل وأفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا HUAWEI nova 8 في عُمان

موبايلك - أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم في عُمان هاتف HUAWEI nova 8 الجديد، وهو أحدث أفراد سلسلة nova الذي يمكّن الناس من الاستكشاف والمشاركة. تم تصميم هاتف HUAWEI nova 8 للاستخدام اليومي، وهو مزود بكاميرا رباعية متعددة الاستخدامات مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل، وشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط، وشاشة OLED منحنية رائعة بمعدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى ميزات الجهاز الفائق Super Device وواجهة المستخدم  EMUI 12 لتجربة هاتف ذكي متكاملة. 

يمزج هاتف HUAWEI nova 8 بين التكنولوجيا والجمال. في كل من الأمام والخلف، يأتي الهاتف بتصميم زجاجي منحني، مع الاحتفاظ بالأزرار الموجودة على الجانب للوظائف والجمال. باستخدام عملية طحن الزجاج المتطورة، فإن الحواف المنحنية من الأمام والخلف تتناسب تمامًا مع الإطار المعدني الأوسط، مما يجعله ناعمًا وأنيقًا.

يأتي الهاتف بنظام Nebular Camera System كاميرا رباعية قوية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور بسهولة أثناء الاستكشاف. باستخدام تقنية انصهار الضوء 4 في 1، تسهل الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل على الأشخاص في جميع مستويات المهارة التقاط الصور بجودة فائقة الوضوح. الليل لا يمكن أن يمنع الناس من الاستكشاف. يجعل الوضع الليلي الفائق - Super Night Mode الصور أكثر وضوحًا وإشراقًا وجاهزة للمشاركة.

كما يجعل هاتف HUAWEI nova 8 الصور ذات الزاوية العريضة تبدو طبيعية أكثر من خلال الكاميرا ذات الزاوية العريضة جدًا التي تبلغ 120 درجة وخوارزمية الذكاء الاصطناعي المضادة للتشوه. لمساعدة الأشخاص على إنشاء صور رائعة، تخلق كاميرا Bokeh تأثيرات بوكيه طبيعية للصور، بينما تلتقط كاميرا ماكرو - Macro لقطات قريبة بتفاصيل دقيقة وواضحة، بمسافة تركيز بؤري تبلغ 4 سم فقط.

يساعد الفيديو ذو العرض المزدوج - Dual-View مدوني الفيديو على تسجيل مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل بطريقة مرحة. سيتم تقسيم الشاشة إلى قسمين، أحدهما يعرض لقطة عن قرب تم التقاطها بواسطة الكاميرا ذات العدسة العريضة جدًا، بينما يعرض الآخر الصورة الكاملة التي التقطتها الكاميرا الرئيسية، وهي رائعة لأحداث التصوير أو المواقع، مثل زيارة المنتزه. الكاميرا الأمامية عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل تجعل الجميع يبدون رائعين في صور السيلفي. حتى في الليل، فإن خاصية Super Night Selfie 2.0 تعتني بها، وتقوم خوارزمية الذكاء الاصطناعي المدمجة بإزالة التوهجات المنعكسة من النظارات للحصول على صور سيلفي جاهزة للمشاركة.

يوفر الشحن فائق السرعة - HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط للمستخدمين عناء شحن الجهاز بشكل متكرر، خاصةً أثناء الألعاب ومشاهدة الأفلام. يمكن شحن الهاتف بنسبة 60 في المائة في 15 دقيقة فقط و100 في المائة في 35 دقيقة. في الوقت الذي يستغرقه تناول الإفطار أو احتساء فنجان من القهوة، يمكن للمستخدمين شحن الهاتف بالكامل للاستخدام. يتميز بهيكل نحيف وخفيف يزن 169 جرامًا فقط، بحيث يمكن للمستخدمين الشعور بالبهجة أثناء حمله في متناول اليد. من الخلف، يجلس نظام الكاميرا Nebular المستوحى من الكون بأناقة على اللوحة الزجاجية الرائعة، مما يمنح الجهاز مظهرًا فريدًا ومميزًا للغاية.

صُممت الشاشة على هاتف HUAWEI nova 8 خصيصًا للطريقة التي يلعبون ويتصفحون بها المستخدمون اليوم، وهي تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يبلغ 240 هرتز لجعل كل لمسة والتمرير مستجيبة. مع عمق ألوان يصل إلى 10 بت وما يصل إلى 392 نقطة في البوصة، يمكن للشاشة عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون. سواء كان ذلك لتصفح الخلاصات الاجتماعية أو برامج أو البث المباشر، تعرض الشاشة تدرجات أكثر سلاسة ومحتوى أكثر واقعية بألوان زاهية.

ضمن ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 بجهاز حاسوب لتكوين جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز طرفي للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى. يعمل هاتف HUAWEI nova 8 على واجهة المستخدم EMUI 12، ويوفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على هاتف HUAWEI nova 8، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

تم إطلاق ساعتي HUAWEI WATCH | 3 Pro في نفس الوقت مع هاتف HUAWEI nova 8. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظائف الجهاز الفائق - Super Device في كلا الجهازين. كما وعملت هواوي لإطلاق تطبيقاتها المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية، مثل طيران الإمارات، الرائدة عالمياً، وشركة طلبات، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة قي المنطقة، وخرائط Petal Maps التي توفر تنقلًا مريحًا مباشرة في الساعة الذكية، ويُعتبروا من الشركاء الإقليميين الذين يشاهدون تطبيقهم يعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين. 

 جديرٌ بالذكر أنه وابتداءً من 26 أغسطس، سيتوفر هاتف HUAWEI nova 8 للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي https://bit.ly/3kcQwke  مقابل 184.900 ريال عُماني. وسيتوفر أفضل هاتف ذكي من الفئة المتوسطة لعام 2021 باللون الذهبي ويأتي الهاتف عند شرائه ضمن فترة الطلب المسبق مع هدايا تضم HUAWEI FreeBuds 3i وبنك طاقة بسعة 20000 مللي أمبير.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت شركة TECNO، العلامة التجارية العالمية الصاعدة للهواتف الذكية من الجيل الجديد، اليوم أحدث سلسلة CAMON18 - CAMON


الهواتف و الأجهزة اللوحية

منذ اطلاقها وتهدف سلسلة HUAWEI nova إلى أن تصبح الهاتف الذكي الذي يحبه الشباب أكثر من غيرهم. يمكن قول الشيء نفسه عن


الهواتف و الأجهزة اللوحية

انطلقت فعاليات حفل شركة أبل السنوي في ولاية كاليفورنيا الأميركية، لإطلاق عدد من منتجاتها الجديدة والتي تأتي

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت "فيفو" النقاب عن شريحة "Imaging Chip V1" الجديدة لـ"التصميم الذاتي" خلال مؤتمر صحافي عُقد نهاية الأسبوع الماضي في شينزين في الصين. كما أعلنت "فيفو" في هذه المناسبة،








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay