اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون تضع تكنولوجيا الجيل الخامس، إنترنت الأشياء التحول الرقمي على رأس لائحة استعراضاتها والمواضيع التي تنوي التطرق إليها خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة عام 2017

• أكثر من 70 استعراضاً وتجربة في القاعة رقم 2 خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في برشلونة من 27 فبراير وحتى 2 مارس
• عروض حية لتقنية الجيل الخامس كقيادة السيارات عن بعد من خلال نظام تجريبي والقفازات اللمسية المتصلة لإجراء الفحوصات الطبية عن بعد
• سيختبر الزوار آخر المنتجات والخدمات في القطاع الرقمي، كالبنية التحتية للسحابة، إنترنت الأشياء والتحول التلفزيوني

نشر 2017-02-23 - 12:58 بتوقيت جرينتش


إريكسون تضع تكنولوجيا الجيل الخامس، إنترنت الأشياء التحول الرقمي على رأس لائحة استعراضاتها والمواضيع التي تنوي التطرق إليها خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة عام 2017

موبايلك - ستستعرض اريكسون (المسجلة في ناسداك: أريك) خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة لعام 2017 في برشلونة بإسبانيا، الحلول الريادية في المجال الرقمي، ويمثل ذلك رؤية جديدة حيث ستؤدي المنظومة المتوسعة للاتصالات المتنقلة إلى التأسيس لمرحلة جديدة في هذا المجال تتميز بالريادة في المجال التكنولوجي والتجاري، حيث ستعمل اريكسون وشركاؤها وعملاؤها عبر أكثر من 70 استعراض وتجربة على إظهار ريادتهم للمستقبل عبر التكنولوجيات المستقبلية وحالات الاستخدام الخاصة بها.

وستقوم إريكسون بالتعاون مع كلية كينجز في لندن باستعراض "إنترنت المهارات"، حيث سيكون بإمكان الزوار في الصالة رقم 2 تجربة القفازات اللمسية المتصلة بجهاز استشعار على المريض يمكن استخدامه لإجراء الفحوصات الطبية عن بعد وذلك في سبيل إظهار قدرة الإنترنت على المساندة في المهام الصعبة أو ذات الرسالة السامية. إضافة إلى ذلك سيتم في الصالة المفتوحة تقديم عرض يبين كيفية التطور المستقبلي لتصاميم البنية التحتية الرقمية، حيث سيطلع الزوار على رجل آلي مزود بنظام متجدد وثوري سيمنحه القدرة على التحرك بسرعة اكبر من الإنسان وذلك استجابة للحاجات المتزايدة للحوسبة، التخزين والشبكات.

وسيختبر الزوار وفي اطار العالم الافتراضي تجربة التعليم الخاصة بالقرن 21 وذلك من خلال التعرف على مدرسة التعلم بالاتصال في ميانمار. وكما في الأعوام الماضية وبالتزامن مع تركيز الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول على نواحي الاستدامة، سيتمكن الزوار من المشاركة في اهداف الأمم المتحدة للاستدامة والتعرف على مشاريع إريكسون المتعددة لتحقيق التطور على صعيد المجتمع بالتعاون مع شركائها وعملائها.

التفاعل مع انترنت الأشياء 

قامت كل من شاينا موبايل وإريكسون في شراكة متميزة بتطوير المصانع الذكية النموذجية المزودة بتقنية الجيل الخامس وذلك بالاستناد إلى أجزاء الشبكة والتي تعتبر العنصر الأساسي للشبكة الأساسية لتكنولوجيا الجيل الخامس، حيث سيتم استعراض هذه الخدمة من خلال محاكاة خطوط التجميع لمحيط المصانع الذكية المزودة بتكنولوجيا الجيل الخامس وفقاً لمعايير روابط التحكم الصناعي.

وإضافة إلى ذلك، سيشهد المؤتمر الكثير من العروض المتعلقة بحالات استخدام إنترنت الأشياء الخليوي للمدن الذكية، إدارة الأساطيل، الأبراج الذكية، الزراعة الذكية، والصناعة الممكنة من خلال تقنيات Cat-M1 و NB-IoT والتي سيتم استعراضها بالشراكة مع المشغلين الرائدين والشركاء في المنظومة القطاعية.

التطور باتجاه تقنية الجيل الخامس

وستقوم إريسكون باستعراض حلول تقنية الجيل الخامس الاستثنائية مع حالات استخدامها وتجارب خاصة بها. حيث ستقوم بالتعاون مع إنتل وفي إطار إطلاق تكنولوجيا الجيل الخامس بإجراء تجارب حية لتشغيل منصة خاصة للأجهزة وللموجات للراديوية عبر الأثير بنطاق يبلغ مداه 28GHz، وذلك عبر التجارب الميدانية لتقنية الجيل الخامس من إريكسون والحائزة على جائزة للابتكار ومنصة التجارب الخاصة بالاتصالات المتنقلة لتكنولوجيا الجيل الخامس من إنتل.  

وستعمل إريكسون في إطار استجابتها للطلبات المتزايدة لخدمات بيانات الاتصالات المتنقلة ذات السرعة الفائقة، باستعراض  خدمات Gigabit Class LTE. إن إطلاق هذا النوع من الخدمات سيدعم إريكسون في إطار إطلاقها لأحدث المحفظات الخاصة بتكنولوجيا الجيل الخامس.

حيث ستعمل اريسكون بالتعاون مع سبرنت لعرض التطور الحاصل علة مستوى تكنولوجيا LTE والأداء الفعال لـ1 Gbps class عبر نطاق يبلغ مداه 60 MHz من أثير LTE TDD والأولى من نوعها في القطاع. ( لمزيد من المعلومات). كما ستقوم إريكسون من خلال الأثير المرخص والغير مرخص باستعراض خدمات Gigabit Class LTE بالتعاون مع إي تي إند تي، أورانج وكوالكوم للتكنولوجيات، وذلك في إطار تعزيز القدرات وتطوير الأداء من خلال الشبكات المتوافرة حالياً ( لمزيد من المعلومات).

ومن المتوقع بأن يشهد الاستعراض الخاص لقيادة السيارة عن بعد بالتعاون بين إريسكون وتليفونيكا اسبانيا رواجاً استثنائياً. حيث سيتمكن الزوار من الجلوس خلف عجلة القيادة وتجربة اتصال السيارة بالأنترنت من خلال نظام تكنولوجيا الجيل الخامس التجريبي.  ( لمزيد من المعلومات).

الجيل الجديد من التفزيونات

ستعمل إريكسون خلال المؤتمر باستعراض آخر الابتكارات في مجال التلفزيون والاعلام مما سيمكن المشغلين من التميز واكتساب قدرة تنافسية والتحول باتجاه الرقمنة. 

وإضافة إلى جائزتها كمنصة رائدة في مجال التلفزيون والاعلام، ستستعرض اريكسون تحليلات عميقة، واقتراحات أكثر ذكاء وتخصصاً لتجارب التلفزيون، والحلول الرائدة في القطاع لزيادة فعالية وكفاءة خدمات الفيديو. كما سيشهد المؤتمر عرضاً خاصاً من اريكسون لإظهار القيمة الحقيقية للتلفزيون والاعلام لإحداث التغييرات الجذرية في عالمنا الحالي. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay