اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة إريكسون نموذج لنجاح المرأة في مجال الإتصالات

رافية ابراهيم رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وشرق إفريقيا: شركة اريكسون تدعم المرأة القيادية إنطلاقاً من إيمانها بالتنوّع بين الجنسين

نشر 2017-03-12 - 09:09 بتوقيت جرينتش


  • شركة إريكسون نموذج لنجاح المرأة في مجال الإتصالات

موبايلك - يوماً بعد يوم تتزايد الدلائل في أنحاء عدة من العالم حول تأثير المرأة الايجابي كنموذج يُحتذى به وحول دورها الرائد في مختلف الميادين. من ناحيتها، عملت شركة اريكسون على اعتماد سياسة تدعم المرأة القيادية إنطلاقاً من إيمانها بالتنوّع بين الجنسين حيث تعمل حوالي 26,000 إمرأة في شركة إريكسون في أنحاء العالم، وتساهم جميعهنّ في نمط الحياة القائمة على التواصل لا سيّما في منطقة الشرق الأوسط بحيث يتم التركيز على رفع عدد النساء في المناصب العليا. 

وأكبر دليل على دعم إريكسون للسيّدات الرائدات في مجال التكنولوجيا هو تبوّء سيّدة مركز الرئيسة للشركة في هذه المنطقة، وهي السيدة رافية ابراهيم رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وشرق إفريقيا.  

وقد قامت فوربس الشرق الأوسط بتكريم السيدة إبراهيم ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهذا خير دليل على مساهمة شركة إريكسون بتشجيع النساء للتقدّم والإرتقاء بمناصب هامّة وعالمية، ويكمن دور إريكسون ليس فقط بتعيين النساء ولكن في تحفيذهن للوصول إلى أعلى المراكز والمشاركة في القرارات الهامّة. 

وفي مناسبة اليوم العالمي للمرأة  قالت السيدة رافية إبراهيم ، " تعدّ منطقة شرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر تحدّياً من بين جميع مراكز عمليّات شركة إريكسون فيما تخوض النساء دائماً تجارب جديدة وتحديّات على جميع الأصعدة."

يشكّل مركز السيدة إبراهيم القيادي  حافزاً مستمراً وعاملاً على الدفع نحو تحقيق الإنجازات المتوخاة. وفي هذا الشأن توضح السيدة إبراهيم: " لقد مرّ أكثر من 35 عاماً لتواجدي في قطاع الإتصالات، وتنقّلت بين عدة مناطق من بينها بنغلادش حيث عيّنت رئيسة إريكسون ، ماليزيا ، أبو دبي، ولندن. كل هذه التجارب عزّزت ثقتي بنفسي وساعدتني على التطوير والتقدّم في هذا القطاع وأظنّ أنّ  النجاح هو حصيلة العمل الجادّ، والطموح والإلتزام. كما أن وضع هدف معيّن والمحاولة الجاهدة للوصول إليه يمثلان النجاح الحقيقي."

تسعى شركة إريكسون لمواكبة كل ما هو حديث ومتطوّر ولتقديم الأفضل لزبائنها من ناحية الإنترنت والخدمات لا سيّما في منطقة الشرق الأوسط بحيث تقوم بدعم الإمرأة العاملة في قطاع الإتصالات ومساعدتها للوصول إلى أعلى درجات النجاح. كما أن لدى الشركة رؤية مستقبلية موجهة نحو النساء للعمل على زيادة عددهن إلى نسبة 30% بحلول العام 2020.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay