اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أراضي دبي تعزز تجربة خدمة العملاء مع حلول الاتصالات الجديدة مع "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات"

• حلول هاتفية موحدة يستخدمها أكثر من 700 مستخدم
• مركز خدمة عملاء معاصر قائم على خاصية مهارات التوجيه لتحسين مستوى خدمة العملاء

نشر 2016-12-06 - 08:07 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • أراضي دبي تعزز تجربة خدمة العملاء مع حلول الاتصالات الجديدة  مع

موبايلك - أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن ترقية حلول الاتصالات الموحدة إلى الجيل الجديد بالاعتماد على التقنيات التي توفرها شركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات"، بهدف تحديث البنية التحتية الهاتفية لمركز الاتصال الحكومي. وتتطلع أراضي دبي من خلال هذه الخطوة إلى مواكبة إيقاع تطورات تكنولوجيا المستهلكين. 

ومن خلال هذه الترقية، ستحظى البنية التحتية للاتصالات الخاصة بالدائرة بمزايا عصرية، وذلك بتحويل الخدمات الهاتفية إلى خدمة مركزية، مع تفعيل مركز اتصالات شامل يوفر تجربة مستخدم متطورة للموظفين والعملاء على حد سواء. وتولى مهام خدمات التركيب والتشغيل للحلول الجديدة مجموعة "الرستماني"، الشريك الدائم لشركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات".

وقد اتجهت أراضي دبي إلى ترقية البنية التحتية للاتصالات باستعمال خادم الاتصالات المؤسسية "أومني بيه سي إكس" من "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات"، لجعل أنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على شبكة بروتوكول الإنترنت مركزية. ومن مزايا هذه الترقية تحسين جودة خدمة الاتصالات بين 700 موظف وموظفة، والحد من التكاليف المتعلقة بإدارة تكنولوجيا المعلومات والعمليات التشغيلية، ورفع الإنتاجية والتعاون لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

واحتاجت الدائرة إلى ترقية نظام التسجيل الإلكتروني لموقع "إيجاري" لتحسين خدمة العملاء. وتم تركيب تقنية "أوبن تاتش" لخدمة العملاء، وهو مركز الاتصال النموذجي الذي يوحّد جميع الوسائط المتعددة للاتصالات. وتوفر هذه التقنية للعملاء تجربة معززة وتقدم للموظفين مجموعة متكاملة من المزايا التي تلبي مختلف احتياجات الدائرة. 

وفي هذه المناسبة، قال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "تأتي هذه الشراكة لتشغيل أحدث التقنيات المعاصرة في إطار برنامج التحديث المستمر لترقية وتحديث الأنظمة المؤسسية. ومن خلال هذه التعزيزات، سنضمن سهولة الاستخدام وراحة العملاء بما يتوافق مع جدول أعمال الحكومة الذكية في دبي، الذي يتلخص بإجراء تحسينات تكنولوجية ذكية مع التركيز على سعادة ورفاه المجتمع."

وأضاف بن مجرن: "وجدنا من خلال حلول الاتصالات القائمة صعوبةً في التوسع وتلبية احتياجات الموظفين. ومن خلال مشاركتنا مع "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات"، فقد رأينا الكثير من الفوائد التي تعود علينا بالنفع، ليس فقط من ناحية الجودة والكفاءة وسهولة الاستخدام، وإنما أيضاً من ناحية الفعالية من حيث الكلفة."

وقال باهر عزت، المدير الإقليمي لدى "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" في الشرق الأوسط: "أصبح عملاؤنا على ثقة تامة بإمكانية الاعتماد على الحلول المبتكرة لشركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" لتلبية احتياجاتهم التكنولوجية. لقد أمكننا تنفيذ قدرات تقنيات الاتصالات الخاصة بنا والحائزة على جوائز عالمية بما يتماشى مع رؤية "دائرة الأراضي والأملاك" التي تتمثل بتوفير خدمة مثالية للعملاء."

وقال يوسف فواز، المدير العام لدى الرستماني للاتصالات: "اخترنا الحلول التي توفرها "ألكاتيل-لوسنت" لتكون الحل التكنولوجي المعاصر لأراضي دبي، لأن هذه الشركة تحتل مكانة رائدة في هذا المجال، وتتميز بتوفير التطبيقات والخدمات الحديثة. ومن خلال شراكتنا طويلة الأمد مع "ألكاتيل-لوسنت"، فقد كان بمقدورنا اكتشاف الصعوبات الأساسية التي تواجهها الدائرة، وقمنا بتركيب حلول تناسب احتياجاتهم، وتسهم في تحويل عملياتهم التجارية إلى الأفضل."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة "Imagine Wi-Fi7" للتطبيقات المبتكرة في تقنية "واي فاي 7"، وذلك


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


كشف أحدث تقرير لمختبر المستهلك من إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، والذي حمل عنوان "قيمة شبكة الجيل الخامس: تحويل الأداء إلى قيمة"، عن مجموعة من الرؤى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay