اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تطلق الهاتف الذكي الجديد Nokia 4G Lumia 625

هاتف ذكي يعمل بتقنية LTE ويتميز بالسرعة والسعر المعقول

نشر 2013-09-09 - 12:19 بتوقيت جرينتش


  • بتلكو تطلق الهاتف الذكي الجديد Nokia  4G Lumia 625

Lumia 625
أسود، ابيض, أورانج، أخضر, أصفر
5 ميجا بكسل،

موبايلك - يسعد بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في البحرين، أن تكون شركة الاتصالات الأولى التي تقدم الهاتف الذكي الجديد من نوع Nokia 4G Lumia 625 الذي يتميز بسرعته ومعقولية سعره والمتوفر حاليا لدى جميع محلات بتلكو.

يتوفر هاتف Nokia 4G Lumia 625 ضمن عرض بقيمة 17 د.ب شهريا. ويتميز هذا الهاتف بقدرته على توفير برامج ترفيهية فائقة السرعة لعدد كبير من الجمهور بشاشة LCD كبيرة بحجم 4.7 بوصة عالية الحساسية وميزة دخول الإنترنت عبر تقنية 4G. ويشمل العرض خدمة 4G  و 80 دقيقة من المكالمات الصوتية المجانية وبيانات غير محدودة  دون أية دفعة مالية مقدمة. كما يتوفر الجهاز بدون عرض بقيمة 103 د.ب. 

وقد عبرت مدير عام وحدة المستهلكين منى الهاشمي عن سعادة بتلكو لكونها شركة الاتصالات الوحيدة في البحرين التي تقدم لزبائنها هاتف Nokia 4G Lumia 625 السريع بسعر معقول. 

وأضافت "نحن ندرك الدور المهم الذي أصبحت تلعبه الهواتف الذكية في الحياة اليومية للأفراد، ولذلك نسعى إلى تقديم طيف متنوع من الهواتف وخطط الأسعار لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات الزبائن".

مستفيدا من تصميم Nokia Lumia الحائز على جائزة، يوفر هاتف Nokia Lumia 625  خمسة خيارات من ألوان الأغلفة القابلة للتغيير، الأمر الذي يضيف إلى الحيوية التي يوفرها هاتف وندوز الذي يأتي في 8 ألوان تشمل الأسود، الأبيض، الأصفر، البرتقالي والأخضر.

وعن ميزات هذا الهاتف، قال مدير عام نوكيا في الخليج الأدنى فيتيش ريدي "مع هاتفنا الذكي ذي االشاشة الأكبر حتى الآن، يعتبر هاتف Nokia Lumia 625  المثال الأبرز لما تقوم به شركة نوكيا لتطوير أحدث الهواتف الذكية الرائدة من حيث الإبداع والخبرات بمختلف الأسعار".

وأضاف السيد ريدي "بدأ التحول إلى تقنية 4G يأخذ مداه في المنطقة. ومع الاتصال فائق السرعة بالإنترنت، هناك طلب حقيقي لشاشات كبيرة وجميلة للمساعدة في إعطاء كل المحتوى حيويته، وهذا ما يحققه جهاز Nokia Lumia 625  الذي يقدم بسعر تنافسي للغاية".

كما يقدم هاتف Nokia Lumia 625  الكثير من الإبداعات التي يتميز بها هاتف Nokia Lumia 1020 الذي أعلن عنه مؤخرا. وتشمل هذه الميزات مجموعة من تطبيقات الكاميرات مثل كاميرا نوكيا الذكية، التي تقدم مزايا سهلة الاستخدام مثل إزالة أشياء غير مرغوبة من الصور، وميزة نوكيا سينماغراف، الي تحول الصور إلى ذكريات حية بإضافة الحركة إليها.

ومع تمتعه بأكثر من 165,000 تطبيق التي تشمل Shahid.net ، Vimeo ، Temple Run  و WhatsApp، يستطيع هاتف Nokia Lumia 625 توفير برامج ترفيهية سريعة عبر الهاتف النقال وتصفح آمن باستخدام Internet Explorer 10  مما يجعل من الجهاز نموذجيا لمشاهدة مقاطع الفيديو، الألعاب ومحتويات أخرى. كما يوفر هاتف Nokia Lumia 625  ذاكرة SD مساندة، مما يوفر مخزن محتوى إضافي بسعة 64GB. 

وبفضل شاشته الكبيرة وسرعة اتصاله، يوفر هاتف Nokia Lumia 625  خرائط وخبرات مواقع  رائدة من HERE التي تقدم خرائط مجانية تشمل ملاحة مرحلية.

للمزيد من المعلومات حول هاتف Nokia 4G Lumia والعرض المصاحب، تفضلوا بزيارة أي من محلات بتلكو. تتوفر تفاصيل أحدث منتجات وخدمات وعروض بتلكو أيضا على batelco.com أو عبر الاتصال على 196

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لِمَنْ لا يعلَم، كان هناك نزاع طاحن بين نوكيا الفنلندية وبين الجنوب كورية سامسونج فيما يتعلق ببراءات الاختراع، مما أدى ذلك إلى زعزعة أرباح كلا الشركتين. واليوم،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay