اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


HUAWEI nova 9 SE - إليكم ما يُذهِل في الهاتف المزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل مع شحن فائق السرعة بقدرة 66 واط

نشر 2022-04-18 - 11:27 بتوقيت جرينتش


  • HUAWEI nova 9 SE - إليكم ما يُذهِل في الهاتف المزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل مع شحن فائق السرعة بقدرة 66 واط

موبايلك - الجميع يريد هاتفًا ذكيًا لا يبدو أنيقًا وعصريًا فحسب، بل هاتفًا يأتي بميزات قوية ومبتكرة. سواء كان ذلك إعدادًا للكاميرا عالية الدقة، أو سرعات شحن سريعة أو تصميمًا مذهلاً أو بعض الميزات الإبداعية الرائعة التي تجعل الاستخدام اليومي للهاتف أسهل وأكثر متعة.

هواوي لديها هاتف يأتي بجميع المواصفات المذكورة أعلاه. نقدم لك هاتف HUAWEI nova 9 SE الرائع بدقة 108 ميجابكسل مع تقنية الشحن فائق السرعة - SuperCharge بقدرة 66 واط. أحدث إضافة إلى عائلة هواتفها المزدهرة HUAWEI nova 9 التي تندرج ضمن سلسلة هواتف nova الشعبية من الفئة المتوسطة.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE بثلاث ألوان متلألئة – Crystal Blue، Pearl White ، و Midnight Black في أسواق المملكة العربية السعودية، بسعر 1199 ريال سعودي عبر منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين.

هاتف HUAWEI nova 9 SE

تصوير فوتوغرافي عالي الوضوح بدقة 108 ميجابكسل: التقط كل التفاصيل

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة تصوير بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من وحدات البكسل، تتيح الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم. سواء كنت تقوم بتصوير مناظر طبيعية أو صور شخصية أو هندسة معمارية أو أكثر، أثناء النهار أو في الليل، في اللحظة التي تلتقط فيها صورة، يلتقط هاتف HUAWEI nova 9 SE ما تراه أمام عينيك بتفاصيل واضحة.

يأتي هذا الهاتف الذكي أيضًا مع وضع Super Night الذي يستخدم مستشعرًا كبيرًا مقاس 1 / 1.52 بوصة مزود بقدرات أقوى على التقاط الضوء والقدرة على الاستجابة بشكل أفضل للمشاهد الليلية وبيئات التصوير في الإضاءة المنخفضة والتقاط المزيد من التفاصيل. في سيناريوهات HDR الساطعة والإضاءة المنخفضة، تجمع تقنية 9 في 1 بيكسل في HUAWEI nova 9 SE بين البيانات من كتل البكسل في بكسل كبير جدًا يعادل 2.1 ميكرومتر من أجل زيادة سطوع الصورة.

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضًا بكاميرا أمامية بزاوية عريضة (تعادل 2.0 ميكرومتر وفتحة عدسة f / 2.2) مع ميزة صوّر تجميلية مدعمة بالذكاء الاصطناعي - AI Beauty لتجعلك تبدو جيدًا في جميع لقطاتك. كما أنه يدعم التبديل التلقائي إلى وضع الزاوية العريضة عند قلب الهاتف جانبًا من الوضع الأفقي، مما يجعل التقاط صور السيلفي الجماعية أسهل.

اشحن سريعًا مع الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط

سواء كان ذلك للألعاب أو تسجيل مقاطع الفيديو أو العمل أو تصفح الإنترنت ببساطة، يتم تقليل وقت شحن هاتف HUAWEI nova 9 SE عند الحد الأدنى، بدعم الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، والذي يستغرق 15 دقيقة فقط لشحن بطارية الهاتف حتى 60٪، أو 36 دقيقة إلى 100٪. بفضل شهادة الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين تجربة شحن سريعة وآمنة.

تصميم رائع وأنيق

صُمم هاتف HUAWEI nova 9 SE مع وضع المستخدمين الأصغر سناً في الاعتبار، وهو يلائم الحياة العصرية بسلاسة. الهاتف مجهز بشاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView مقاس 6.78 بوصة التي تدعم عرض التدرج اللوني P3، والتي تضمن تجربة مشاهدة مذهلة مع مرئيات سلسة وألوان زاهية وتفاصيل لا تصدق. يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بإطارات رفيعة للغاية يبلغ سمك كل منها 1.05 مم فقط بجسم فائق النحافة يبلغ سمكه 7.94 مم فقط. صُنع اللون Crystal Blue الجديد من زجاج ثلاثي الأبعاد مما يخلق تأثيرًا لامعًا وملمسًا واضحًا باستخدام تقنية نسيج النانو ثنائي الطلاء ثنائي الطبقات. توفر وحدة الكاميرا nova Star Orbit Ring انكسارًا لامعًا يشبه النجوم تبرز الأسلوب المصقول للجهاز.

كن مستوحى من ميزات تدوين مقاطع الفيديو الإبداعية

التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر: تتيح لك هذه الميزة التقاط مقاطع الفيديو بسهولة باستخدام HUAWEI nova 9 SE من وجهات نظر مختلفة، في أي وقت وفي أي مكان. تعمل هذه الميزة المبتكرة تلقائيًا على دمج المقطعين معًا لإنشاء مقطع فيديو واحد يُظهر منظورين في وقت واحد!

تسجيل مقاطع فيديو مزدوج العرض: دوّن مقاطع فيديو لم يسبق لها مثيل مع تسجيل الفيديو مزدوج العرض. مع هذه الميزة، لن تحصل فقط على تصوير نفسك بالكاميرا الأمامية، ولكن أيضًا ما يحدث أمامك بالكاميرا الخلفية. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الكاميرا الخلفية لالتقاط منظر قريب ولقطة بزاوية واسعة في آنٍ واحد.

البحث الهجين عن الفيديو والصور: يدعم هاتف HUAWEI nova 9 SE البحث الدلالي الذي يتيح لك البحث عن الصور ومقاطع الفيديو، والتي تغطي 280 علامة ممكّنة بالذكاء الاصطناعي وأكثر من مئة من تحديد الحركة. للبحث عن الصور أو اللقطات المراد تعديلها، ما عليك سوى إدخال الكلمة الرئيسية التي تصف المحتوى في المعرض وسيقوم الهاتف الذكي بالبحث وإنشاء قائمة بالمحتوى الذي يتطابق مع وصفك.

 تطبيق Petal Clip: عند تحرير مدونات الفيديو، يمكنك استخدام تطبيق Petal Clip المثبت مسبقًا على هاتف HUAWEI nova 9 SE. يوفر مجموعة متنوعة من قوالب قصة التحرير وموضوعات فيديو وموسيقى مختلفة (من Musicؤ HUAWEI) لتحرير اللقطات التي التقطتها. يوفر الإصدار الذي تمت ترقيته بعض الوظائف الجديدة، بما في ذلك التسمية التوضيحية التلقائية والعلامة التلقائية وتحريك الصورة ، مما يسهل إنشاء مدونات فيديو بتأثيرات وسائط متعددة أكثر ثراءً.

إلهام جديد في تجربة المستخدم

مع واجهة المستخدم EMUI 12، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة حتى بعد استخدام الجهاز لفترة طويلة. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى. بفضل ميزة One Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب (NFC)، يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً؛ يمكن إنشاء التعاون عبر الأجهزة بنقرة بسيطة. يمكن عرض الشاشة لاسلكيًا أو عكسها إلى تلفاز HUAWEI Vision، والتي توفر رؤية موسعة مثالية للأفلام والألعاب. عند إقران هاتف HUAWEI nova 9 SE مع ساعة ذكية من هواوي أو مكبر صوت أو تلفاز HUAWEI Vision، تكون التجربة بديهية وسهلة. 

مع نظام الملفات الموزعة، يتيح هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصية Huawei Share، أو نقل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision والتحدث مع ما يصل إلى أحد عشر طرفًا في وقت واحد من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت.

AppGallery: موثوق ومبتكر وسهل الاستخدام وآمن

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 SE على واجهة المستخدم EMUI 12، التي توفر تجربة ذكية وسهلة وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova 9 SE حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

الحكم:

يحتاج مستخدمو التكنولوجيا الحديثة اليوم إلى هاتف موثوق به مع إعداد مذهل للكاميرا، وسرعات شحن سريعة، وتصميم أنيق ومذهل، وميزات إبداعية لتدوين مقاطع الفيديو وميزات أخرى مثيرة ورائعة، مما يجعل هاتف HUAWEI nova 9 SE أحد أفضل الخيارات في السوق اليوم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ألعاب الهواتف النقالة

في ظل تزايد إقبال محبي الألعاب في الشرق الأوسط على ألعابNFT (فئة الرموز غير القابلة للاستبدال) التي تتيح فرص


ألعاب الهواتف النقالة

يتطلع محبو الألعاب في الشرق الأوسط إلى تجربة الألعاب الجديدة بالكامل مع إطلاق لعبة ريفولاند (Revoland) القائمة


ألعاب الهواتف النقالة

تبوأت غارينا فري فاير للسنة الثالثة على التوالي، المركز الأول على مستوى العالم في ألعاب الهواتف التي تم

   التعليقات

أخبار ألعاب الهواتف النقالة
جديد الأخبار

    أخبار ألعاب الهواتف النقالة


أعلنت الشركة العالمية البارزة في مجال تقنيات الاتصالات المحمولة، "شاومي"، اليوم في دبي عن إطلاق Mi 9، أحدث هواتفها الذكية، والذي يتميز بكاميرا ثلاثية تعمل بنظام








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay