اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال متوفر الآن في قطر

نشر 2023-03-15 - 09:01 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال متوفر الآن في قطر

موبايلك -  أعلنت هواوي عن إطلاق جهاز  HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال، وهو جهاز لوحي للأطفال مصمم مع مراعاة سلامتهم وتطورهم الصحي. يأتي هذا الجهاز اللوحي الجديد مع ركن للأطفال، مليء بالمحتوى التعليمي الغني، وشاشة مريحة للعين مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K مع مجموعة من الميزات لحماية نظر الأطفال. يوفر الجهاز اللوحي أيضًا ميزات شاملة لمساعد الوالدين ويتميز بحافظة واقية من السيليكون يسهل الإمساك بها بالإضافة إلى قلم.

يوفر ركن الأطفال على جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال فرصة للتعرف على العالم في بيئة رقمية آمنة وممتعة. تتميز هذه الميزة بواجهة سهلة الاستخدام ومليئة بمجموعة كبيرة من التطبيقات الممتعة والتعليمية للأطفال للاستمتاع والتعلم منها. تعاونت هواوي أيضًا مع تطبيقي Baby Panda World و Azoomee لتقديم المزيد من المحتوى للأطفال. يعد جهاز  HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال نقطة انطلاق لإبداع الأطفال، الذي يسمح لهم بالتقاط لحظات مضحكة وممتعة ورسم أحلامهم وتسجيل إبداعاتهم. يأتي الجهاز اللوحي مع عضوية VIP مجانية لمدة ثلاثة أشهر في تطبيق Baby Panda World وعضوية VIP مجانية لمدة عام واحد في تطبيق Azoomee.

تلقت الشاشة المريحة للعين مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K شهادتي لضمان ضوء أزرق منخفض من TÜV Rheinland وشاشة بدون وميض بالإضافة إلى أنها تتميز بضبط سطوع تلقائي بمستوى 4096 لتوفير مزيد من الراحة. إلى جانب ذلك، هناك طرق متعددة للعناية بالعيون للمساعدة في تعزيز العادات الرقمية الصحية منذ الصغر. تشمل ميزات مساعد الوالدين - Parental Assistant على الجهاز اللوحي إدارة المحتوى وإدارة الوقت وإدارة التطبيقات، وحماية الأطفال من الأضرار الصحية، وإدمان الإنترنت، والمحتوى غير المناسب والضار، والتأكد من التزامهم بالحدود الزمنية للشاشة التي وضعها الوالدين.

يحتوي الجهاز اللوحي على حقيبة واقية مصنوعة من السيليكون بمقبض دوار يمكن استخدامه أيضًا كحامل دعم. توفر العلبة الخضراء المصنوعة من مواد سيليكون شبيهة بالأغذية  مع المقبض الأصفر تعكس تباينًا لافتًا للنظر مع الجهاز اللوحي. يأتي الجهاز اللوحي أيضًا مع قلم سعوي سلبي يتيح للأطفال الرسم والكتابة على الشاشة.

يتوفر جهازHUAWEI MatePad SE  مقاس 10.4 بوصة إصدار الأطفال في قطر بدءًا من 1,799 ريال قطري على موقع الويب الرسمي لهواوي وفي متاجر هواوي في بلاس فاندوم مول والدوحة فيسيتفال سيتي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إتاحة ميّزات Galaxy AI على المزيد من طرازات أجهزة Galaxy، بفضل الإصدار


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات السعودية عن إطلاقها لسلسلة Galaxy Tab A9 الجديدة في أسواق المملكة يوم 31 أكتوبر. وتأتي السلسلة الجديدة بحجمين، تتميز بدقة الصورة وجودة








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay