اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تحصد جائزة "فروست آند سوليفان" العالمية لريادة المنتجات المبتكرة في مجال الطاقة الخضراء الداعمة لقطاع الاتصالات

نشر 2017-03-30 - 12:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت مؤسسة "فروست آند سوليفان" العالمية المتخصصة بالخدمات الاستشارية والأبحاث السوقية عن جائزتها منح العالمية فئة ريادة المنتجات لعام 2016 لشركة "هواوي" وذلك عن تميزها في مجال منتجات الطاقة الخضراء الداعمة لقطاع الاتصالات، وذلك بحسب آخر دراسة تحليلية أجرتها في مجال الطاقة الداعمة لقطاع الاتصالات على المستوى العالمي. 

يأتي تكريم "هواوي" نتيجة التزامها الكبير والاستثنائي بدعم مسيرة التحول الرقمي في مجال حلول الطاقة الداعمة لقطاع الاتصالات، ومساهمتها الفاعلة في توفير شبكات اتصالات تدعم الطاقة الخضراء والذكية، باعتبار أن حلول "هواوي" المقدمة في مجال طاقة شبكات الاتصالات توفر المصدر الكهربائي الموثوق لنشر حلول قطاع تقنية المعلومات والاتصالات الذي يشهد تطورات متسارعة في مختلف دول العالم. وكانت "هواوي" قد قدمت حلولاً ذكية لمواقع الطاقة الخضراء حازت على جوائز مرموقة وحوّلت نظام إدارة طاقة شبكات الاتصالات من نظامٍ تقليدي غير مجدي إلى نظام إدارة فاعل ونظيف.

وعن منح "هواوي" هذه الجائزة المرموقة، تحدّث جوثام جناناجوثي، كبير المحللين في فروست آند سوليفان قائلاً: "تمتاز حلول ‘هواوي’ المقدمة في مجال الطاقة الداعمة لقطاع الاتصالات بتوافقها مع مزايا الطاقة الذكية والخضراء، وكفاءتها العالية، وهذا ما يجعلها أحد الركائز الأساسية في مسيرة التنمية المستدامة لقطاع الاتصالات. كما توفر هذه الحلول تغطية مناسبة في بيئات مختلفة تتنوع بين المدن والأرياف وبين المواقع الداخلية والخارجية والمواقع الصغيرة ومقرات العمل المركزية. وعلاوة على ذلك، تتيح هذه الحلول خيار الاعتماد على الطاقات الهجينة، وتدعم الطاقة الخضراء، وهي مزايا ووظائف متنوعة تفتح المجال واسعاً أمام فرص التغلب على العقبات التي نتعرض لها أثناء العمل في مواقع صعبة تتطلب استهلاك كمية كبيرة من الطاقة، وإجراء أعمال الصيانة في أصعب المواقع".

من جانبه، صرّح السيد بينغ بينغ، رئيس قسم تسويق حلول طاقة قطاع الاتصالات في "هواوي" قائلاً: "تسخر ‘هواوي’ خبراتها العريقة في مجال تقنيات الشبكات بهدف تطوير منتجات مبتكرة ومتنوعة في مجال الطاقة الداعمة لقطاع الاتصالات مثل الكهرباء المعرّفة بالبرمجيات والكهرباء الموزعة والتوزيع الذكي للكهرباء والتخزين الذكي للطاقة والتبريد الذكي. وتأتي جميع هذه المنتجات المبتكرة لتدعم مشغلي الاتصالات، ولتتيح لهم فرصة الحصول على بنى تحتية رقمية مدعومة بشبكات اتصالات مبتكرة وحلول ذكية تتغذى على طاقة خضراء".

الجدير بالذكر أن "هواوي" تنشر حالياً حلول الطاقة الداعمة لقطاع الاتصالات وتوفر حلول المواقع الخضراء والذكية في أكثر من 170 دولة من العالم، وهذا ما يجعلها تحتل مكانة رائدة عالمياً في مجال توفير حلول الطاقة النظيفة الداعمة لقطاع الاتصالات. ومن خلال العمل جنباً إلى جنب مع أبرز مشغلي الاتصالات والشركات والهيئات المعنية بالقطاع في العالم مثل الاتحاد الدولي للاتصالات،  تعمل "هواوي" على دعم مسيرة التنمية الخضراء المستدامة لشبكات الاتصالات، ورفدها بكافة الحلول وامنتجات التي تتماشى مع مختلف الأسواق والاحتياجات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay