اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مايكروسوفت قطر تشارك في معرض كيتكوم 2014

نشر 2014-05-27 - 05:10 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • مايكروسوفت قطر تشارك في معرض كيتكوم 2014

موبايلك - أعلنت مايكروسوفت قطر عن مشاركتها في معرض كيتكوم 2014، حيث ستقوم بعرض آخر ابتكاراتها التي تتماشى مع توجهات صناعة تكنولوجيا المعلومات. حيث سيتم عرض حلول الجيل القادم من مايكروسوفت في زاوية عرض مخصصة وسوف يتواجد خبراء من مايكروسوفت لاعطاء لمحة عن ما تقدمه مايكروسوفت من ابتكارات تسهم في تمكين الشركات والتربويين وصنّاع القرار  والافراد في قطر. 

بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجلس الأعلى للتعليم، سوف تمنح مايكروسوفت قطر الفرصة الفرصة لزوار المعرض للإطلاع على أحدث ابتكارات التكنولوجيا التي تساعدهم في انشطتهم سواء كانت في أعمالهم أو منازلهم أو اثناء تنقلهم، حيث أن الابتكارات التكنولوجية التي سيتم تسليط الضوء عليها تتماشى مع آخر اتجاهات الصناعة مثل التقنية المتنقلة والحوسبة السحابية و معلومات الشركات والبيانات الضخمة.

وسوف تركّز مايكروسوفت خلال مشاركتها في كيتكوم 2014 على منتجات وخدمات مايكروسوفت المبتكرة مثل Office 365 التي تدعم أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر ذات النمو المتسارع في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. سوف يطلع زوار المعرض ما تقوم به مايكروسوفت لدعم رواد الاعمال في  كافة مراحل التطوير الحرجة من تعزيز تواجدهم على الويب والتجارة الالكترونية والحوسبة السحابية.

وفي تعليقه على مشاركة مايكروسوفت قطر في معرض كيتكوم قال نعيم يزبك المدير العام لـمايكروسوفت قطر "إن معرض كيتكوم هو منصة حقيقية  نشهد من خلالها ماتقوم به التكنولوجيا في دعم الأولويات الوطنية لدولة قطر وتشكيل مستقبل قطر في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحظى مايكروسوفت بجذور عميقة في قطاع ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في قطر بشراكتها مع أكثر من 300 من الشركات الصغيرة و 150 مشروع ناشيء وهي شريكة في تحقيق النمو لأكثر من عقد من الزمان من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجلس الأعلى للتعليم. نحن حريصون من خلال معرض كيتكوم، أكبر منصة يلتقي بها صناع القرار والخبراء، أن نضع بين أيدي المبتكرين والعملاء وقطاع الأعمال أحدث الأجهزة  والخدمات التي تقدمها مايكروسوفت. " 

بدءاً من خدمات Azure"" السحابية إلى أجهزة Surface اللوحية، وأجهزة وخدمات مايكروسوفت المتعددة نسعى الى إحداث تأثير حقيقي في قطر من خلال تعزيز مفهوم الإبداع والإنتاجية والقدرة التنافسية. تتعاون مايكروسوفت قطر مع الجهات عديدة من قطاعات مختلفة وكذلك مئات من الشركات الصغيرة والمتوسطة لتوفير الحلول والأفكار المبتكرة التي تدعم أولويات الوطنية في دولة قطر في مجال التكنولوجيا.

وفي تعليقه على المشاركة في كيتكوم قال عبدالسلام كنيو المدير الشريك لشركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذ.م.م " مع تزايد أهمية التكنولوجيا في حياتنا اليومية الشخصية ونمط الحياة التجارية الحديثة، تلعب التقنية المتنقلة دوراً محورياً في تحقيق تطوير عملي لتجربة المستخدم، مع الحفاظ على تعزيز الانتاجية وملاءمتها للاحتياجات المتعددة والاستخدام الأمثل للتقنيات،  تقدم التقنية المتنقلة حلول عملية تعمل على تغيير التجربة التقليدية، ونسعى الى دمج المعرفة التقنية والمعرفة التجارية وعقد الشراكات مع أبرز العاميلن في قطاع التكنولوجيا لتقديم تكنولوجيات لعملائنا تعطي لهم الافضلية  على منافسيهم."

ومن المتوقع أن تكون قطر الدولة الأسرع نمواً في قطاع تكنولوجيا المعلومات بين دول الخليج حتى 2017 بناء على توقعات بيزنس مونيتور الدولية BMI  تعود ذلك إلى حد كبير للخطة الموضوعة من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الخطة الاستراتيجية الوطنية  للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2015.

من جهتها علقت أمل أحمد الكواري، مديرة إدارة تكنولوجيا المعلومات في المجلس الأعلى للتعليم على المشاركة في كيتكوم " نحن سعداء بأن نعزز شراكتنا مع مايكروسوفت قطر في معرض كيتكوم 2014، والتي تعكس التزامنا التام بتحقيق التميز في قطاع التعليم وتزويد الطلاب بتكنولوجيا مبتكرة في الصفوف الدراسية أحد سبل تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، حيث اننا نسعى الى دعم الطلاب والتربويين عبر العديد من مبادرات التعليم الالكترونية  ونأمل أن نعزز من المهارات والمعرفة في قطر في وقتنا الحالي والمستقبل".

تم افتتاح مكاتب مايكروسوفت قطر 2013 في واحة العلوم والتكنولجيا في قطر.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت مايكروسوفت النقاب عن مجموعة جديدة من الخدمات الذكية التي تعمل بطاقة الحوسبة السحابية عبر تطبيقات أوفيس


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بيع نحو 1,500 براءة اختراع لشركة شاومي، وذلك في خطوة نادرة لشركة أميركية مع أخرى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

لم تستغرق المغامرة التى قامت بها كبرى شركات الاتصالات الالكترونية الامريكية مايكروسوفت بعد شرائها لشركة

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


تبنت شركة (مايكروسوفت) الأمريكية سياسات جديدة لمواجهة ما وصفته بـ"المحتوى الإرهابي" على بعض خدماتها. وذكرت قناة (سكاي نيوز) اليوم السبت أن الشركة أفادت - في تدوينة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay