x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تطبيقات «أندرويد» الخاصة بشهر رمضان الكريم تحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين في المنطقة

عشاق التكنولوجيا المسلمين باتوا قادرين على تحسين أنظمة المواعيد لديهم والإطلاع على أحدث المواضيع المتعلقة بالصحة العامة من أي مكان في العالم

نشر 2012-07-19 - 10:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - باتت الهواتف الذكية تشكل واحدة من الأدوات الأساسية للمسلمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع اقتراب شهر رمضان الذي قد يبدأ في 21 من يوليو هذا العام.

 

وفي هذه المناسبة، قال رائد حافظ، مدير عام شركة «موتورولا موبيليتي» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "باتت الهواتف الذكية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ومن الطبيعي أن تزداد الحاجة لها خلال شهر رمضان لما توفره هذه الأجهزة من تواصل دائم لأصحابها". 

 

وتابع قائلاً: "ويتطلب الشهر الكريم الكثير من التنسيق والوعي، ولذا فإن من الضروري امتلاك جهاز قوي يضم تطبيقات مناسبة. إذ إنه يمكن المسلمين من البقاء على اطلاع حول متطلباتهم الدينية في أي مكان من العالم، وبالتالي لن تفوتهم أي لحظة هامة مع الحفاظ على صحتهم".  

 

فبدءاً من اتجاهات القبلة ومواعيد الإفطار، وحتى تقديم النصائح المفيدة لمرضى السكري وتوفير القرآن الكريم في أي مكان، هناك أيضاً الكثير من التطبيقات المتخصصة من العام  الفائت التي ساعدت الناس على تحصيل أقصى ما يمكن من الشهر الفضيل. 

 

وتدرج Google Play™ مئات التطبيقات المستندة على نظام «أندرويد» والخاصة بشهر رمضان المبارك، منها Boukhatem.COM’s Ramadan 2012، المزودة بخدمة تحدد أوقات الصلاة والإمساك والإفطار لأكثر من 251 دولة، فضلاً عن مجموعة من الأدلة حول الأدعية الواردة. وأيضاً تطبيق Cubiic SAL’s Live Ramadan الذي يأخذ منحاً تثقيفياً ويزود المستخدمين بتفسير معمق حول أهمية وقيمة الشهر الكريم. 

 

ومع زيادة استخدام الهواتف الذكية خلال شهر رمضان، من المتوقع أن يتحول المستهلكون إلى أجهزة تواكب مقدراتهم الخاصة. 

 

ويعد جهاز موتورولا «رازر ماكس» من الأوائل في هذا المجال، إذ يوفر بطارية بسعة شحن غير مسبوقة تصل إلى 3,300 ميلي أمبير في الساعة، وقادرة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة 17.6 ساعة، أو مشاهدة الفيديو لمدة 17 ساعة، أو حتى الحفاظ على الجهاز لمدة 600 ساعة في وضع الاستعداد. 

 

ويستفيد هاتف «رازر ماكس» من ميزة SMARTACTIONS™، التي تتجاوز الحدود من خلال أتمتة المهام اليومية تلقائياً كاليوم والموقع ومستويات البطارية وغيرها. 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


استطاعت شركة موتورولا تجاوز شركة LG لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في البلاد. في الوقت نفسه، لعب الهاتف Moto G دورا أساسيا في تراجع حصة سامسونج في البرازيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay