اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نوكيا سيمنز نتووركس تفوز بجائزة سامينا" لأفضل تقنية خضراء لعام 2011

تقديراً لريادتها في التقنيات الصديقة للبيئة

نشر 2011-12-11 - 09:56 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • نوكيا سيمنز نتووركس تفوز بجائزة سامينا

موبايلك - حازت نوكيا سيمنز نتووركس على جائزة أفضل تقنية خضراء للعام 2011 خلال حفل جوائز مجلس "سامينا" للاتصالات والذي أقيم الشهر الماضي في فندق الريتز-كارلتون في العاصمة القطرية، الدوحة. وتكرّم جوائز "سامينا" الشركات الرائدة والمتميزة في مجال تقنيات الاتصالات في كل من منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحصدت نوكيا سيمنز نتووركس هذه الجائزة نتيجة مساهمتها الفاعلة في ابتكار التقنيات الصديقة للبيئة من خلال ترشيد استهلاك الطاقة وتبنّي المبادرات الخضراء، لتدعم مساعي شركات الاتصالات في الحد من الانبعاثات الكربونية.

وفي تعليق له على الموضوع، قال السيد إيغور لُبرانس، رئيس منطقة الشرق الأوسط في نوكيا سيمنز نتووركس:

"يشرّفنا أن نحصل على هذه الجائزة من مجلس سامينا للاتصالات للعام الثاني على التوالي، وكنا دائماً على ثقة تامة في مقدرة تقنيات الاتصالات والمعلومات على خفض الانبعاثات الكربونية عالمياً. هنالك الكثير من المساحات في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تعاني من شُحٍّ في خدمات الاتصالات، ونحن نؤمن بأن تقنيات الموجات العريضة التي نقدمها توفر حلولاً صديقة للبيئة وبتكلفة منخفضة، من شأنها أن تمكن شركات الاتصالات من تزويد خدمات الموجات العريضة اللازمة لجمهور أكبر من أي وقت سبق. ويعد فوزنا بهذه الجائزة المرموقة بمثابة تأكيد على التزامنا بابتكار مستقبل مستدام من خلال توظيف التقنيات والحلول الذكية."

 

وتم اختيار نوكيا سيمنز نتووركس من قبل لجنة مختصة وعبر عملية تصويت فردية، حيث قام أعضاء اللجنة بمراجعة تفاصيل الشركات المرشحة وإجراء دراسات مستقلة حول مؤشرات الأداء الرئيسة لها، وجاء الاختيار بناءً على عدد من النقاط هي: مدى أثرها على المجتمع، ودورها في رفع الربحية، وابتكار التقنيات وتطبيقها عملياً في الميدان.

 هذا وفازت نوكيا سيمنز نتووركس في شهر أكتوبر المنصرم بلقب أفضل مزود لأجهزة وحلول الاتصالات في حفل جوائز "تيليكوم وورلد" الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى تكريم الشركات التي تساهم بشكل فاعل في تطوير قطاع الاتصالات في المنطقة.

وتقدم نوكيا سيمنز نتووركس خدماتها لأكثر من 600 عميل من الشركات الموزعة على 150 دولة، وتضم لائحة عملائها 75 شركة من قائمة أفضل 100 شركة في مجال الاتصالات على مستوى العالم، وتتبوأ نوكيا سيمنز نتووركس مرتبة ريادية عالمياً في مجال توفير خدمات اتصالات الهواتف الذكية، كشبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد (LTE) وشبكات الجيل الثالث (3G) وشبكات GSM. وتقدم نوكيا سيمنز نتووركس طيفاً واسعاً من الحلول التي تساهم في ترشيد استهلاك الطاقة وتقوم باستغلال مصادر الطاقة المتجددة مثل الرياح والطاقة الشمسية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay