اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تطرح عروضاً ترويجية وترفيهية خلال شهر رمضان

نشر 2023-03-28 - 10:11 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تطرح عروضاً ترويجية وترفيهية خلال شهر رمضان

موبايلك - في إطار استعدادها لاستقبال شهر رمضان، تعتزم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) طرح عروضاً ترويجية وترفيهية احتفالاً بشهر رمضان، للعديد من منتجاتها المتنوعة، بما فيها، متجر HUAWEI AppGallery، وHUAWEI Themes وHUAWEI Mobile Cloud  وخرائط Petal وبحث Petal، مما يتيح للعملاء عيش تجربة رمضانية لا تُنسى. توفّر هواوي للمستخدمين العديد من التطبيقات التي تساعدهم على تحفيز طاقتهم الذهنية خلال الشهر الفضيل، وتُعينهم على تحقيق التوازن الأنسب بين الترفيه والكفاءة، بدءاً من التطبيقات الأكثر رواجاً وصولاً إلى تطبيقات تمارين الرشاقة والموضوعات العامة والتسوق.

ومن دواعي سرور متجر AppGallery HUAWEI الإعلان عن أضخم عرض لهذا العام في رمضان، حيث يتيح للمستخدمين فرصة الفوز باسترداد نقدي لحصة من 1 مليون دولار أمريكي وجوائز رائعة بمجرد إضافة رصيد على متجر HUAWEI AppGallery. ومن خلال قيام المستخدم بإضافة رصيد إلى تطبيقات مثل Bigo، Likee وYoho وألعاب محددة مثل "ببجي" (PUBG)، و"فري فاير"، و"موبايل ليجندز: بانغ بانغ" (MLBB) و"حرب الممالك"، و"يالا لودو"، سيجمع المستخدمون نجوم التي يمكنهم استخدامها لإضاءة أحد الفوانيس الموجودة على الصفحة الخاصة بعرض رمضان. أما عرض "لڤلها" سيتيح أمام المستخدمين الفرصة لاستلام القسائم وفقاً للمبلغ الذي تم إنفاقه. فكلما قام المستخدمون بالشحن داخل اللعبة، زادت مكافآتهم. 

تعاونت HUAWEI Themes مع محمود العبّادي، الفنان الإماراتي الموهوب، المتخصص بالخط العربي، والذي يملك خلفية واسعة في الفن والنحت لابتكار مجموعة من التصاميم الجديدة والجذابة. سيحصل المستخدمون على فرصة للفوز بأجهزة هواوي المميزة أو قسائم توفير لدى قيامهم بتنزيل الإصدار الجديد والمحدود من تصاميم محمود العبّادي، بما في ذلك التصاميم الخاصة برمضان. كذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخصم حتى 90% على المجموعة المختارة من تصاميم HUAWEI Themes وأوجه الساعات. وبالنسبة إلى العملاء الذين يرغبون بإضافة مساحة أكبر إلى هواتفهم الذكية، يتوفر لديهم خصم بنسبة 70% على مساحة 200 جيجابايت لمستخدميHUAWEI Mobile Cloud. ومع خرائط Petal، يحظى مستخدمو هواوي بفرصة الاستمتاع بوجبة الإفطار في بعض من أفضل المواقع في المدينة والصلاة في المساجد القريبة منهم.

سيفوز مستخدمو بحث Petal بجوائز رائعة بكل بساطة عن طريق استخدام أداة البحث للحصول على معلومات رمضانية مهمة مثل مواعيد الصلاة والقرآن الكريم ووصفات الإفطار. وأثناء الصيام، من المهم لك الاعتناء بصحتك خلال شهر رمضان، وتحقيقاً لذلك، يوفّر تطبيق HUAWEI Health الحل الأكثر ملاءمة للعملاء. والشيء الرائع في هذا الإطار أن بإمكان المستخدمين التنافس في المشي في رمضان على ثلاثة مستويات مختلفة (2,000 خطوة و6,000 خطوة و9,000 خطوة) والحصول على ميداليات رقمية مخصصة كمكافآت على التقدم الذي يحرزونه.

وقال وليام هو، المدير العام لتنمية النظام الإيكولوجي والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، "إن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة تولي أهمية قصوى لمكافأة عملائها، وهذا الشهر ليس استثناءً من ذلك. نحن نسعى جاهدين خلال شهر رمضان إلى مساعدة العملاء في العثور على أفضل العروض وجعل حياتهم أكثر سهولة قدر الإمكان. كما أننا نعمل باستمرار على تحسين تجربة المستخدم وجعل عروضنا أكثر تميّزاً وتخصيصاً."

تهدف هواوي إلى تحسين حياة الناس وإحداث تأثير إيجابي على العالم يومياً، خطوة بخطوة. وباعتبار أن رمضان له مكانته وخصوصيته لدى المستخدمين، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو موسم الاحتفالات الجماعية والتواصل، فإن هواوي تحرص دائماً على منح الأولوية لسعادة ورفاهية عملائها، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال توفير التطبيقات التي يمكن أن تحفز عقولهم، وتمنحهم التوازن الصحيح بين الترفيه والكفاءة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة لا تُنسى في رمضان. مع هواوي، بإمكان العملاء الاحتفال بفرحة العطاء خلال هذا الشهر الفضيل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

هل ترغب في المزايدة لاقتناء رقم مميز وفي الوقت نفسه المشاركة في دعم المجتمع؟ لقد أصبح ذلك ممكناً من خلال مزاد


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، عن توقيع شراكة استراتيجية مع "الشركة السعودية للحوسبة السحابية" (SCCC)


مزودي الخدمة

في إطار حرصها المستمر على دعم الشركات الناشئة التي تقودها المرأة العُمانية بهدف تحسين ظروفها المعيشية

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار أوريدو عمان


احتفلت Ooredoo مؤخراً بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج ’خطوة للأمام‘ الذي يركز على القيادة وريادة الأعمال الرقمية. ويشكل التخريج إحدى الفعاليات السنوية للشباب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay