x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«باناسونيك» تشارك في «إنترسيك 2014» بأحدث جيل من الحلول الأمنية فائقة التقنية

الشركة العالمية تعرض خلال المعرض أحدث كاميرات المراقبة الأمنية وأنظمة التعرّف على الوجوه التي توفر للقطاعات المختلفة أفضل حماية متكاملة بتكلفة مُجدية

نشر 2014-01-14 - 12:22 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت باناسونيك، الشركة العالمية المُصَنِّعَة لنطاق عريض من الحلول فائقة التقنية، أنها ستعرض خلال مشاركتها في «إنترسيك 2014» بدبي، الحدث الأكبر من نوعه بالمنطقة لحلول الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق، أحدث جيل من الحلول الأمنية الفائقة التقنية.

وقال متحدّث باسم باناسونيك أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشهد منذ أعوام إقبالاً هائلاً على حلول المراقبة الأمنية، لذا ستعرض الشركة العالمية مجموعة واسعة من الحلول الأمنية مُجدية التكلفة الداعمة لقطاعات عدَّة مثل المؤسسات المالية والمصرفية ومتاجر التجزئة ومؤسسات الرعاية الصحية وقطاع النقل وغيرها، إلى جانب عدد من الحلول الداعمة للشبكات المنزلية والمؤسسية والصناعية.

وفي هذا الشأن، قال واي ياماساكي، المدير العام لقسم الحلول والأنظمة لدى «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق»: "تواجه بلدان منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تحدّيات وتهديدات أمنية جدّية وغير مسبوقة، وسنعرض خلال إنترسيك 2014 مجموعة موسَّعَة من الحلول الأمنية فائقة التقنية ومُجدية التكلفة في آنٍ معاً، مما يضمن أفضل حماية لعملائنا، في منازلهم ومكاتبهم ومؤسساتهم وأينما كانوا".

ووفقاً لتقرير صادر عن «آي إم إس» للأبحاث فإن قيمة سوق نظم التحكّم والمراقبة المرئية عبر الفيديو بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ستبلغ قرابة 570,7 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2016، في حين أنها ستبلغ قيمة 266,2 مليون دولار أمريكي في سوق القارة الإفريقية بحلول العام 2016، الأمر الذي يؤكد الإقبال المتواصل على حلول المراقبة الأمنية ببلدان المنطقة.

ومن أبرز الحلول التي ستعرضها باناسونيك خلال «إنترسيك 2014» بدبي (21-19 يناير 2014) السلسلة 6 من كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية، المُصَنَّعة وفق المعايير اليابانية متناهية الدقة؛ وكاميرات المراقبة الأمنية الخاصة بأجهزة الصراف الآلي، وكاميرات المراقبة الخاصة بالسجون والهيئات الإصلاحية، ونظم المراقبة المبنيَّة على مصادر مفتوحة وخاصية التعرُّف على الوجوه وتمييزها وهي مثالية للمؤسسات البوليسية والأمنية.

وقال هاياشي نوريوكي، مدير أول، قسم الحلول والأنظمة لدى «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق»: "أطلقت باناسونيك سابقاً مجموعة من أفضل كاميرات المراقبة الأمنية والمتضمنة السلسلة 1 و3 و5، بالإضافة إلى السلسلة 6 من كاميرات المراقبة الأمنية التي نطلقها اليوم، والتي تعد الأكثر تقدماً بين كاميرات المراقبة الشبكية في العالم، وأحدث إبداعات باناسونيك في هذا المجال والتي من شأنها أن تلبي كافة احتياجات العملاء ضمن قطاعات العمل المختلفة".

ومن أهم مواصفات السلسلة 6 من كاميرات المراقبة الأمنية خاصية إزالة التشويش، والدقة الفائقة، والأشعة تحت الحمراء المتضمَّنة لمراقبة نقية، ليلَا نهارا، وسرعة التقاط 60 إطار في الثانية الواحدة عند التسجيل بدقة 720 بكسل أو 1080 بكسل، ما يجعلها مثالية للمراقبة الأمنية في الأماكن عالية الحركة مثل المطارات والملاعب، وكذلك تقنية المراقبة الحركية المرئية (i-VMD) التي ترصد المتسللين. 

وتقع منصة  باناسونيك 1105C في قاعة الشيخ سعيد 1 بمركز دبي التجاري العالمي. 

يُذكر أن «إنترسيك» Intersec هو الحدث الأكبر والأشمل من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط للحلول الأمنية وحلول السلامة العامة. وتنعقد دورة هذا العام خلال الفترة بين 21-19 يناير 2014 تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم. 

 





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

في ظل الطلب المتزايد على خدمات التمريض وإدارة المستشفيات، تتوقع «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة “باناسونيك” خلال مشاركتها في “أسبوع جيتيكس للتقنية” هذا العام مجموعتها من أجهزة الحاسوب


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بانسونيك عن منتج مثير للأهتمام وهو DMC-CM1 وهي عبارة عن كاميرا بداخلها هاتف محمول تحمل مستشعر ضخم بدقة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "باناسونيك" عن عزمها تسليط الضوء على الحلول المستقبلية الذكية لتقنية الأعمال في معرض "جيتكس" للعام 2014 الحالي، وستعرض مجموعتها من حلول المعيشة المستدامة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay