اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اليوم يتوفر الإصدار الثاني من نظام التشغيل BlackBerry PlayBook OS 2.0

يعزز أسلوب عمل المستخدم على الجهاز اللوحي ويمنحه المزيد من الإمكانيات

نشر 2012-02-21 - 10:08 بتوقيت جرينتش


اليوم يتوفر الإصدار الثاني من نظام التشغيل BlackBerry PlayBook OS 2.0

موبايلك - أعلنت شركة Research In Motion (RIM) المصنعة للجهاز اللوحي BlackBerry® PlayBook™ عن بدء طرح الإصدار الثاني من نظام التشغيل BlackBerry PlayBook OS 2.0 والذي يتيح للمستخدم مزيداً من إمكانيات التواصل والاستفادة منه بشكل أكبر سواء للعمل أو للترفيه. وسوف يتوفر الاصدار الثاني من نظام التشغيل BlackBerry PlayBook OS 2.0 للتنزيل مجاناً.

 

وقال ديفيد جي سميث نائب مدير الحوسبة المتنقلة لدى RIM: "لقد تم تحديث برنامج التشغيل في إصداره الثاني على أسس برنامج متصفح BlackBerry PlayBook، وخصائص الوسائط المتعددة وإمكانيات تعدد الوظائف، حيث يقدم نظام التشغيل الجديد مجموعة من خيارات التواصل وتعزيز الانتاجية، بالإضافة إلى تطبيقات قابلة للتوسع ودعم المحتويات."

 

ويحتوي برنامج التشغيل الجديد على بريد إلكتروني متكامل مع صندوق بريد موحد يجمع كافة الرسائل في مكان واحد، سواء كانت صادرة من مواقع التواصل الاجتماعية مثل Facebook® أو LinkedIn®، أو Twitter®، أو BBM™، أو البريد الشخصي أو رسائل العمل. 

ويتميز البرنامج الجديد بإمكانيات دمج بيانات مواقع التواصل الاجتماعي مع التقويم ودفتر العناوين، حيث يقوم تطبيق التقويم بتطويع المعلومات الواردة من مواقع التواصل الاجتماعي وتوفيرها للمستخدم متى احتاج لها. أما بطاقات عناوين الاتصال، فيتم دمجها مع المعلومات الأخرى الواردة من Facebook وTwitter وLinkedIn ليصنع منها قائمة عناوين موحدة. 

وبالنسبة لتطبيق BlackBerry® Bridge، فبالإضافة إلى إمكانياته لربط كافة التطبيقات الموجودة على هاتف BlackBerry® الذكي معاً مثل BBM والبريد الإلكتروني، وPIM إلا أنه أيضاً يوفر للمستخدم إمكانية فتح الملفات وصفحات الإنترنت والبريد الإلكتروني، والصور من هاتف BlackBerry الذكي إلى الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook. وتتوفر في هذا التطبيق أيضاً خاصية تمكنه من تحويل هاتف BlackBerry الذكي إلى لوحة مفاتيح وفأرة لاسلكيتين للعمل على الجهاز اللوحي. 

 

ويعزز نظام التشغيل الجديد إمكانيات الانتاجية لدى المستخدم عبر وظائف تحرير المستندات وعبر تطبيق Print To Go الجديد، وإمكانية الإدارة والتحكم في البيانات من خلال تطبيق BlackBerry® Balance™ الذي يمنح المستخدم المزيد من فوائد الجهاز اللوحي يومياً. بالإضافة إلى لوحة مفاتيح ذكية تقوم بالتصحيح آلياً، وتعطي المستخدم تلميحات عن انتهاء النص، وتنويهات عن الطباعة بشكل أسرع وأدق.

 

وفي ذات السياق، تم تزويد موقع عالم التطبيقات BlackBerry App World™ بالآلاف من التطبيقات الجديدة، والتي تتضمن تطبيقات تم تصميمها خصيصاً لتعمل وفق نظام Android®، وإمكانيات جديد لتصفح الإنترنت. كما يتم تدشين أول متجر BlackBerry Video اليوم.

 

وسوف تقوم RIM بإصدار مبدئي لتطبيق BlackBerry® Mobile Fusion بالتزامن مع إطلاق الإصدار الثاني من نظام التشغيل BlackBerry PlayBook OS 2.0 والذي يدعم كل من الهاتف الذكي والجهاز اللوحي معاً، وسوف يتم إطلاق النسخة الكاملة من تطبيق BlackBerry Mobile Fusion الخاص بأجهزة Android بحلول مارس المقبل. 

 

لمزيد من المعلومات حول BlackBerry Mobile Fusion يرجى زيارة الموقع www.blackberry.com/mobilefusion

 

يتوفر الإصدار الثاني من نظام التشغيل BlackBerry PlayBook OS 2.0 للتنزيل الآن مجاناً لجميع مستخدمي الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay