اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أيسر تكشف النقاب عن الكمبيوتر اللوحي الجديد «أيكونيا أيه1-830»

الجهاز الجديد مزود بشاشة قياس 7.9 بوصة ويعمل بنظام التشغيل أندرويد
يتميز بتصميم عصري وتجربة لمس متطورة

نشر 2014-01-07 - 11:09 بتوقيت جرينتش


أيسر تكشف النقاب عن الكمبيوتر اللوحي الجديد «أيكونيا أيه1-830»

موبايلك - كشفت شركة أيسر اليوم النقاب عن الكومبيوتر اللوحي الجديد «أيكونيا أيه1-830» Iconia A1-830 المزود بشاشة قياس 7.9 بوصة ويعمل بنظام التشغيل أندرويد ويمتاز بتصميمه الأنيق والساحر وأداءه السريع وعروضه المدعمة بتقنية الـ IPS النابضة بالحياة.

ويتطلع المستخدمون إلى الاستفادة من أجهزة متطورة ذات قيمة خدمية أكثر من أي وقت مضى، لذا جاء الكومبيوتر اللوحي «أيكونيا أيه1-830» ليقدم الأداء المتميز، والعرض النابض بالحياة بفضل تقنية الـ IPS، والتصميم الخارجي الرائع الذي يتخلله تواجد العنصر المعدني بدرجة أعلى من أي كومبيوتر لوحي من هذه الفئة.

التصميم العصري مع آلية العرض الحية IPS

يعكس التصميم الخارجي بخطوط الألمونيوم الفضية لمسة متميزة من الأناقة المرهفة إذ لا يتجاوز  وزن الجهاز 380 غرام، فالنهايات الناعمة والحواف المستديرة تعزز من راحة الاستخدام أثناء العمل، بالإضافة إلى أن الشاشة التي يبلغ قياسها 7.9 بوصة والتي لا تتعدى سماكتها 8.15 ملم، مما يسهل حمله واستخدامه "بيد واحدة فقط" للتحكم بـ 10 نقاط تعمل باللمس متعددة الاستخدام.

أما هيكل الجهاز فهو متين ومريح أثناء الحمل، بالمقابل يوفر غطاء الألمونيوم الخلفي والإطار المنصف المحيط بالجهاز قوة وصلابة إلى الكومبيوتر اللوحي، كما يقدم هذا التصميم حماية إضافية لشاشة العرض المتطورة 7.9 بوصة التي تعمل بدقة (1024 × 768) والمزودة بتقنية الـ IPS، التي تقدم تجربة مشاهدة بألوان واضحة ودقيقة من عدة زوايا تصل حتى 178 درجة، وذلك من أجل الحصول على متعة عرض بصرية متقدمة، أما نسبة التباين 3:4 فإنها تؤمن مساحة عرض كبيرة لتصفح مواقع الإنترنت والقراءة.

الأداء العالي والعمر الافتراضي الطويل للبطارية المناسب لتصفح الإنترنت والألعاب

يعمل الجهاز «أيكونيا أيه1-830» من شركة أيسر بمعالج إنتل المتطور من فئة Atom Z2560 بسرعة معالجة 1.6غيغا هرتز، كرت ذاكرة مدمج وحديث من نوع LPDDR2 SDRAM بسعة 1غيغا بايت، لذا فإنه يوفر قدرة عالية على التصفح السريع والسلس للتطبيقات والمواقع الإلكترونية، مع إمكانية عرض الأفلام ومقاطع الفيديو بتدفق عالي، وتحسين تجربة اللعب. هذا ويدعم عمل المعالج كفاءة البطارية التي يمتد عملها حتى 7.5 ساعة. 

وعلاوة على ذلك، صمم هذا الجهاز لتأمين تجربة رائعة ومتنقلة لاستخدام الوسائط المتعددة، فالكومبيوتر اللوحي «أيكونيا أيه1-830» مزود بمكبرات صوت مزدوجة من أجل تقديم بيئة صوت غنية ومحيطية، ومع وجود سعة تخزين تبلغ 16 غيغا بايت أصبح لدى العملاء المساحة الكافية لتخزين مختلف أنواع الوسائط المتعددة والتطبيقات، بالإضافة إلى وجود قارئ كرت ذاكرة من نوع "مايكرو إس دي" يدعم كروت الذاكرة التي تصل تعتها حتى 32 غيغا بايت. 

كما تعمل الكاميرا الخلفية على تسجيل مقاطع فيديو بدقة كاملة عالية Full HD تصل حتى 1080 بكسل صوت/صورة وصور بدقة عرض 2560 × 1920 بكسل، في حين تعد الكاميرا الأمامية مثالية للمحادثات المرئية والتقاط صور بدقة 1200 × 1600 بكسل وتسجيل مقاطع فيديو صوت/صورة بدقة 720 بكسل. فضلاً عن أن الكومبيوتر اللوحي يحتوي على منفذ USB صغير ومنفذ بلوتوث من الجيل الثالث، الأمر الذي يتيح للمستهلكين إمكانية الاتصال بسرعة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى كالسماعات ومكبرات الصوت.

الملحقات الخاصة لمضاعفة الإنتاجية والحماية

تتوفر مجموعة متنوعة من الملحقات المتوفرة التي تجعل تجربة استخدام هذا الكمبيوتر اللوحي أكثر متعة وإنتاجية. 

وتعتبر لوحة المفاتيح Crunch مناسبة للمستخدمين الذين يحتاجون العمل على لوحة المفاتيح، فمن خلالها تقدم شركة أيسر لوحة مفاتيح متطورة وعصرية ورقيقة جداً وفضية اللون، حيث تبلغ سماكة لوحة المفاتيح "Crunch" 5.3 ملم فقط، وهي مزودة بمنفذ بلوتوث من الجيل الثالث للتواصل، ومنفذ لإعادة الشحن من نوع USB صغير. هذا وبالإمكان تغطية لوحة المفاتيح بغطاء رقيق شبيه بالجلد بكل سهولة لكي تعمل كمنصة للكومبيوتر اللوحي.

وقد صنع غطاء الـ Crunch من الألياف الدقيقة المتينة، ويغطي كامل سطح حامل الكومبيوتر اللوحي من عدة زوايا ليتناسب مع تفضيلات القراءة الخاصة بكل مستخدم، فضلاً عن كونه يوفر إمكانية الوصول إلى جميع المنافذ بكل سهولة، وهو متوفر بعدة ألوان.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay