اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


توشيبا مرة أخرى تحتل مركز الصدارة كعلامة تجارية رائدة لأجهزة الكمبيوتر في المملكة العربية السعودية

نشر 2015-07-21 - 01:40 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - تهيمن توشيبا على سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول في المملكة العربية السعودية، وتمثّل الخيار الأول للمستهلكين في المملكة.

حيث أشارت نتائج أبحاث مؤسسة IDC العالمية للربع الأول من العام 2015 إلى أنّ "توشيبا الخليج- (ش.م.ح)" ضمنت صدارة مبيعات أجهزة الكمبيوتر المحمول في المملكة العربية السعودية، بحصة سوقية بلغت 23 بالمئة.

ويلفت إلى أن توشيبا سبق أن احتلت المركز الأول في المملكة العربية السعودية، ولمدة ثلاث سنوات متتالية بين عامي 2011 و2013، والمركز الثاني في العام 2014.

وجدير بالذكر أن توشيبا باشرت خلال الربع الأول من العام 2015 بطرح سلسلة مبادرات، تضمّنت برنامج حوافز لتعزيز أداء شركائها في قنوات التوزيع، فضلاً عن تعيين شركة Sands Distribution ومجموعة BDL Group كموزّعين جديدين في المملكة العربية السعودية.

وقد برهنت هذه المبادرات على نجاحها بعد أن أسفرت مباشرة عن زيادة كبرى في المبيعات، ما أتاح بدوره لتوشيبا أن تستعيد مكانتها كأفضل علامة تجارية لأجهزة الكمبيوتر في المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت النتائج زيادة كبيرة في مبيعات حلول توشيبا للتخزين في المنطقة، حيث بلغت حصة توشيبا 30 بالمئة من سوق المملكة العربية السعودية للأقراص الصلبة الخارجية، ما يضع الشركة في صدارة علامات أجهزة التخزين في البلاد.

وفي هذه المناسبة، قال سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في توشيبا الخليج (ش.م.ح): "إن استعادة توشيبا للمرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية هو دليل على استمرار تنامي حصّة توشيبا. فالزبائن يثقون بنا بفضل تقديم منتجات عالية الجودة، تتميز بالموثوقية والابتكار. ونحن نخطط لنحافظ على هذا النمو على مستوى العام كلّه، من خلال الاستمرار بتزويد المستهلكين بأجهزة مصممة خصيصاً لتلبّي أذواقهم ومتطلباتهم".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ذكرت شركة توشيبا بأنها ستخفض رأسمالها بأكثر من 50%، وذلك بعد فضيحة المخالفات المحاسبية التي وصلت تكلفتها إلى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "توشيبا" اليابانية للأجهزة الكهربائية والإلكترونية الإثنين،أنها تتوقع خسائر صافية قياسية بـ550


تقارير ومتابعات

أعلنت توشيبا الخليج FZE عن إطلاق اللابتوب المتحول ساتلايت S50W الجديد، وهو من أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


عقدت توشيبا الخليج FZE حفل توزيع جوائز ضمن فعالية إفطار الشركة في الرياض، المملكة العربية السعودية في 28 يونيو، حيث قامت بتهنئة شركاء قنوات التوزيع الأعلى أداءً من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay