اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نمو الاقبال على استخدام الحوسبة السحابية في الشرق الأوسط يعزز من حضور أوراكل بمعرض جايتكس

أوراكل تستعرض برامج الحوسبة السحابية والنظم الهندسية، بما في ذلك 243 من البرامج الجديدة المتوفرة على السحابة

نشر 2014-10-12 - 03:26 بتوقيت جرينتش


  • نمو  الاقبال على استخدام الحوسبة السحابية في الشرق الأوسط يعزز من حضور أوراكل بمعرض جايتكس

موبايلك - تستعرض شركة أوراكل أحدث حلولها للحوسبة السحابية في معرض جايتكس في دبي بما في ذلك 243 من البرامج الجديدة المتوفرة على السحابة، وذلك في ظل انتقال الشرق الأوسط إلى مستوى أعلى لتبني الحوسبة السحابية، والذي سيشهد ازدياد عدد الشركات التي ستتوسع في استخدامها للسحابة بدءاً من التطبيقات وحتى المنصات التكنولوجية والبنى التحتية.

وخلال عام 2013، انضم أكثر من 100,000 مستخدم من الشرق الأوسط لسحابة أوراكل. وعالمياً، نجحت أوراكل في إضافة أكثر من 2,000 من العملاء الجدد الذين يستخدمون سحابة الشركة، ليصل مجموع العملاء إلى 10,000.

وتعليقا على ذلك، قال دانا مروجان، مدير تسويق أول في أوراكل: "بدأت الشركات دخول سوق الحوسبة السحابية بشكل حذر، وذلك لاختبار الطريقة الجديدة في استخدام البرامج. وهذا العام، يخبرنا عملاؤنا أنهم مستعدون لاستخدام السحابة لإجراء المزيد من عمليات مؤسساتهم، بينما يتطلعون للاستفادة من برامج أوراكل "للمنصة كخدمة" و"البنية التحتية كخدمة". فلا يوجد شك أن خدمات السحابة سوف تشكل جزءا أساسيا ومتزايدا من البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لعملائنا."

ويعتقد دانا مورجان أن زوار معرض جايتكس هذا العام يجب أن يبحثوا عن حلول تساعدهم على تخفيض التكلفة وتقليل تعقيد أنظمة تكنولوجيا معلومات وفي نفس الوقت تكون قادرة على دعم تحول الأعمال.

وتعد الضغوط المتزايدة على الشركات والمؤسسات في منطقة الخليج لتوفير منتجاتها للأسواق سريعا والاستجابة لطلب السوق بشكل تفاعلي والإبداع في منتجاتها لزيادة درجة التنافسية، جميعها نتائج النمو الاقتصادي في منطقة الخليج.

ويضيف مورجان: "يستهلك النموذج التكنولوجي الكلاسيكي أكثر من 60% من ميزانية الشركات لتكنولوجيا المعلومات في صيانته فقط. فهذه الميزانية يتم صرفها على صيانة الأنظمة القديمة أكثر من تحديث قدرتها على مواكبة احتياجات الأعمال المتغيرة. وسوف ستعرض في جايتكس أنظمة يمكنها دفع الإبداع في الأعمال إلى الأمام، منها حلول السحابة والأجهزة والبرامج الهندسية."

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay