x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هاتف موتورولا أتركس الجديد يزود المستخدمين في الشرق الأوسط بأفضل تجارب الاتصال والترفيه

نشر 2011-08-08 - 10:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - دبي، الإمارات العربية المتحدة - 8 أغسطس 2011: مع دخول موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة، بات المستخدمون في المنطقة يتطلعون إلى اقتناء الأجهزة الجوالة المميزة التي تتيح لهم إمكانية الاتصال خلال السفر أو الإقامة في المنزل، بالإضافة إلى إمكانية القيام بأفضل التجارب الترفيهية والألعاب خلال عطلة الصيف الطويلة والحارة.

 

وهذا ما يجسده بالتحديد هاتف «موتورولا أتركس» الجديد، إذ يجمع بين أفضل تجارب الاتصال والترفيه في جهاز واحد، ويشكل مركز رقمي رئيسي لا يعمل فقط كمجرد أداة اتصال، بل هاتف ذكي مبتكر حائز على الجوائز، يتيح إمكانية الابتكار، والتحرير، والتفاعل مع الملفات، ومحتوى الوسائط بالاستفادة من تطبيق موتورولا «ويبتوب» webtop الثوري.

 

وبالإضافة إلى تطبيق «ويبتوب» webtop، يتيح تطبيق «لابدوك» Lapdock™ للمستخدم إمكانية تشغيل تطبيقات أندرويد في نافذة أكبر حجما، وقراءة البريد الإلكتروني، والوصول إلى الملفات، وإجراء المكالمات الهاتفية في آن واحد، ليوفر بذلك للمسافرين أفضل إمكانيات الاتصال الضرورية خلال أوقات السفر أو التواجد بعيداً عن المنزل. كما تتيح ميزة «مركز الترفيه» لكل من المسافرين وغيرهم من المستخدمين في المنازل الإمكانية لعرض الصور وتشغيل ملفات الموسيقى ومشاهدة الفيديو عبر أي جهاز تلفزيون عالي الدقة، بالاستفادة من المعالج القوي ثنائي النواة الذي تبلغ سرعته 1 غيغا هرتز. كما يمتاز هذا الهاتف الذكي بشاشة عرض qHD pentile فريدة من نوعها في العالم، توفر دقة عالية وألوان بنسبة تباين تبلغ 24 بت، مما يسهل من عميلة القراءة في الأماكن الداخلية والخارجية تحت ضوء الشمس المتوهجة.

 

ويمكن للمسافرين الذين تغمرهم أشواق الحنين للأصحاب والأحباب الاستفادة من الكاميرا الأمامية للهاتف لإجراء مكالمات الفيديو، كما يمكنهم تسجيل رحلاتهم باستخدام الصورة التي يتم التقاطها بواسطة الكاميرا الخلفية، وتسجيل محتوى الفيديو بدقة عالية. ويمتاز هاتف «موتورولا أتركس» الذكي بسعة تخزين تصل إلى 48 غيغابايت (ذاكرة داخلية بسعة 16 ميغابايت وبطاقة ذاكرة اختيارية بسعة 32 غيغابايت)، وهي مساحة أكثر من كافية لتسجيل هذه اللحظات المميزة وغيرها الآلاف من الأغاني والصور والأفلام – ليشكل الهاتف بذلك مركز ترفيهي مميز خلال فترة الصيف الحارة والطويلة.

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


استطاعت شركة موتورولا تجاوز شركة LG لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في البلاد. في الوقت نفسه، لعب الهاتف Moto G دورا أساسيا في تراجع حصة سامسونج في البرازيل






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay