اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اريكسون تعين ويتشيك بايدا رئيساً لعملياتها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ورئيساً لوحدة عملاء زين العالمية بإريكسون

نشر 2017-06-04 - 10:32 بتوقيت جرينتش


  • اريكسون تعين ويتشيك بايدا رئيساً لعملياتها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ورئيساً لوحدة عملاء زين العالمية بإريكسون

موبايلك - تزامناً مع استراتيجية الأعمال التي تم الإعلان عنها سابقاً، أعلنت إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين ويتشيك بايدا رئيساً لوحدة عملاء زين العالمية بإريكسون ورئيساً لإريكسون في دول مجلس التعاون الخليجي وقد أصبح بايدا عضو في فريق القيادة لأسواق المنطقة حيث تولى منصبه الجديد في 16 مايو 2017. 

وستكون دبي مقراً لأعمال بايدا وسيكون مسؤولاً عن ريادة أعمال الشركة في منطقة مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى عمليات الشركة لمجموعة زين مع إريكسون.

وتعليقاً على هذا الموضوع قالت رافيه إبراهيم رئيسة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا:" إن فريقنا القيادي الجديد سيكون مسؤولاً عن دعم عملائنا الحاليين وقيادتهم نحو النجاح مع المزيد من الطموح لتلبية المزيد والمزيد من احتياجاتهم. وما زال تركيزنا الأهم وأولويتنا تنصب في سبيل محافظتنا على موقعنا كشريك رائد وموثوق من قبل العملاء على مستوى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وأنا أكيدة بأن هذا الفريق الجديد سيمكننا من تحقيق أهدافنا التي نرنو إليها".

وقبل تعيينه في منصبه الحالي ، تولى بايدا العديد من المراكز الهامة في الأسواق التي تغطيها الشركة على مستوى الشرق الأوسط. وكان بايدا قد انضم الى شركة اريكسون في بولندا عام 2000 كمدير للمبيعات، وشغل خلال فترة عمله مع الشركة مناصب عدة، من ضمنها المدير الرئيسي لحساب T-Mobile والذي كان في ذلك الوقت الحساب الأهم لدى شركة اريكسون في بولندا. وقد بدأ بممارسة مهامه على الصعيد العالمي في العام 2009 من خلال العمل في حسابي Orange  و Millicom في أفريقيا. وقبل تعيينه في منصبه الحالي بمنطقة الشرق الأوسط، كان بايدا مسؤولاً عن النشاط التجاري لشركة إريكسون في منطقة أوراسيا والتي تضم 11 بلداً من بيلاروسيا وصولاً إلى منغوليا.

حصل بايدا في العام 2005 على درجة الماجستير في إدارة الاعمال من جامعة برادفورد في المملكة المتحدة، وكان قد حصل قبل عمله مع إريكسون على درجة الماجستير في العلوم قسم الإلكترونيات من جامعة لودز التقنية في بولندا عام 1999.  

وأضافت إبراهيم قائلة: "تزامناً مع تشكيلنا لفريق القيادة الجديد في أسواق المنطقة، أود أن أتوجه بالشكر لكل من كان جزءاً في فريق القيادة السابق. لقد شغلوا مناصب رئيسية في قيادة الشركة خلال أوقات التبدلات والتغيرات التي شهدتها الشركة ونحن نقدر ونحترم مشاركتهم هذه."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay