اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج ’خطوة للأمام‘ للقادة

نشر 2024-05-14 - 08:48 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج ’خطوة للأمام‘ للقادة

موبايلك - احتفلت Ooredoo مؤخراً بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج ’خطوة للأمام‘ الذي يركز على القيادة وريادة الأعمال الرقمية. ويشكل التخريج إحدى الفعاليات السنوية للشباب العماني من المحترفين ممن يتطلعون إلى تعزيز مسيرتهم المهنية من خلال توظيف الفرص التدريبية المتعددة التي توفرها Ooredoo. وتمتد ورش برنامج ’خطوة للأمام‘ التدريبية على مدار ثلاثة أشهر وتركز على تطوير مهارات المشاركين ليتمكنوا من إطلاق مشاريعهم الخاصة وتحقيق النجاح والنمو والتطور الذي يطمحون إليه في العالم الرقمي.

وأقيم حفل التخريج برعاية خولة بنت خليفة العامرية، الرئيسة التنفيذية لوحدة الموارد البشرية في Ooredoo عُمان، وقالت خلاله: "نفخر بتخريج الدفعة التاسعة من برنامج خطوة للأمام الذي يعد أحد البرامج المتعددة التي نلتزم بتقديمها إنطلاقا من حرصنا على إلهام الجيل القادم من رواد الأعمال الرقميين وقادة القطاع في سلطنة عُمان. ويتيح البرنامج الفرصة أمام الكثير من الرجال والنساء من مختلف القطاعات لتعزيز وتطوير مهاراتهم واكتساب خبرات ومهارات جديدة في المجال الرقمي وريادة الأعمال والعمل الجماعي".

وتضمنت قائمة خريجي النسخة التاسعة من برنامج ’خطوة للأمام‘ عدد من المشاركين من رواد ورائدات الأعمال العُمانيين من فريق تكافل صحار الخيري وفريق المصنعة الخيري وفريق عطاء صحم الخيري وجمعية النور للمكفوفين وفريق نداء الخيري وشركة أوتاكسي للأجرة النسائية وجمعية إحسان وجمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة والجمعية العمانية للأشخاص ذوي الإعاقة والجمعية العمانية لمرض السكري. وقدم المتدربين عدداً من المشاريع الجماعية المتميزة والتي سيكون لها تأثير حقيقي وملموس بما في ذلك مشروع ’عالم الأعلاف الطبيعية‘ ومشروع ’حديقة السعادة‘ ومشروع ’العسل العماني الطبيعي‘.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo أطلقت برنامج ’خطوة للأمام‘ في عام 2018م بعد النجاح الذي حققه برنامجها المميز ’نقطة انطلاقة‘ المتخصص بتمكين المرأة. وعلى مدار الأعوام الماضية، وفرت الشركة أكثر من 7,000 فرصة تدريبية للنساء والرجال في القطاعين الحكومي والخاص. وتتماشى هذه البرامج مع أهداف سلطنة عُمان لبناء مجتمع مبني على المعرفة ومجتمع رقمي بالكامل وهو ما يعكسه نجاح برنامج ’خطوة للأمام‘ في تمكين المشاركين من توظيف مهاراتهم وقدراتهم بفعالية والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني وتحقيق توازن صحي بين العمل والحياة الشخصية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

هل ترغب في المزايدة لاقتناء رقم مميز وفي الوقت نفسه المشاركة في دعم المجتمع؟ لقد أصبح ذلك ممكناً من خلال مزاد


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، عن توقيع شراكة استراتيجية مع "الشركة السعودية للحوسبة السحابية" (SCCC)


مزودي الخدمة

في إطار حرصها المستمر على دعم الشركات الناشئة التي تقودها المرأة العُمانية بهدف تحسين ظروفها المعيشية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار التزامها بتطبيق أفضل ممارسات الأمن الإلكتروني على شبكتها والبيئة الرقمية للشركات الأخرى في ظل التطور السريع لقطاع الإتصالات، دعمت Ooredoo الدورة الرابعة من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay