x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

سامسونج تطرح خدمة ChatON للتواصل أثناء التنقل في منطقة الخليج

تتيح هذه الخدمة المجانية من سامسونج إمكانية التراسل الفوري وتبادل محتوى الوسائط المتعددة

نشر 2011-11-02 - 09:24 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في توفير الهواتف المتنقلة، عن إطلاق خدمة التواصل العالمية المجانية ChatON في منطقة الخليج، والتي تتيح للمستخدمين التواصل المباشر عبر كافة هواتف سامسونج النقالة بمنتهى السهولة مع أصدقائهم وعائلاتهم في أي مكان في العالم، وذلك من خلال أساليب متنوعة للتواصل تشمل إمكانية تبادل محتوى الوسائط المتعددة ورسائل الرسوم المتحركة فضلاً عن المزيد من الرسائل الفورية النموذجية.

 

ويمكن للمستخدمين في منطقة الخليج تنزيل خدمة ChatON مجاناً، من خلال موقع متجر تطبيقات سامسونج (Samsung Apps) أو موقع سوق أندرويد (Android MarketTM)، واستخدامها عبر العديد من الأجهزة المتنقلة، بما في ذلك هاتف سامسونج "جالكسي إس ||" الذكي. كما ستأتي خدمة ChatON مع هواتف سامسونج الذكية التي تعمل بنظام "بادا" وأبرز هواتف سامسونج ابتداءً من أكتوبر وستتوفر عبر أنظمة أخرى بحلول نهاية 2011.

 

وفي هذا السياق، قال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تسمح خدمة ChatON لمستخدمي الأجهزة المتنقلة الرائدة بالاستمتاع بأسلوب تواصل متنقل أسهل وأكثر تنوعاً دون تكلفة وبصرف النظر عن أنظمة التشغيل أو موقع الاتصال. وفيما يحظى المستخدمون في منطقة الخليج باتصال أسرع عبر الإنترنت، تأتي خدمة ChatOn لتتيح لهم التواصل المباشر باستخدام محتوى غني بالميزات بطريقة ذات كفاءة في التكلفة. فمن خلال دعم المنصات المتعددة والتوفر العالمي، تبدأ خدمة ChatON عصراً جديداً من أساليب التواصل المتنقلة السهلة والغنية بالمزايا."

 

ويتوفر خَيار الوظائف الرئيسية لمستخدمي الهواتف المتميزة الذين يفضلون السهولة والبساطة في الاستعمال، حيث يمكنهم تبادل النصوص والصور والتقويم وجهات الاتصال (الأسماء) والرموز التعبيرية من خلال متصفح ويب يتّسم بالوصول السهل.

 

كما يستمتع مستخدمو الهواتف الذكية بخيارات متميزة تتيح تواصلاً غنياً من خلال السماح لهم بمشاهدة معدل تواصلهم مع أصدقائهم باستخدام ميزة "معدل التفاعل" (Interaction Rank)، فضلاً عن وضع التعليقات على صفحات بيانات الأصدقاء. أما ميزة "رسائل الرسوم المتحركة" (Animation message) من خدمة ChatON، فتتيح إنشاء وتبادل المحتوى عبر كتابة النصوص وإضافة الملفات الصوتية واختيار صور الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل نافذة محادثة تتمتع بصندوق تخزين يوثّق كافة المواد المرسلة والمستقبَلة عبر المحادثة. كما تسمح هذه الخدمة للمستخدمين بتوسيع علاقاتهم والتفاعل الاجتماعي بشكل مباشر وبمنتهى المرونة عن طريق أجهزتهم المتنقلة.

 

والجدير بالذكر أن خدمة ChatON توفر تجربة تفاعلية عبر الموقع الإلكتروني http://www.chaton.com/chataway، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بلعبة فيديو Chataway عالية الوضوح التي تتيح اتخاذ القرارات من أجل الشخصية الرئيسية واختيار مسارها، ويعتبر هذا الفيلم بمثابة دليل لخدمة ChatON يساعد المستخدمين على فهم البرنامج وكيفية استخدامه.

 





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها إلى إثراء تجربة عملائها من خلال توفير أحدث الهواتف والأجهزة الذكية بالسلطنة، إحتفلت Ooredoo


مزودي الخدمة

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن توفيرها هاتف سامسونج الأحدثِ


مزودي الخدمة

أعلنت دو عن إتاحتها الفرصة أمام عملائها الذين فاتتهم فرصة الطلب المسبق ليكونوا من أوائل الذين يقتنون هاتف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


بعد عدة أشهر من التحقيقات المعمقة، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن سبب الحوادث المتعلقة بهاتف Note7 و التدابير المتبعة لمنع تكرار مثل تلك الحوادث خلال مؤتمر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay