اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إسعاف دبي و "نداء" توقعان اتفاقية تعاون في جيتكس 2022

نشر 2022-10-12 - 08:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • إسعاف دبي و

موبايلك - وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على هامش مشاركتها في معرض جيتكس 2022 اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة الاتصالات المتخصصة (نداء) تهدف إلى التعاون في مجال تأمين شبكات الاتصال وتبادل الخبرات الإدارية والمعرفية وتقديم الاستشارات للمؤسسة  في مجال الطوارئ والسلامة.

وقع المذكرة كل من سعادة مشعل عبدالكريم جلفار المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وسعادة منصور بو عصيبه المدير التنفيذي لنداء .

وفي حديثه عن اتفاقية التعاون قال جلفار : "نسعى لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئبس الدولة ر ئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتقديم أفضل خدمات حكومية في العالم من خلال تطوير البنية التقنية التحتية بما يتواءم مع التوجهات الاستراتيجية لحكومة دبي 2030 . 

وأضاف: "الوصول لأنظمة مؤسسية ذات كفاءة عالية  تتماشى مع توجهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي المتعلقة بوضع مستهدفات طموحة وعالمية  تحقق أولويات دبي 2030  بحيث تلائم مكانة دبي وتعزز ريادتها  تتطلب البحث عن شراكات متخصصة تدعم جودة أداء العمليات والخدمات المؤسسية في مجال الطوارئ والسلامة ، مؤكدا أن تبادل الخبرات الإدارية والمعرفية يصب في مصلحة الطرفين ويخدم المجتمع ، 

وأشار جلفار إلى أن "التسارع في مجال التكنولوجيا والاتصال يتطلب مواكبة تمكن المؤسسات من تلبية احتياجات متعامليها والحفاظ على ثقتهم، لهذا تسعى المؤسسات لتعزيز شراكاتها بما يخدم الجميع مؤكدا ضرورة تضافر الجهود لدعم مسيرة التنمية المستدامة في دولة الامارات العربية المتحدة . 

ومن جانبه صرح سعادة منصور بو عصيبه: "يسرنا توقيع اتفاقية التعاون الجديدة مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والتي تأتي في إطار حرصنا المشترك على الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للسكان وتحسين منظومة الخدمات الإسعافية في إمارة دبي. وستتيح لنا هذه الاتفاقية تسخير خبراتنا ومحفظتنا المتنوعة من أحدث حلول وشبكات الاتصال المتخصصة وتوظيفها لدعم رؤية مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والتأكد من مواكبة خدماتها وعملياتها لمتطلبات المستقبل، وذلك بما يتماشى مع رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة لحكومة دبي". 

ولفت بوعصيبه إلى أن: "الخدمات الإسعافية المتطورة والأكثر فعالية تشكل أولوية رئيسة بالنسبة للمجتمعات، لذا من الضروري للغاية التأكد من رفد منظومة الخدمات الإسعافية بحلول تقنية متقدمة وذكية تدعم مرونة العمليات وتمكّن الفرق الإسعافية من الاستجابة على نحو سريع وفعّال للمتطلبات والاحتياجات في كافة الظروف والأحوال. وسنعمل من خلال شراكتنا مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على تبادل الخبرات والمعرفة والاستشارات بما يسهم في تحسين منظومة خدمات الطوارئ والسلامة".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


تمثل رخصة الإرشاد السياحي إحدى أهم مبادرات وزارة الاقتصاد التي عملت على تطويرها خلال المرحلة الماضية، للارتقاء بمهنة الإرشاد السياحي في الدولة، وتعزيز دور








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay