x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"بوليكوم" تطلق تحديثا لبرنامج الاتصالات الموحدة لهاتف الأعمال والوسائط المتعدد VVX ليتماشى مع آخر تحديثات مايكروسوفت للطرف الثالث

نشر 2017-08-01 - 01:47 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت شركة "بوليكوم" تحديثاً جديداً لنظام الاتصالات الموحدة Polycom UCS 5.6.0 لمجموعة هواتف الأعمال والوسائط المتعددة Polycom VVX، وهو برنامج الاتصالات الأوسع والاكبر من حيث المميزات في قطاع الاتصالات، ويعمل على أجهزة الـIP وأجهزة بروتوكول SIP المفتوح وسكايب للأعمال.

ويمكن البرنامج عملاء وشركاء بوليكوم من إدارة اتصالاتهم بسهولة وفاعلية من خلال هواتف بوليكوم المكتبية، ويتضمن تحديث UCS 5.6.0 الأخير، مجموعة من الميزات التي تجعله متكاملا من منتجات BroadSoft، مثل خدمة انتظار المكالمات القائمة على خادم BroadSoft وخدمة إعادة أخر مكالمة القائمة على خادم BroadSoft و نغمة تنبيه بقطع اتصال الطرف البعيد.

ويوفر UCS 5.6.0 تحسينات على عملية تنصيب برنامج سكايب للأعمال وقفل الجهاز، بالإضافة إلى دعم تشفير Siren7 وخطط اتصال الطوارئ المتعددة وتطبيع خطة الاتصال ودخول فردي باستخدام حلول الطرف الثالث.

وستوفر هذه التحديثات المزيد من التحسينات على تجربة استخدام سكايب للأعمال على هواتف الأعمل VVX متعددة الوسائطـ، وفي الوقت نفسه التماشي مع أخر متطلبات مايكروسوفت  لبرامج التشغيل البيني للطرف الثالث (3PIP).

ويقدم هذا التحديث أيضاً مجموعة من الميزات في VVX D60، مثل ميزة الاقتران على أساس عنوان الجهاز الأساسي من MAC، ونقل المكالمات النشط بين VVX وD60،  والاقتران اليدوي مع الجهاز وزيادة قدرات سماعة الرأس لكل جهاز رئيسي.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

كجزء من التزامها الكبير والمتواصل تجاه حماية العملاء من التهديدات الإلكترونية، بغض النظر عن منشأها أو الغرض


تقارير ومتابعات

خطفت "هواوي" الأضواء بعد أن أصبحت أول شركة مزودة لحلول تقنية المعلومات والاتصالات تجتاز اختبار المرحلة


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون، مؤخراً، عن افتتاحها باب التسجيل في مسابقة "جوائز إريكسون للابتكار 2018" أمام الطلاب الراغبين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أصدرت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) استطلاع الجهوزية لتقنية الجيل الخامس 2017، الذي يظهر تعزيز المشغلين لجهودهم من أجل الاستعداد لاستخدام التكنولوجيا








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay