اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نصائح وحيل مع هاتف HUAWEI nova 9 رائد عصره وملك الكاميرات ولماذا هو الهاتف المثالي هذا الموسم!

نشر 2021-11-30 - 01:20 بتوقيت جرينتش


  • نصائح وحيل مع هاتف HUAWEI nova 9 رائد عصره وملك الكاميرات ولماذا هو الهاتف المثالي هذا الموسم!

موبايلك - ربما تعلم أن هاتف HUAWEI nova 9 تم طرحه مؤخراً فى السوق السعودية. وقد تلقى الهاتف العديد من الجوائز الإعلامية وحصل على إعجاب جيل الألفية من الشباب المتحمس بفضل تصميمه المذهل وكاميرته التي تراها فقط فى الهواتف الرائدة الباهظة ويتميز بعمر بطارية طوال اليوم, والمستوى الجديد من ميزات الجهاز الفائق ومزايا EMUI 12 الرائعة وهذة كلها ميزات تجعله حقاً الهاتف رائد عصره وملك الكاميرات. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجعل حياتك أكثر سهولة.

HUAWEI nova 9

ألتقط الصور باستمرار باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية

بشكل عام، عند تصوير مقاطع الفيديو تعمل كل كاميرا على الهاتف بشكل مستقل فقط. وذلك قد يقيد حدود ما يمكنك القيام به مع كاميرات متعددة على الهاتف. فمثلاً، عند تسجيل فيديو باستخدام الكاميرا الأمامية، يجب عليك الخروج من التسجيل قبل التبديل إلى الكاميرا الخلفية وهذا يعني أنه سيكون هناك تسجيلان منفصلان. إذا كنت ترغب في جعلها في لقطة واحدة, فعليك تحرير التسجيلات معا بعد ذلك. وسوف تستغرق هذه العملية مزيدا من الجهد وكذلك لن تتمكن من مشاركة الفيديو على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن مع  HUAWEI nova 9الهاتف الجديد يتضمن ميزة جديدة كلياً هي التسجيل الأمامي/الخلفي المستمر.

ستتمكن باستخدام هذه الميزة التبديل بسهولة بين الكاميرات الأمامية والخلفية أثناء التصوير لإنتاج فيديو واحد يضم كلا المشهدين دفعة واحدة. استخدم ميزة التسجيل الأمامي/الخلفي المستمر لإخبار قصص أفضل بهاتفك. وستتمكن مع هذا الابتكار من التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية لتصوير القصص بسلاسة في ملف فيديو واحد. يمكنك الأستفادة من ميزة التسجيل الأمامي/الخلفي المستمر لإخبار قصص أفضل بهاتفك.

ميزة تسجيل الفيديو مزدوج العرض لأفضل مدونات الفيديو

يأتي Huawei nova 9 مزودا بميزة تسجيل الفيديو مزدوج الذى يسمح لك بالتصوير باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس وقت واحد دون الحاجة إلى التعديل. ويمكنك ببساطة التقاط صورة قريبة ولقطة بعدسة الزاوية الواسعة في نفس الوقت. وكلاهما مأخوذ على نظام الكاميرا الخلفية ، في نفس الوقت. سواء كنت ترغب بعرض مدونات الفيديو حول عطلة أو حياتك الجامعية أو الطهي الخاص بك، يمكنك التبديل بين الكاميرات في أي وقت وتسجيل لحظاتك مع ميزة تسجيل الفيديو مزدوج العرض، قد أصبح الأن تسجيل الفيديو أسهل من أي وقت مضى.

اشحن بطارية هاتفك بالكامل في لمح البصر

يوفر هاتف HUAWEI nova 9 عمر بطارية ممتاز مع بطارية بقدرة 4300 مللي أمبير عالية السعة حيث يستغرق 15 دقيقة فقط لشحن 53% من البطارية و38 دقيقة كي يشحن البطارية بالكامل. لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية مرة أخرى. إذا قمت بشحن هاتفك، سيكون لديك ما يكفي من البطارية لتقضى يومك فى الوقت الذى قد تستغرقة لإنهاء وجبة غداءك.

مزايا الجهاز الفائق المستقبلية

مع هاتف HUAWEI nova 9 ، أصبح التحكم بالأجهزة المتعددة في آنٍ واحد أمراً سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق. ويتيح زر Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو استخدام المزايا التعاون بين عدة أجهزة مثل شاشة HUAWEI Vision وسماعات FreeBuds وجهاز MatePad اللوحي وحاسوب MateBook المحمول. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة HUAWEI MatePad لتفعيل ميزة العرض على عدة شاشات بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ أو النقر فوق أيقونة حاسوب HUAWEI MateBook اللوحي لتفعيل خاصية العرض على عدة شاشات بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول أو النقر فوق أيقونة HUAWEI FreeBuds للتبديل وسماع الصوت عبر سماعات هواوي بسلاسة.

يستطيع هاتف HUAWEI nova 9 مع نظام الملفات الموزعة أن يعمل أيضاً كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكياً بالحاسوب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى. عندما تقوم بصياغة بريد إلكتروني على حاسوبك، يمكنك إضافة ملفات من هاتفك الذكي كمرفقات. بالإضافة إلى ذلك، عندما ترى ميمي تجعلك تضحك أثناء تصفح الإنترنت على حاسوبك يمكنك حفظ تلك الصورة مباشرة على هاتفك الذكي.هذه فقط بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها معHUAWEI nova 9 ، وبالتأكيد الهاتف قادر على عديد من الأشياء بمزايا المذهلة. كما يتميز بتصميم أنيق وهو سبب آخر للحصول عليه. ويأتى الهاتف باللون الجديد كلياً – اللون رقم 9 ويقدم متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن تجربة ذكية وسلسة، وهو مثبت مسبقاً على هاتف HUAWEI nova 9، ليتيح للمستخدمين البحث عن مجموعة كبيرة من التطبيقات عالية الجودة وتنزيلها.

السعر والتوافر:

يتوفر هاتف HUAWEI nova 9 في المتاجر اليوم بسعر 1899 ريال سعودي، ويأتي مع عرض بين 25 نوفمبر و1 ديسمبر 2021 و يتضمن حزمة هدايا بقيمة 189 ريالا سعودي، بما في ذلك مكبر صوت البلوتوث ومصباح طاولة الشحن اللاسلكي.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت موتورولا اليوم، كخطوة في مسيرتها للتركيز المستمر على الارتقاء بقطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

عندما يتعلق الأمر بتحسين أداء الركض، فإن المعرفة قوة. لدى الرياضيين النخبة فرق من المدربين وخبراء الأداء


الهواتف و الأجهزة اللوحية

لقد جعلت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية الجميع يقفز فرحاً مع الإعلان عن ساعةHUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أطلقت شركة TECNO، العلامة التجارية العالمية الصاعدة للهواتف الذكية من الجيل الجديد، اليوم أحدث سلسلة CAMON18 - CAMON 18 Premier و CAMON18P و CAMON18، لترتقي بالفعل بما يمكن أن يسمى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay