اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


توشيبا تطلق جهاز متحول هجين عالي المواصفات يجمع بين اللابتوب والتابلت

نشر 2015-09-01 - 03:47 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - أعلنت توشيبا الخليج FZE عن إطلاق اللابتوب المتحول ساتلايت S50W الجديد، وهو من أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول الهجينة مع شاشة تعمل باللمس، مصمم لمن يعملون بينما يتنقلون. ويتميز الجهاز بشاشة 15.6 بوصة عالية الدقة HD Full ويتضمن أحدث معالجات إنتل، كما يأتي مجهز بنظام ويندوز 8.1 وجاهز للترقية لويندوز 10.

تعدد أنماط الاستخدام 

وقال سانتوش فارغيز المدير العام -  المنتجات والخدمات الرقمية  - توشيبا الخليج FZE : "إن قدرة الجهاز للتحول بين أنماط استخدام متعددة يعطي المستخدم القدرة على الاستفادة من أداء عملهم بفضل القدرة المزدوجة للكمبيوتر المحمول ساتلايتS50W ، مما يجعل العمل أسهل ويلائم حاجات المستخدمين المختلفة. ويمكن للمستخدمين العمل على الجهاز بخمسة أنماط عملية من وضعية العمل على سطح المكتب الاعتيادية، لوضعية الخيمة  ووضعية التابليت. فقدرة الجهاز على العمل بأنماط مختلفة جعل القراءة  والعمل والألعاب والترفيه ممتعاً ومريحاً".

تصميم مبتكر

يتسم جهاز الكمبيوتر المحمول ساتلايت  S50W بخفة الوزن، ليتيح لك التمتع بنمط حياتك السريع ودائم الحركة والاتصال كونه جهاز كمبيوتر محمول قادر على مجارة حياتك لأبعد حد. ويأتي هيكل الجهاز الأنيق من أجود أنواع الألومنيوم وبلون ساتان ذهبي، كما يتميز بلوحة مفاتيح مع إضاءة خلفية بدون إطار مما يجعل من العمل أكثر متعة و أقل جهدا.

ويأتي جهاز الكمبيوتر المحمول ساتلايت S50W مجهزاَ بمنفذ UHS I media bridge  وثلاثة منافذ USB  اثنان منهما يدعمان تكنولوجيا USB 3.0 ل نقل سريع للملفات.

الترفيه عالي الجودة

يأتي جهاز ساتلايت  S50Wمجهزاً ببطاقة جرافيكس HD Graphics 5000 من انتل. ويوفر ذلك إمكانية اختيار مستويات الصورة لتناسب نوعية الاستخدام من العمل الخفيف والقراءة إلى مشاهدة الأفلام بصورة مذهلة. كما أنه سيغير فكرتك عن جودة الصوت من الكمبيوتر مع مكبرات صوت هارمان كاردون المبنية في الجهاز عالية الدقة والنقاء. 

مميزات مذهلة

سيتمتع المستخدمون بميزة الرؤية بزاوية 178 درجة، والحصول على تجربة رائعة مع العائلة والأصدقاء بمشاهدة الأفلام والتمتع بها من جميع الزوايا. كما يمكن للمستخدم مشاهدة الأفلام أونلاين وونقلها لاسلكياً على التلفزيون مع ميزة العرض اللاسلكي من إنتل.

يقدم جهاز الكمبيوتر المحمول ساتلايت  S50W  من توشيبا ميزات عديدة رائعة أخرى، كأن يتمكن المستخدم من شحن الاجهزة المحمولة بوصلها على الكمبيوتر. بينما الجهاز في حالة النوم، وذلك بفضل أحدث تكنولوجيا منافذ USB وهي أسهل طريقة لشحن هاتفك الذكي، ومشغل أو الأجهزة الإلكترونية المحمولة الأخرى.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ذكرت شركة توشيبا بأنها ستخفض رأسمالها بأكثر من 50%، وذلك بعد فضيحة المخالفات المحاسبية التي وصلت تكلفتها إلى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "توشيبا" اليابانية للأجهزة الكهربائية والإلكترونية الإثنين،أنها تتوقع خسائر صافية قياسية بـ550


تقارير ومتابعات

تهيمن توشيبا على سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول في المملكة العربية السعودية، وتمثّل الخيار الأول للمستهلكين في

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


عقدت توشيبا الخليج FZE حفل توزيع جوائز ضمن فعالية إفطار الشركة في الرياض، المملكة العربية السعودية في 28 يونيو، حيث قامت بتهنئة شركاء قنوات التوزيع الأعلى أداءً من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay