اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة تي بي – لينك تطلق سلسة هواتف" نيفوس اكس" لشركائها في راس الخيمة

المزود الرائد للشبكات يتجه نحو الترويج والتوعية بعروض الحلول الجوالة الخاصة به

نشر 2017-02-19 - 09:23 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • شركة تي بي – لينك تطلق سلسة هواتف

موبايلك - كشفت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، عن استضافتها لفعالية للشركاء في رأس الخيمة، حيث ستطرح الشركة مجموعة هواتفها الذكية من سلسلة "نيفوس إكس" ( Neffos X).

وصرحت شركة "تي بي-لينك" أن الفعالية ستعقد يوم الإثنين 20 فبراير 2017. وسيشهد هذا الإطلاق، الذي سيعقد كجزءٍ من خطة الشركة لإطلاع الشركاء على الأجهزة الجوالة الخاصة بها، عرض شركة "تي بي-لينك" لهواتفها الذكية من طرازي "نيفوس إكس 1" و"نيفوس إكس 1 ماكس".

ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة  SMBالتي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters والهواتف الذكية Smartphones، فإن طرح سلسلة الهواتف الذكية "نيفوس إكس" سيساعد الشركة على تطوير هذا القطاع مع الموزعين الرئيسيين والمستقلين في قطاع التجزئة وشركاء قنوات التوزيع في رأس الخيمة.

وقال السيد لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة "تي بي- لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا أن الكشف عن الهواتف الذكية من طرازي "نيفوس إكس 1" و"نيفوس إكس 1 ماكس"، التي عُرضت مؤخراً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" لعام 2017 في لاس فيغاس، سيساعد الشركاء على خلق المزيد من فرص الأعمال في قطاع التجزئة، لكون الهواتف تجمع بين جودة التصميم والإتقان والأداء العالي.

وأضاف السيد جيانغ أنه ومنذ إطلاق مجموعة "نيفوس" من الهواتف الذكية، قامت شركة "تي بي- لينك" بالاستثمار بشكل كبير في البحث والتطوير ومبادرات تطوير الأعمال لضمان دعم التكنولوجيا المتفوقة في هذه الأجهزة بنموذج أعمال يساعد الشركاء على تحقيق الربحية لدى استثمارهم في هذا القطاع. وقال: "لقد تلقينا بالفعل ردود فعلٍ إيجابيةٍ من الشركاء في دبي عن مجموعة المنتجات في سلسلة ’نيفوس إكس‘. ومن خلال استضافة هذه الفعالية المخصصة للشركاء في رأس الخيمة، فإننا نبيِّن التزامنا بتطوير أعمال الأجهزة الجوالة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع شركائنا في التوزيع والقنوات". 

كما أشار السيد جيانغ إلى أن شركة "تي بي- لينك" تتطلع إلى تعزيز موقعها في سوق الأجهزة الجوالة وأن استضافة هذه الفعالية سيوفر للشركة الفرصة لإطلاع شركائها على خططها المستقبلية واستراتيجية تطوير الأعمال وكيفية توافق عروض الجوال مع عروض نمط الحياة المتصل والمنزل الذكي. وقال مضيفاً: "نحن متحمسون لإطلاق مجموعة المنتجات في سلسلة ’نيفوس إكس‘ رسمياً. ونتطلع قدماً إلى هذه الفعالية آملين أن نتمكن من التعاون مع شركاء جدد في رأس الخيمة".

وتمت صناعة "نيفوس إكس 1" و"نيفوس إكس ماكس" من مواد عالية الجودة لتوفير تجربة محسّنة للمستخدم، حيث يتميزان أيضاً بوجود ميكروفون وكاميرا وماسح للبصمات. ويمكن إلغاء قفل الجهاز عن طريق الماسح خلال 0.2 ثانية بالاعتماد على خوارزميات متطورة، حيث أنها تزداد دقةً مع ازدياد استخدامها.

وتبلغ سماكة إطار الجهاز 7.85 ميليمتراً، بينما تبلغ سماكته المرئية 2.75 ميليمتراً، كما يبلغ قياس الشاشة التي تعمل بتقنية التبديل السلس "آي بي إس" 5 و5.5 بوصة في جهازي "إكس 1" و"إكس 1 ماكس" على الترتيب. وتعد أجهزة "نيفوس إكس 1" و"نيفوس إكس 1 ماكس" مثالية للألعاب الغنية بالرسومات ومشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام أثناء التنقل. ويتمتع كلا الجهازين بكاميرا خلفية مزودة بمستشعر "آي إم إكس 258" من شركة "سوني" بدقة 13 ميجابكسل، وضوء فلاش ثنائي اللون، وعدسة مكونة من خمسة عناصر، ومستشعر إنارة خلفية، وتركيز تلقائي سريع لتحديد الحالة بسرعة 0.2 ثانية.

هذا ودخلت شركة "تي بي- لينك" سوق الأجهزة الجوالة في شهر يناير من عام 2016، وهي خطوة شكلت أساساً لتوسع الشركة من كونها مزوداً لمنتجات الشبكات الثابتة والمعدات اللاسلكية، مثل موجهات تبديل البيانات في الشبكات Router وأجهزة توزيع الشبكات Switches وأجهزة توسيع نطاق الشبكة Range Extenders وغيرها، إلى مزود للأجهزة الاستهلاكية وأجهزة نمط الحياة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay