اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


منتجات إل جي إلكترونيكس تفوز بـ 21 جائزة ابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016

نشر 2015-11-15 - 01:39 بتوقيت جرينتش


منتجات إل جي إلكترونيكس تفوز بـ 21 جائزة ابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016

موبايلك  - كرّمت جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية (CTA®)، المعروفة سابقاً باسم جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية (CEA)، شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) لتميزها في التصميم والتكنولوجيا وذلك بمنحها إحدى وعشرين جائزة من جوائز الابتكار في المنتجات التي ستظهر في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016، والذي يقام في لاس فيغاس ما بين 6-9 يناير 2016. وحصلت إل جي على جوائز الابتكار المرموقة من الجمعية في 10 فئات منتجات تنافسية للغاية: الأجهزة المنزلية، الأجهزة الطرفية للحواسيب، عتاد ومكونات الحواسيب، التقنيات المعدة لذوي الاحتياجات الخاصة، المنزل الذكي، شاشات العرض، السماعات، التقنيات الملبوسة، الهواتف اللاسلكية، ملحقات الهواتف اللاسلكية.

ومن المنتجات الفائزة بجوائز الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016: تلفزيون إل جي قياس 77 بوصة لعام 2016 ذي الشاشة العاملة بتقنية OLED ودقة 4k فائقة الوضوح، والهاتف الذكي LG V10 الجديد، والغسالة إل جي ™LG TWIN Wash الثورية مع الغسالة الإضافية المبتكرة SideKick™ Pedestal Washer. وهذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها تلفزيونات OLED والهواتف الذكية من إل جي بجوائز الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية. وسيعلَن في 5 يناير خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016 عن منتجات إل جي الأخرى الفائزة بجوائز العام 2016، بما في ذلك تلفزيونات OLED 4K، وتلفزيونات LCD / LED 4K، والأجهزة المنزلية، والهواتف النقالة وملحقاتها.

وفي هذه المناسبة قال وليام تشو، مدير شركة إل جي إلكترونيكس في الولايات المتحدة الأميركية ورئيسها التنفيذي: "تلتزم إل جي بمواصلة تقديم ’الابتكارات من أجل حياة أفضل‘ وتؤكد جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016 التي ظفرنا بها في 10 فئات من المنتجات، بأننا قد وفينا بالوعد الذي قطعناه على أنفسنا. وتواصل إل جي تقديم المنتجات التي تجعل حياة المستهلكين أكثر سهولة ويسراً، بدءاً من تلفزيونات OLED الثورية، إلى غسالات TWIN وكل المنتجات الأخرى التي تأتي بينهما. ونتطلع لتقديم منتجاتنا الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016  في يناير المقبل".

وقد ارتقت شركة إل جي بتقنيات تلفزيوناتها OLED إلى مستوىً جديد تماماً، ما دفع لجنة حكام جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016 إلى منح تلفزيون إل جي لعام 2016 ذو القياس 77 بوصة بتقنية 4K OLED جائزة "أفضل الابتكارات" في فئة شاشات العرض، بفضل تميزه الكبير من ناحية التصميم والهندسة العصرية. وبالإضافة إلى تصميم التلفزيون العصري الجميل، تمتاز تقنية العرض OLED الثورية بأداءٍ فائقٍ عالي الوضوح HDR وجودة صورة استثنائية حقاً، مع لونٍ أسود مثالي، وطيف ألوان لا يضاهى، حتى من زوايا رؤية واسعة. ويساهم اللون الأسود المثالي في تلفزيونات OLED من إل جي في تحقيق نسبة تباين أعمق بمقدار 200 مرة من شاشات العرض التي تستخدم تقنية الكريستال السائل LCD، ويجعل الألوان تنبض بالحياة بشكل لم يسبق له مثيل. ومن منتجات إل جي الأخرى الحائزة على جائزة الإبداع في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016  في فئة الترفيه المنزلي نذكر جهاز الإسقاط المتطور الجديد، وشاشة الحاسوب العريضة جداً UltraWide™، ومنتجات الحاسوب المحمول خفيفة الوزن، التي تواصل البناء على نجاح النماذج السابقة.

كما تواصل إل جي تطوير تقنيات وحلول الغسيل، فطرحت الغسالة TWIN Wash™ المزودة بالقاعدة SideKick™، وهي الابتكار المنزلي الأول الذي يتيح للمستخدم وضع وجبتي غسيل في الوقت ذاته. فالجهاز SideKick عبارة عن غسالة إضافية توضع كقاعدة تحت غسالة إل جي ذات التحميل الأمامي، وصُممت خصيصاً من أجل وجبات الغسيل الصغيرة التي تحتاج عناية خاصة. وهي متوافقة مع معظم غسالات إل جي ذات التحميل الأمامي، ومتوافرة في الأسواق منذ العام 2009.

ثمة ابتكارٌ آخر من حلول تنظيف إل جي حاز على جائزة الإبداع من المعرض، وهو خزانة تهوية الملابس LG Styler، وهو نظامٌ جديد سهل الاستخدام وموفر للوقت، يعمل على دفع تيارات هواء خفيفة عبر الملابس لإزالة الروائح والغبار، بينما تساعد تقنية الاهتزاز البسيط المصاحب إلى إزالة التجاعيد منها. وهو مناسب جداً للملابس التي تحتاج عناية خاصة مثل البزات الرسمية والمعاطف والبلوزات والسترات الصوفية. وتساعد خزانة LG Styler في تقليل زيارات المستهلك إلى مراكز التنظيف الجاف، وتوفير وقته وماله، والحفاظ على ملابسه نظيفة وبأفضل حال دوماً.

كما منحت جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية جائزة الابتكار لشركة إل جي عن هاتفها الذكي LG V10 الذي ارتقى بحدود الابتكارات في مجال الهاتف المحمول. هذا الهاتف الذكي مصمم بإبداع حقاً، فهو يوفر تجربة وسائط متعددة غنية، سواءً لعرض مقاطع الفيديو أو تصميمها. كما أنه مصمم بشكل يضمن الاستخدام الطويل مع قوة الاحتمال، ويحتوي على شاشتين، واثنتين من الكاميرات الأمامية، مع وضع فيديو يدوي، ومأخذ هاي فاي DAC عيار 32 بت، ما يجعل الهاتف LG V10 الخيار الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن هديةٍ مميزة حائزة على الجوائز في موسم الأعياد المقبل.

من بين منتجات إل جي النقالة الأخرى التي نالت بجوائز الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016، الإصدار الثاني من الساعة إل جي ووتش أوربان LG Watch Urbane، والسماعات LG TONE Active ، ولوحة المفاتيح الملفوفة إل جي رولي Rolly Keyboard.

الإصدار الثاني من ساعة ووتش أوربان Watch Urbane هي أول جهاز يعمل بنظام أندرويد وير ومزودة بميزة الاتصال الخليوي. يمكن للمستهلكين الآن إجراء مكالمات من ساعاتهم، بالإضافة إلى الاتصال مع هواتف أندرويد الذكية أو أجهزة iOS.

سماعات LG TONE Active هي أحدث إصدار من سماعة بلوتوث الأكثر مبيعاً. توضع بشكل مريح حول الرقبة، وتمتاز بتصميم انسيابي مريح، وهي مقاومة للماء، ومجهزة بسماعات صغيرة أنيقة للأذن ذات أسلاك يمكن سحبها وإخفاؤها.

لوحة المفاتيح الملفوفة إل جي رولي Rolly Keyboard: أول لوحة مفاتيح لاسلكية محمولة يمكن لفها ووضعها بسهولة داخل الجيب أو في حقيبة اليد أو الظهر. ابسط لوحة رولي لتشغيل وظيفة إعادة الاتصال التلقائي، وستتصل فوراً وبسهولة مع جهازين مختلفين من خلال وظيفة الاقتران المزدوج.

من جهته يقول موريس لي، نائب الرئيس الأول ومدير المبيعات والتسويق في أميركا الشمالية لدى شركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها هواتف إل جي الذكية بجائزة الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية. ويعتبر الهاتف الذكي LG V10، والإصدار الثاني من ساعة ووتش أوربان، وغيرها من منتجاتنا الحائزة على الجوائز، أمثلةٌ حية على التزام إل جي بمواصلة الابتكار في مجال التقنيات النقالة".

يتم تنظيم جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية برعاية جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية CTA وبدعمٍ من جمعية المصممين الصناعيين في أميركا، بهدف تسليط الضوء على الابتكارات المنجزة في تطوير المنتجات، من حيث التصميم التقني والهندسي. ويتم اختيار جوائز الابتكار سنوياً من قبل لجنةٍ بارزة من المصممين والمهندسين والصحافيين الذين يقوّمون المنتجات بناءً على مجموعةٍ متنوعةٍ من المعايير، بما في ذلك أهميتها بالنسبة للمستخدم، والجمال، والتصميم المبتكر، والجودة، ومساهمتها في تحسين مستوى الحياة.

وقد تم تكريم إل جي بأكثر من 170 جائزة للابتكار في معارض الإلكترونيات الاستهلاكية، منذ الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية إل جي في الولايات المتحدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2004.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أكدت شركة إل جي أنها تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي "في10" V10 خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اعلنت شركة LG ان هاتفيها G5 وV10 اصبحا معتمدان الان من قبل الهيئة القومية بالولايات المتحدة لامن المعلومات NIAP،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2016، والذي بلغت فيه الأرباح

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قالت شركة "LG Electronics" إن الأرباح التشغيلية من المرجح أن ترتفع بنسبة 66% خلال الربع الأول من العام الحالي، لتسجل أفضل أداء فصلي في عامين تقريبًا.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay