اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أفايا تسجّل أكبر مشاركة لها في جيتكس

- مركز الاتصال Avaya Aura يوفّر تجربة استخدام غنية ومتميزة
- حلول أفايا تتيح للشركات والموظفين استخدام مجموعة كبيرة من الأجهزة للاتصالات الموحّدة
- حلول Avaya Data Networking توفر موثوقية عالية تناسب المؤسسات الكبيرة، فضلا عن الأداء العالي والحم

نشر 2011-09-28 - 08:45 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة أفايا عن مشاركتها في معرض جيتكس الذي يقام في الفترة بين 9 و 13 أكتوبر 2011، إذ ضاعفت حجم مشاركتها هذا العام بنسبة تزيد عن 50%، بما يجعل هذه المشاركة الأكبر في تاريخها. وسيحظى زوار المعرض هذا العام بفرصة التعرف على أحدث الحلول الخاصة بمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة والشبكات، وأكثرها تقدّما، وتجربتها عن كثب. 

 

وستعرض أفايا، بالشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني، أوّل جهاز صرّاف آلي يعتمد على مركز الاتصال عبر الفيديو في منطقة الشرق الأوسط، والذي يتيح الاتصال المباشر مع المندوب عبر الفيديو، كما ستسلط الضوء على أحدث عروضها من مراكز الاتصال المرتكزة على Avaya Aura والتي تتيح للمؤسسات  توفير خيارات اتصال عدة أمام العملاء تشمل الفيديو والصوت والويب والدردشة والبريد الإلكتروني. 

 

وسيحظى زوار جيتكس 2011 أيضا بفرصة الاطلاع بشكل مباشر على حلول الاتصالات الموحّدة التي يمكنهم اقتناؤها لاستخدامها في مؤسساتهم. وستعرض أفايا تقنيتها الخاصة Flare في جناحها، كما تركز الشركة على توجّه المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط إلى الاعتماد على الشبكات الاجتماعية والأجهزة المحمولة في الاتصالات الخاصة بالأعمال، كما ستشرح دور التشارك والتواصل في الزمن الحقيقي في خدمة العملاء بالصورة الأمثل، وذلك عبر القدرات والأدوات التي توفرها الشركة. 

 

وستعرض أفايا على جناحها أيضا نظام منصة الخدمات الافتراضية VSP 9000، والذي يمثل الجيل التالي من مراكز البيانات ذات المهام الحسّاسة والشبكات الأساسية للمجمّعات، وتم تصميم هذا النظام لتلبية احتياجات المؤسسات الكبيرة وغيرها مثل مشغلي خدمات الاتصالات ممن يخدمون أكثر من جهة. ويساعد هذا النظام على تسهيل تكامل الخدمات بطريقة سهلة وكلفة اقتصادية معقولة، كما أنه يوفر بنية تحتية أكثر مرونة للشبكة الافتراضية. 

 

وستستضيف أفايا خلال المعرض شركاءها مثل «الماسة للتوزيع» و «ويستكون الشرق الأوسط» ضمن جناحها لإبراز قدراتها في توزيع الحلول في المنطقة. 

 

وتعليقا على المشاركة في المعرض، قال نضال أبو لطيف، نائب الرئيس للأسواق الناشئة في أفايا: "عملت شركة أفايا على مدى أكثر من 10 سنوات على تمكين الشركات في منطقة الشرق الأوسط من فهم متطلبات عملائها وتقديم خدمات تفوق توقعاتهم عبر ابتكاراتها الخاصة بمراكز الاتصال، إضافة إلى تعزيز العمل التشاركي لتبسيط الأعمال والارتقاء بفاعليتها. وسنسلط الضوء خلال مشاركتنا في جيتكس 2011، وهي الأكبر لنا، على ابتكاراتنا في دمج تقنيات التواصل عبر الفيديو والصوت والشبكات الاجتماعية، وتقديم منصات مفتوحة تركّز على أهمية خيارات العميل في كافة مجالات الأعمال وعلى اختلاف أحجام المؤسسات، كما سنسلط الضوء أيضا على التوجهات الجديدة التي يشهدها قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

نال مورو (مركز البيانات للحلول المتكاملة)، التابع لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي،


معارض ومؤتمرات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن اختيارها من جانب مؤسسة "وطني الإمارات"،


معارض ومؤتمرات

كشفت منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة "تم" عن إطلاق "أدوات تطوير منصة تم - TAMM OS" الجديدة والتي تهدف إلى

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن التعاون مع "ديوا الرقمية" الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، وإحدى الشركات التابعة لها "إنفرا إكس"،








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay