اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ألكتل تكشف الستار عن المجموعة الكاملة من أفخر التصميمات من الساعات الذكية التي تلائم كافة الاستخدامات

نشر 2015-04-12 - 03:07 بتوقيت جرينتش



موبايلك - تبدو كالساعة ولكنها أكثر ذكاءً من أن تكون مجرد ساعة عادية. تُقدم شركة ALCATEL ONETOUCH الساعة الذكية (SMART WATCH) التي تتميز بتصميمها الأنيق بأسعار معقولة. وبإطلاق الساعة الذكية (SMART WATCH)، تسعد شركة ALCATEL ONETOUCH بإتاحة أحدث تكنولوجيا للاتصال وتوفيرها لأكبر عدد من المستهلكين كما تُوفر الشركة الساعة الذكية (SMART WATCH) بأسعار تنافسية حيث قامت شركة الهواتف الذكية بتنفيذ تصميماتها التي تتسم بالخبرة لتُقدم سلسلة من الساعات الفاخرة التي تتميز بالأناقة لتُلبي احتياجات أولئك الذين يرغبون في الحصول على مظهر الساعة التقليدية.

ويُعلق السيد/ زياد ميريشكو، المدير الإقليمي لشركة ALCATEL ONETOUCH بالشرق الأوسط، بقوله: "لقد كان تركيزنا على الوصول إلى تصميم أنيق ويتسم بالجودة الجمالية التي تلائم الحياة اليومية وتوفير كافة هذه المميزات بأسعار معقولة. هذا وقد حاز تصميم الساعة الذكية (SMART WATCH) على عدد من الجوائز حيث توفر الجودة الفائقة بأفضل الأسعار. لقد أبقينا التصميم مُعاصرًا بينما يتسم بالمزايا المبتكرة. وقد صُممت واجهة المستخدم بعناية فائقة فقد أُعيد تجهيزها بحيث يتمكن المستخدمين في الشرق الأوسط من استخدام الساعة الذكية (SMART WATCH) متعددة الوظائف في العمل والصالة الرياضية وحتى ارتدائها أثناء النوم."

تتوافر الساعة الذكية (SMART WATCH) باللون الأسود الرياضي والأحمر إلى جانب الألوان البيضاء بالكامل والمعدنية بالكامل، وقد حازت على عدد كبير من جوائز التصميم، بما في ذلك: جوائز مؤتمر CES (Reviewed.com) وجائزة (Stuff Magazine’s Wearable Tech Award) وجائزة (Top Pick of CES) من (Tom’s Guide).

 تتوفر الساعات في العديد من الأشكال والألوان – اللون الأحمر الداكن الرياضي/الأسود البركاني الرياضي، واللون النسائي الأبيض بالكامل والساعات المطلية بلون الكروم الكلاسيكي/الرمادي الداكن ولون الأبيض المعدني الأنيق – وقد صُممت الساعة الذكية من ALCATEL ONETOUCH من مواد مثل: الكروم المصقول وشريط المعصم الراتينج الصغير المزخرف والاستانليس ستيل الأبيض. ويضمن اختيار هذه المواد في التصميم روعة المظهر لكلٍ من الرجال والنساء مما يوضح تفاني شركة ALCATEL ONETOUCH في صنع منتجات وإصدارها في الأسواق بحيث تلبي احتياجات الجميع.

هذا ولا توفر الساعة الذكية (SMART WATCH) الفاخرة الأناقة فقط ولكنها تُوفر أيضًا وظائف متعددة للياقة البدنية وإمكانية الاتصال بالهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد وiOS عن طريق خاصية Bluetooth.

متابعة أنشطة المستخدم

الساعة الذكية (SMART WATCH) مزودة بأجهزة استشعار: مستشعر معدل ضربات القلب الموجود في الجانب السفلي من وجه الساعة؛ ويوجد أيضًا مقياس للتسارع وبوصلة كهربائية ومقياس الارتفاع وبوصلة إلكترونية (E-compass).

هذا وتُمكن الساعة الذكية (SMART WATCH) مستخدميها من تتبع دورة نومهم والمسافات المغطاة وعدد خطواتهم والسعرات الحرارية التي أحرقوها. من أجل متابعة لياقتهم البدنية، كما يُمكن للمستخدمين الوصول إلى النظرة الشاملة حول أنشطتهم من خلال الساعة "WATCH."

الإشعارات الهاتفية والتحكم عن بُعد في تشغيل المواقع الاجتماعية

عندما تكون الساعة الذكية متصلة بأحد الهواتف الذكية، فسوف يستلم المستخدمين إشعارات المكالمات وتحديثات الوسائط الاجتماعية على الساعة وتبدأ الساعة في الاهتزاز عندما يبدأ المستخدمين في الابتعاد عن جوالهم.

إن لمس شاشة الساعة الذكية (SMART WATCH) يقوم بتفعيل خاصية التحكم عن بعد في مهام الوسائط، حيث يُمكن أن يتحكم المستخدمين في تشغيل الموسيقى والتقاط الصور بالهاتف عن بُعد أو أن يجعل الهاتف يُصدر نغمات لتحديد موقعه.

بساطة الاستخدام المدمجة

الساعة الذكية (SMART WATCH) متوافقة مع عدد من أجهزة هواتف الجوال الذكية من ALCATEL ONETOUCH من مجموعات هيرو (HERO) وأيدول (IDOL) وبوب (POP) بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.3 أو أعلى وiOS7 أو أعلى. هذا وتتميز الساعة بمقاومة الأتربة والمياه وتتميز البطارية بطول العمر.

وبالتحدث عن البطارية، تتميز الساعة الذكية (SMART WATCH) بشاحن USB فائق الجودة مدمج في شريط المعصم لسهولة الاستخدام. وبفضل الجمال والفعالية المدمجين في جهاز واحد، تُقدم لك ALCATEL ONETOUCH الساعة الذكية بأفضل الأسعار لتحقق مهمتها في صناعة أحدث تكنولوجيا متوفرة للجميع.

التوافر:

المواصفات الفنية

                                                        


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ALCATEL ONETOUCH تقدم الهاتف الذكي HERO 2، أحدث الهواتف في سلسلة HERO والذي يأتي بمفهوم جديد لالبتكار الرقمي. يأتي الهاتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة ألكاتيل Alcatel اليوم الجمعة النقاب عن آخر منتجاتها التي تعتزم عرضها خلال مشاركتها بمعرض الإلكترونيات


الهواتف و الأجهزة اللوحية

قامت شركة Alcatel اليوم، وذلك ضمن فعاليات معرض IFA 2014 المقام حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بكشف النقاب رسميا عن

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قامت شركة الكتل ون تتش المتخصصة في تطوير مفهوم الالواح الذكيه التعليمية برعاية ودعم مؤتمر المحتوى العربي الثاني الذي أقيم بتاريخ 20 فبراير 2014 بمدينة عمان تحت رعاية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay