اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل رد الجميل للمجتمعات المحلية في عُمان خلال الجزء الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20

نشر 2024-04-01 - 09:45 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل رد الجميل للمجتمعات المحلية في عُمان خلال الجزء الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20

موبايلك - أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير إحدى مبادرات الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية وتهدف إلى تعزيز التفاعل بين Ooredoo ومتطوعيها والمجتمع المحلي خلال شهر رمضان المبارك من كل عام. وتهدف القافلة إلى نشر البهجة والسرور عبر إيجاد تغيير حقيقي ومستدام في حياة الآخرين ومجتمعاتهم. 

وخلال الأسبوع الثاني من قافلة الخير لهذا العام، تفاعل طاقم قافلة Ooredoo الخير مع الأطفال والأيتام ومع عدد من أسر ذوي الدخل المحدود ورائدات الأعمال والتأكد من حصولهم على ما يلزمهم لتطوير عالمهم. كما حيث قامت Ooredoo بتدشين ورشة لأعمال النجارة، إضافة إلى توزيع هدايا في مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة في دماء والطائيين لرسم البسمة على وجوه مئات الأطفال. كما انضم المتطوعون إلى جمعية المرأة العُمانية في صور لمشاركة الأطفال المحليين احتفالاتهم بالقرنقشوه.

وكانت المحطة التالية للقافلة هي ولاية الدقم وقد تم فيها توزيع عدد من أجهزة الكمبيوتر لعددٍ من الجمعيات الخيرية وجمعيات المرأة العُمانية بمحافظة الوسطى بالتعاون مع دائرة التنمية الاجتماعية هناك. بعدها واصل المتطوعون طريقهم إلى صلالة لإطلاق مبادرة ’كسوة العيد‘ عبر التبرع بقسائم وهدايا للأيتام بجمعية بهجة العمانية للأيتام. وبالتعاون مع شركة أوتاكسي عملت Ooredoo على تجهيز سبع سيارات من سيارات الأجرة للنساء من ذوي الدخل المحدود. وأخيراً وليس آخراً، قام الفريق بزيارة إلى جمعية المرأة العُمانية بولاية مرباط لافتتاح معمل طرفيت الحرفي. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay