اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"أﭬايا" تعلن نية سعودتها ل25% من طاقمها وتعين هشام آل الشيخ كمدير عمليات جديد في المملكة

نشر 2017-03-02 - 08:58 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - صرح نضال أبو لطيف، رئيس شركة "أﭬايا" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا المحيط الهادئ، يوم أمس، عن نية الشركة لسعودة 25% من طاقم الموظفين لديها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مع حلول عام 2017، وأعرب نضال عن التزام شركة "أﭬايا" بأهداف رؤية المملكة 2030 وذلك عبر مساعدة المؤسسات في تحقيق أهدافها المعنية بالتحول الرقمي، إلى جانب التزام الشركة بدعم برامج السعودة في القطاع الخاص. 

وجاء هذا التصريح ضمن فعالية أقامتها الشركة في مدينة الرياض جمعت فيها "عملاء أﭬايا"، وتحدث فيها نضال عن أبرز الإنجازات التي حققتها الشركة مع عملائها في المملكة، وعن خطط الشركة في سياق مساعدة المؤسسات الحكومية والخاصة لتطوير القواعد التقنية فيها وتقديم مخرجات أعمال ذكية. كما أشاد نضال بدور العملاء في تحفيز "أﭬايا" على تعزيز وجود الشركة في المملكة، لما تبديه مؤسسات من تطلعات تقنية عصرية لغرض مواكبة المبادرات المعنية بتطوير خدمات ذكية وبنية تقنية عالية المستوى. 

وخلال الفعالية، أعلنت الشركة عن تعيينها هشام آل الشيخ كمدير لعمليات "أﭬايا" في المملكة، أحد أبرز المدراء العاملين في المملكة مع خبرة تزيد عن 16 عام في مجال أعمال تكنولوجيا المعلومات إلى جانب خبرته الواسعة إقليمياً وعالمياً عبر توليه مناصب أساسية في عدد من الشركات العالمية. وسيتولى هشام عبر منصبه الجديد أنشطة تعزيز العمل مع العملاء، والتعاون المباشر معهم لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم المعنية بالتحول الرقمي.

وفي إطار هذه المناسبة، قال هشام آل الشيخ، مدير العمليات الجديد للشركة في المملكة العربية السعودية: "أشيد بجهود أﭬايا المساهمة في توطين الوظائف في المملكة، وبالطبع سيكون هناك خطط مستقبلية داعمة لهذه القضية في السنوات المقبلة"

وأضاف: "عندما يتعلق الأمر بتوجهات التحول الرقمي، فإن أﭬايا هي الشريك المفضل للعديد من المؤسسات في القطاع العام والخاص في السعودية، وسأسعى عبر المنصب الجديد إلى تعزيز هذه الشراكة مع العملاء، والعمل سوية على معرفة وتعقب الاحتياجات التقنية من أجل إشباعها من خلال أحدث ما توصلت إليه الشركة من حلول. فالسوق التقني اليوم يشهد نمواً ملحوظاً، وباتت مؤسسات المملكة تسعى جاهدة لإدخال تقنيات حديثة وعصرية مثل الحوسبة والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، وذلك من شأنه تحفيزنا على إظهار أحدث ما لدينا من الحلول المواكبة لهذه التوجهات العصرية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay