اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تطرح هواتف Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G في الامارات

بفضل شاشة سامسونج عالية السطوع والكاميرات الأكثر تطوراً وعمر البطارية الأطول مقارنةً بالإصدارات السابقة، تضمن سلسلة Galaxy A الجديدة للمستخدمين الاستمتاع بتقنيات رائعة عبر هواتفهم الذكية

نشر 2023-03-21 - 08:18 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


سامسونج تطرح هواتف Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G في الامارات

موبايلك -  كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه الإضافات الجديدة لسلسلة Galaxy A الشهيرة أن تساعد المستخدمين في الامارات. على التقاط مقاطع فيديو ثابتة عالية الدقة حتى في ظروف الإضاءة الساطعة، في حين ستتيح البطارية التي يدوم شحنها لأكثر من يومين[1] لهم تنفيذ العديد من المهام والتجارب الغامرة.

قال دوهي لي، رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات: "في سامسونج  نركز بشكل كبير على تزويد عملائنا بأفضل تجارب الأجهزة المحمولة. ولا شك أن إضافاتنا الأحدث لسلسلة Galaxy A، تضمن لمزيد من المستخدمين في المنطقة الوصول إلى أحدث الابتكارات والتقنيات الرائدة عبر  هواتفنا الذكية المبتكرة".

صور رائعة في الليل والنهار، ومعززة بأدوات التحرير الإبداعية

يتيح الهاتفان Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G للمستخدمين التقاط صور مذهلة بجودة واضحة حتى في ظروف الإضاءة الساطعة، وذلك بفضل إمكانات التصوير الليلي والذكاء الاصطناعي الرائدة من سامسونج Galaxy. وسواء أراد المستخدمون التقاط صورة سيلفي مثالية أو الاتصال من خلال مكالمات الفيديو بسلاسة فائقة، يبرز هنا Galaxy A54 الذي يقدم تفاصيل مذهلة بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابكسل.

وسيتسنى لمستخدمي الهواتف الذكية الجديدة تصوير مقاطع فيديو مذهلة، وتمتاز بقدرتها على مقاومة الاهتزاز والضبابية من خلال خاصية تثبيت الصورة البصرية المحسّنة، وتثبيت صورة الفيديو الرقمية. وحتى في حالة عدم ثبات الأيدي، أو عند التصوير أثناء التنقل، يمكن للمستخدمين الشعور بالثقة التامة والتقاط محتوى رائع. أما في المغامرات وبعد حلول الظلام أو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، يساعد الوضع الليلي المستخدمين على التقاط المزيد من التفاصيل من خلال توسعة حجم البكسل في الكاميرا.

ويمكن للمستخدمين الآن أيضاً إزالة الظلال والانعكاسات غير المرغوب فيها، وهي خاصية أدخلت لأول مرة في سلسلة Galaxy A، وذلك بفضل إضافة أدوات التحرير المحسّنة إليها.

أداء رائع مع شاشة زاهية، وشبكة الجيل الخامس السريعة والبطارية التي تدوم طويلاً

يتميز كلا الجهازين بشاشة Super AMOLED الغامرة قياس 6.4 بوصة[2] على الهاتف Galaxy A54 5G و6.6 بوصة[3] على Galaxy A34 5G. وخضعت كلتا الشاشتين للترقية لضمان رؤية مذهلة في البيئة الخارجية، حتى مع وجود ضوء الشمس الساطع. ونظراً لوجود وحدة تعزيز الرؤية Vision Booster المحسنة، ومعدل التحديث بمعدل 120 هيرتز، يمكن للشاشات مواكبة المستخدمين أثناء تنقلهم بين ظروف الإضاءة المختلفة.

وعند استخدام Galaxy A54 5G أو Galaxy A34 5G، يمكن الحصول على ما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل، وخمس سنوات من التحديثات الأمنية. وتتيح هذه الميزات للمستخدمين الوصول إلى أحدث البرامج وتطبيقات الأمان لزيادة مدة استخدام الهاتف الذكي إلى أقصى حد.

البقاء على اتصال دون المساومة على الأمن

تعتبر خصائص الأمان المتقدمة عنصراً مهماً في تجارب الأجهزة المحمولة المحسّنة. ومن خلال دمج منصة الأمان Samsung Knox، يتم الاحتفاظ بالبيانات في مكان مغلق، مع ضمان الأمان للهاتف المحمول من الدرجة الدفاعية. ويمنح الجهازان Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G المستخدمين إمكانية الدخول إلى لوحة معلومات الأمان والخصوصية، ما يسهل معرفة كيفية تتبع التطبيقات للبيانات، واتباع طرق بسيطة لإيقاف جمع البيانات غير المرغوب فيها. وإذا رغب المستخدمون في مشاركة الملفات المهمة التي تحتوي على معلومات حساسة أو شخصية مع أعلى مستوى من الخصوصية والتحكم، يوجد هناك تطبيق المشاركة الخاصة[4] (Private Share). ويتيح ذلك للمستخدمين مشاركة الملفات فقط مع المستلمين المحددين في حدود زمنية معينة، في الوقت الذي يتم فيه تعطيل خاصية لقطات الشاشة.

ويتوافق الجهازان أيضاً مع منظومة سامسونج جالكسي لتوفير اتصال سلس بين الأجهزة. ويمكن للمستخدمين الحصول على 100 غيغابايت من التخزين السحابي، ونسخ الصور احتياطياً بسهولة إلى محرك OneDrive، ونسخة تجريبية مدتها ستة أشهر من برنامج Microsoft 365 Basic[5]، ويمكن الوصول إليها من خلال الجهازين.

التوفر  و الأسعار

سيكون Galaxy A54 5G متاحاً بثلاثة خيارات الألوان وهي Awesome Lime وAwesome Graphite وAwesome White. وسيكون Galaxy A34 5G كذلك متاحاً بثلاثة الألوان وهي  Awesome Lime وAwesome Graphite وAwesome Silver. وسيتوفر الهاتفان ابتداء من 21 مارس عبر الموقع الإلكتروني Samsung.com وفي منافذ مختارة في الامارات. ويبلغ سعر Galaxy A54 5G بسعة 256 جيجابايت 1،699 درهم إماراتي وسعر Galaxy A54 5G  بسعة 128 جيجابايت 1،559 درهم إماراتي، بينما يبلغ سعر هاتف Galaxy A34 5G بسعة  128جيجابايت 1،299 درهم إماراتي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن هواتف Galaxy A؛ A52 و A52 5G و A72 التي توفر لجميع المستخدمين قدرات قوية على الابتكار. وتتيح سلسلة هواتف Galaxy A الأحدث من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay