اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هاتف Porsche Design P’9981 الجديد من BlackBerry

يجمع الفخامة والأداء المتفوق

نشر 2011-10-27 - 02:24 بتوقيت جرينتش


هاتف Porsche Design P’9981 الجديد من BlackBerry

 

موبايلك - أعلنت شركة Research In Motion (RIM) المصنعة لهواتف BlackBerry® الذكية عن طرح هاتف جديد طراز Porsche Design P’9981 يحمل الكثير من ملامح سيارات بورشه الشهيرة، ويأتي هذا الإصدار الجديد كأول ثمرة للتعاون المشترك بين الشركتين لطرح هواتف ذكية تتميز بتصميماتها الديناميكية المستمدة من خطوط تصاميم بورشه. 

 

ويتميز هاتف BlackBerry الجديد من تصميم بورشه بخطوطه المعدنية الحادة من الأمام والأطراف أما من الخلف فقد تم تغليفه بنوعية فاخرة من الجلد، وتتميز الواجهة الأمامية للهاتف Porsche Design P’9981  بلوحة مفاتيح انسيابية بتقنية QWERTY وشاشة كريستالية تعمل باللمس. أما من الداخل فيحتوي هاتفPorsche Design P’9981  الجديد على واجهة مستخدم تحمل ملامح بورشه أيضاً، ومتصفح إنترنت Wikitude، فضلاً عن أرقام تعريف شخصية خاصة تساعد بسهولة في التعرف على مستخدمي هواتف Porsche Design P’9981 الآخرين. 

 

وقال جورغين غيسلر الرئيس التنفيذي لمجموعة بورشه ديزاين: "قدمت بورشه ديزاين منذ عام 1972 الكثير من التصميمات العصرية لعدد من المنتجات الراقية الخاصة، ويعد هاتف Porsche Design P’9981 علامة فارقة في تاريخ التصاميم التي تنتجها الشركة، فتصميمه هاتف P’9981 يحتوي على الكثير من قواعدنا الفلسفية من حيث المواد المستخدمة ويستجيب للنسق التاريخي لمنتجات بورشه ديزاين."

 

وقال تود وود من إدارة الشركاء الاستراتيجيين للتصميم الصناعي في شركة RIM: "يأتي هذا التعاون في إطار القيم المشتركة التي تجمع كلا الشركتين من حيث الشكل والمضمون التكاملي، فتصميم هاتف Porsche Design P’9981 يعد تحفة عصرية متضمنة في هاتف ذكي، حيث تلتقي تصميمات بورشه التي لا تتأثر بعوامل الزمن مع التفوق التقني لخبرة  BlackBerry التي لا يوجد لها مثيل في." 

 

أما بخصوص المواصفات الفنية لهاتف Porsche Design P’9981، فقد تم تزويده بمعالج بيانات بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، وشاشة 24 بت عالية الوضوح، ومجسات متطورة تتيح استخدام التطبيقات المتفوقة، وهو مزود أيضاً ببطاقة ذاكرة سعة 8 جيجابايت قابلة للتوسع حتى 40 جيجابايت ومنفذ بطاقات micro SD أيضاً. 

 

ويعمل هاتف Porsche Design P’9981 الجديد ضمن بيئة نظام التشغيل الأحدث بتقنية BlackBerry® 7 وكذلك برنامج الجيل التالي من برامج متصفح الإنترنت الخاصة بهواتف BlackBerry، وذلك لمزيد من المتعة والسرعة على الإنترنت، فضلاً عن تقنية Liquid Graphics™ التي تمنح المستخدم سهولة وانسيابية أثناء العمل على الشاشة القابلة للمس. ويحتوي هاتف Porsche Design P’9981 أيضاً على تقنية NFC التي تعد منصة رائعة لتشغيل المزيد من الإمكانيات.

 

وسيتوفر هاتف   Porsche Design P’9981من BlackBerry لدى محال بيع منتجات Porsche Design في وقت لاحق من هذا العام.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay