اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


معلوماتية تبرم اتفاقية شراكة مع HP لتكون أول شركة توفر خدماتها المدارة

شراكة جديدة تتيح لمعلوماتية تقديم حلول خدمية متكاملة للشركات القطرية

نشر 2014-03-05 - 11:45 بتوقيت جرينتش


 معلوماتية تبرم اتفاقية شراكة مع HP لتكون أول شركة  توفر خدماتها المدارة

موبايلك - أبرمت شركة معلوماتية – الرائدة في تقديم خدمات تقنية المعلومات في السوق القطري – اتفاقية شراكة مع شركة "إتش بي" ( HP ) لتصبح شركة معلوماتية بموجبها أول شريك لـ HP  في قطر لتوفير الخدمات المدارة ( MSP ). و من المنتظر أن تؤدي هذه الاتفاقية إلى تعزيز خدمات معلوماتية في مجال الإدارة بما يتيح تقديم حلول خدمية مدارة و متكاملة لفائدة الشركات داخل قطر ؛ و ذلك من خلال مركز عمليات فائق التطور يجري تأسيسه حاليًا .

و في معرض التعليق على الحدث ، صرح الرئيس التنفيذي لشركة معلوماتية – السيد / يوسف النعمة – قائلا : "نحن متحمسون لإبرام هذه الشراكة ؛ كما أن اكتسابنا صفة أول شريك لتوفير خدمات HP المدارة في دولة قطر إنما يُظهر مكانة الشركة المتفردة ، و يتيح لنا تقديم حلول فائقة التطور لعملائنا نظير تكاليف أكثر تنافسية في قطر وكل أنحاء المنطقة . و بصفتنا موفرا لخدمات HP المدارة ، فقد بات بوسعنا تزويد عملائنا بخيار الاستفادة من حلول HP عن طريق خدماتنا المدارة ودون الحاجه الى اقتناءها في الموقع".

تتعاون شركة معلوماتية مع شركائها و رواد التقنية العالمية وموارديها  لتقديم مقترحات رائدة في مجال الأعمال لفائدة العملاء داخل دولة قطر من خلال حلول و خدمات عالمية المستوى .

وأضاف الرئيس التنفيذي قائلا : "إن شراكتنا مع HP تعتبر خطوة مهمة في جهودنا لتقديم الخدمات المدارة و في قدرتنا على إضفاء الصبغة التخصصية على خدماتنا ؛ ذلك بأن الخدمات المدارة تعتبر "جزءا رئيسا من أعمالنا اليوم ، و تستأثر بالأولوية في أهداف الشركة الرامية إلى بناء القدرات المحلية وتعزيزها داخل دولة قطر.".

ستستفيد معلوماتية من برمجيات HP من أجل توفير خدمات فائقة و على درجة رفيعة من الأتمتة و الكفاءة بما يضمن تحويل الخدمات إلى مزايا إضافية لمصلحة عملائها .

انطلاقا من رؤية قطر الوطنية 2030 للتحول الاقتصادي ، تدرك شركة معلوماتية أهمية سعي قطر إلى التحول لمجتمع معلوماتي متطور . وتماشياً مع هذا الهدف، فقد قامت معلوماتية بتحديد أهدافٍ استراتيجية تتماشى مع هذه الرؤية لتلبية ما تحتاجه دولة قطر من كفاءات وحلول تكنولوجية في المستقبل وذلك من خلال تقديم خدمات وحلول تكنولوجية متكاملة ؛ و لا شك أن الشراكة المبرمة مع HP ستقرب معلوماتية إلى أهدافها .

نبذة عن معلوماتية:

معلوماتية شركة مساهمة قطرية تأسست في يونيو 2008 كموفر لخدمات تقنية المعلومات من خلال الحلول التقنية ، تحدوها رؤية مفادها تمكين الحكومة و الشركات من تحقيق التميز . تركز الشركة بصفة أساسية على الأعمال الحكومية و قطاع الرعاية الصحية و قطاع التعليم داخل دولة قطر ؛ كما تقدم معلوماتية خدمات تكامل النظم الإلكترونية و خدمات تقنية المعلومات الاستشارية و خدمات العمليات المدارة إلى عملائها في أرجاء قطر ؛ فضلا عن كونها رائدًا على المستوى الوطني في خدمات تقنية المعلومات . يعمل لدى معلوماتية أكثر من 240 موظفًا ، و لها أكثر من 12 شريكًا عالميًا ، بالإضافة إلى مراكز خارجية عالمية .

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أزاحت شركة “إتش بي” HP، الثلاثاء، الستار عن ثلاثة حواسب لوحية جديدة تستهدف فئات متعددة خاصة فئتي الأعمال


معارض ومؤتمرات

تقدم "إتش بي" معرض جيتكس شوبر2014، مجموعة من الحاسبات المكتبية الأنيقة والطابعات الفائقة التصميم في منصّاتها


تقارير ومتابعات

أعلنت "إتش بي" اليوم تعاونها مع شركة "طيران الخليج"، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، لتزويد ودعم البنية

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أطلقت "إتش بي" اليوم حدثها التقني الأول من نوعه والذي يهدف إلى إطلاع عملائها من كبرى الشركات العاملة في المنطقة على أحدث التطورات التقنية.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay