x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«باناسونيك» تكشف النقاب عن ابتكارات ذكية مذهلة

نشر 2014-10-19 - 10:30 بتوقيت جرينتش



موبايلك - في ظل الطلب المتزايد على خدمات التمريض وإدارة المستشفيات، تتوقع «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF)، أن يشهد قطاع الرعاية الصحية بالمنطقة ارتفاعاً ملحوظاً بالطلب على الحلول الروبوتية. وفي هذا الإطار، كشفت الشركة، خلال مشاركتها في «أسبوع جيتيكس للتقنية 2014»، عن جيلين جديدين من الروبوتات.ويعتبر الروبوت الأول (RESYONE) بمثابة سرير طبي يساعد المرضى على الانتقال بشكل آمن بين السرير والكرسي المتحرك بمساعدة شخص واحد فقط. أما الروبوت الثاني (HOSPI)، فيعمل على إعادة تعريف خدمات صرف الدواء في المستشفيات.

وكشفت «باناسونيك» كذلك عن روبوت (HOSPI)، المتخصص في نقل الدواء وجميع عينات المختبر في المستشفيات على مدار 24 ساعة ،ويهدف هذا الابتكار إلى تقليل الضغط على العاملين في المستشفيات،وخصوصاً عندما يكون عدد الموظفين قليل، ولا تقتصر إمكانية التوصيل لدى HOSPI على الحركة في طابق واحد فقط، بل إنه يعمل على نقل المواد بين طوابق متعددة في المستشفيات.

ويأتي إطلاق روبوتي RESYONE وHOSPI ليؤكد على التزام «باناسونيك» بدعم وتعزيز وتبسيط الرعاية الصحية بمساعدة من خلال الحلول التقنية المبتكرة.

وعلق ياسو ياماساكي، مدير حلول الأنظمة وشعبة الاتصال في «باناسونيك» الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق على إطلاق هذه الروبوتات، قائلاً: «نحن نؤمن بقدرة خدمات أتمتة المستشفيات على مساعدة الموظفين في تركيز اهتمامهم  وجهودهم بشكل أكبر لرعاية المرضى. ونحن نسعى إلى مساعدة المستشفيات على تلبية الطلب على خدمات إدارة المهام اليومية لتقديم رعاية أفضل للمرضى. ويعتبر روبوت (HOSPI) حلاً ذكياً وسهلاً يساعد العاملين في القطاع الصحي على صب اهتمامهم على رعاية المرضى ومساعدة زملائهم في العمل. ومن ناحية أخرى، فإننا نسعى إلى مساعدة المرضى وكبار السن على التصرف والتحرك براحة واستقلالية من خلال روبوت (RESYONE)».

كما كشفت الشركة عن مجموعة واسعة من حلولها التقنية المتميزة، التي تواكب مفهوم الحياة المستقبلية الذكية، وتقوم «باناسونيك» خلال مشاركتها في المعرض بتسليط الضوء على المنتجات التقنية المخصصة للأعمال الذكية مثل حلول المعيشة المستدامة، والمنتجات التي تعزز من تواجد التكنولوجيا المتطورة, وتوفير الاستخدام الأمثل للموارد دون المساومة على الراحة والجودة.

كما عرضت «باناسونيك» في جناحها «نظام بطارية التخزين»، الذي يعتمد على البطاريات التي يمكن إعادة شحنها عبر ليثيوم-أيون. ويمكن الاستفادة من هذه البطاريات ذات الكثافة والطاقة العاليتين في المجالات السكنية والتجارية كما يمكن تخصيصها للاستفادة منها في العديد من التطبيقات الأخرى.

كما كشفت الشركة النقاب عن حل ET-D75LE90، وهو أول عدسة إسقاط قصيرة المرمى في العالم وهي خاصة لأجهزة الإسقاط الضوئي المزودة بتقنية المعالجة الرقمية للضوء ذات الـ3 رقاقات والتي توفر نسبة إسقاط مدهشة، تُقدر بـ 0.36:1. مما سيتيح الفرصة لمزيدٍ من استخدام تطبيقات الطُّرز المعروفة بالفعل، طراز PT-DZ21K و PT-DZ13K على نحوٍ أوسع وأشمل، يعد هذان الطرازان حلول الشركة الأكثر سطوعاً في سوق الأجهزة السمعية والمرئية المتخصصة. وبفضل حجمهما المضغوط وانخفاض تكلفتهما الكلية للملكية، انتشر هذان الطرازان انتشاراً واسعاً في السوق منذ لحظة إطلاقهما ومن المتوقع أن يحظيا بمزيد من الانتشار بعد توفير حلول جديدة مثل حل ET-D75LE90 أحدث الحلول التي تشهدها الأسواق.

كما كشفت «باناسونيك» النقاب أيضاً عن سلسلة PT-RZ670 من أجهزة الإسقاط الضوئي والتي تتميز بقدرة عمل تصل إلى 20,000 ساعة دون استبدال اللمبة، إلى جانب مرونة عملية التركيب التي يمكن القيام بها من جميع الزوايا. يتميز طرازا هذه السلسلة بقوة سطوع تُقدر بـ6500 لومين، وقد قامت «باناسونيك» بتطويرها للوفاء بالمتطلبات الحرجة التي تفرضها استخدامات العمليات الطويلة المدى في أماكن متنوعة مثل المعارض والمتاحف واللافتات.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة “باناسونيك” خلال مشاركتها في “أسبوع جيتيكس للتقنية” هذا العام مجموعتها من أجهزة الحاسوب


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بانسونيك عن منتج مثير للأهتمام وهو DMC-CM1 وهي عبارة عن كاميرا بداخلها هاتف محمول تحمل مستشعر ضخم بدقة


معارض ومؤتمرات

أعلنت شركة "باناسونيك" عن عزمها تسليط الضوء على الحلول المستقبلية الذكية لتقنية الأعمال في معرض "جيتكس" للعام

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


أعلنت باناسونيك اليوم عن مشاركتها في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2014» الذي تستضيفه دبي خلال الفترة بين 16-14 أبريل، ويسلط الضوء على عدد من القضايا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay