اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون تعزز محفظتها التقنية بحلول مبتكرة لردم الفجوة الرقمية

• إريكسون تطلق حلول مبتكرة تجعل الاستثمار في الأسواق العالمية ذات المعدلات المنخفضة في (متوسط العائد لكل مستخدم) أمراً متاحاً .
• تقدم "إريكسون" مجموعة من الأدوات والوسائل الفريدة لشبكات الهواتف المحمولة عريضة النطاق، تسمح لمزودي خدمات الاتصال بتعزيز استثماراتهم لإثراء تجربة المستخدمين وتحسينها.
• توفر "إريكسون" برامج رقمية ومنتجات إلكترونية متطورة وحلول مواقع متميزة من شأنها جميعاً توفير الإمكانيات اللازمة للحد من التكلفة الإجمالية للمالك بنسبة تصل إلى 40% من تكاليف البنى التحتية الخاصة بشبكات الهواتف المتحركة عريضة النطاق.

نشر 2016-09-19 - 01:30 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


إريكسون تعزز محفظتها التقنية بحلول مبتكرة لردم الفجوة الرقمية

فيما تستعد حكومات الدول لعقد اجتماعها القادم في الجمعية العامة للأمم المتحدة لمناقشة التقدم والتطور في أهداف التنمية المستدامة المحددة في قائمة الأمم المتحدة، أعلنت شركة "إريكسون" اليوم عن مجموعة جديدة من الحلول المبتكرة للمساهمة في ردم الفجوة الرقمية وايصال شبكات الهواتف المتحركة عريضة النطاق إلى أكثر من ثلاثة مليارات من البشر لايزالون غير قادرين على الوصول إلى مجال تغطية الهاتف المحمول.

وتوفر الحلول المبتكرة والجديدة من "إريكسون" ، والتي تشمل إضافة برامج رقمية وأجهزة إلكترونية إلى نظام موجات إريكسون اللاسلكية، الإمكانيات اللازمة للحد من التكلفة الإجمالية للمالك بنسبة تصل إلى 40%  في البنى التحتية وذلك عند نشر حلول مواقع إريكسون الشاملة لشبكات الهواتف المحمولة ذات النطاق العريض، مما يجعل الاستثمار في الأسواق العالمية ذات المعدلات المنخفضة في (متوسط العائد لكل مستخدم) أمراً متاحاً .

ولضمان الانتشار الكامل والمثالي لحلولها، تقدم "إريكسون" مجموعة من الأدوات والوسائل الفريدة لشبكات الهواتف المحمولة عريضة النطاق، والتي تسمح لمزودي خدمات الاتصال بالتعرف على المواقع ذات العدد الأكبر من المستخدمين في مناطق تغطية الشبكات التي تعمل بالنظام العالمي للهواتف المتحركة ومعدلات البيانات المتبادلة "GSM/EDGE"، والذين لديهم مسبقاً وسائل جاهزة للوصول إلى الإنترنت، حيث يمكن لمزدي الخدمات أن يحددوا المناطق الأكثر ملائمة لتبديلها أولاً إلى أنظمة حزم البيانات عالية السرعة "HSPA" أو شبكات الجيل الرابع المتقدمة "4G/LTE"، وهكذا يتمكن القدر الأكبر من الناس من الوصول إلى شبكات الإنترنت ذات الخدمة العالية.

وكانت لجنة النطاق العريض المعنية بالتنمية المستدامة والتابعة للأمم المتحدة تحت رئاسة مشتركة من الاتحاد الدولي للاتصالات ومنظمة اليونسكو ، قد تولت الدور المحوري الذي لعبته تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) في وضع حجر الأساس في طريق تحقيق أهداف للأمم المتحدة بالتنمية المستدامة للشعوب، حيث يسلط تقريرها الجديد الذي سيطلق في وقت لاحق من هذا الأسبوع، الضوء على مسألة انتقال الفجوة الرقمية من مجرد نشر الاتصالات الهاتفية الأساسية إلى مسألة كيفية إيصال شبكة الإنترنت للجميع. وتقدر لجنة النطاق العريض تكلفة إيصال الإنترنت لأكثر من 1.5 مليار شخص بنحو 450 مليار دولار.

وقال ارون بانسال، رئيس وحدة أعمال منتجات الشبكة، في اريكسون: " تعد الإضافات الجديدة والمبتكرة التي أعلنت عنها "إريكسون" من ضمن الأهم في محفظة منتجاتنا الخاصة بشبكات الهواتف المتحركة عريضة النطاق. إن "إريكسون" تدعم "رؤية الاتحاد الدولي للاتصالات 2020"  والتي تهدف إلى ضمان استخدام 50% من سكان البلدان النامية للإنترنت بحلول عام 2020، ومن أجل الوصول إلى هذا الهدف وتطبيق هذه الرؤية، سنحتاج معاً إلى ربط أكثر  من 500،000 مستخدم جديد يومياً بشبكة الإنترنت. إريكسون ستواصل ابتكاراتها لتمكين مزودي الاتصال من العمل على إيصال خدماتهم إلى مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الريفية الخارجة عن النطاق، بحيث نكون قد قدمنا إضافات قوية وساهمنا في تعزز الاستثمار".

وقال داريل سكولار، المحلل في شؤون الشبكات الذكية في مؤسسة "أوفيوم" الاستشارية أن "هذه الابتكارات من شأنها معالجة نقاط الضعف التي تعاني منها الاستثمارات في مجال الشبكات والاتصالات، وفي الوقت ذاته تعمل على تقييم بيئة العمل الحالية للعديد من هذه البنى. وفي تعد شركة "إريكسون" رائدة وفريدة في نهجها متعدد الأوجه، وبتركيزها على تشجيع وتنشيط تبني معايير شبكات الهواتف المتحركة ذات النطاق العريض في الأسواق النامية. 

تعالج الحلول الجديدة من "إريكسون" الفجوة الواضحة بين المناطق النامية والمتقدمة فيما يتعلق بتبني واستخدام شبكات الإنترنت، حيث أن أربعة أشخاص فقط من أصل كل عشرة في البدان النامية لديهم القدرة على الاتصال بالإنترنت، وحوالي 15%  من سكان العالم ليس لديهم كهرباء. وتتبع هذه الابتكارات من "إريكسون " مبادرة الحلول الثلاثية "  trio of solutions " للمناطق النامية والتي أطلقت في فبراير/شباط الماضي وتتضمن حلول : زيادة تدفق المستخدمين، وأنظمة "Zero Touch" ، والتوسع في شبكات الهواتف المتحركة ذات النطاق العريض.

ويؤمن مزودي ومشغلي خدمات الاتصال حول العالم في كفاءة هذه الابتكارات والحلول الجديدة وقدرتها على تلبية متطلباتهم الشبكية.

وقال راجيش سينغ، رئيس تخطيط الشبكات في مزود الخدمات “idea”  "إن الهند تمثل سوقاً متنوعاً جداً لذلك فإن التحدي الأكبر بالنسبة لنا في المناطق النامية يكمن في كيفية دمج شبكات"GSM" الحالية مع أنظمة " WCDMA" و " LTE" المتقدمة ، ونحن نعتقد بأن حلول " 2219  Radio" و " Psi Coverage" المقدمة من "إريكسون" ستكون مفيدة جداً بالنسبة لنا  عندما نقوم بتوسيع شبكاتنا للهواتف المتحركة ذات النطاق العريض عبر البلاد.

وتشمل مجموعة الحلول الجديدة عدة تقنيات وتحديثات متطورة بما في ذلك : برنامج إدارة المواقع من اريكسون المقترن مع برنامج اريكسون للتحكم بالمواقع  وموجات راديو 2219 وهوائي " Antenna" المتكامل و وهوائي "AIR 2488" وتقنية "MINI-LINK 6363" المتطورة لزيادة سعة شبكات المحمول، ووحدة "MINI-LINK 6651" الداخلية، فضلاً عن إضافات جديدة لـ" Ericsson Enclosure family". وتتضمن الحلول أيضا تحسينات برمجية جديدة لكل من أنظمة " WCDMA  Zero Touch " ونظام حلول زيادة تدفق المستخدمين"Flow of Users" .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay