x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"أڤايا" تعلن عن تعيين فادي هاني نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

في إطار ارتفاع مستوى التبني لنماذج الأعمال الرقمية، ستتمحور أولويات النائب الجديد حول ضمان نجاح عملاء وشركاء "أڤايا"

نشر 2017-08-06 - 09:53 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "أڤايا" عن تعيين فادي هاني نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وسيقوم فادي بدور حيوي في ترويج نهج "أڤايا" الذي يتمحور حول العملاء في المقام الأول وتحقيق أفضل النتائج في هذه المنطقة الاستراتيجية، والتعاون عن كثب مع العملاء الرئيسيين لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الطموحة المتعلقة بالتحول الرقمي.

ومنذ انضمامه لـ "أڤايا"، شغل فادي مناصب عليا في أقسام المبيعات والتوزيع، كما اعتلى منصب المدير العام في كل من السعودية والكويت والبحرين وباكستان، حيث ساهم في تسجيل معدلات نمو جيدة للغاية في أعمال الشركة، وفاز بجائزة "العضو المنتدب للعام" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من "أڤايا" في عام 2015. وكان فادي هاني قد تولى مناصب عليا في شركات أخرى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمنطقة، بما فيها شركتا "أوراكل" و "ان ار سي". ومع مسيرة حافلة بالخبرات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والدراية الواسعة بالمنطقة، سيضمن فادي مواكبة عمليات "أڤايا" لاحتياجات العملاء في المنطقة، والمساعدة على تشجيع تبني أحدث الحلول المبتكرة من "أڤايا". 

وفي معرض تعليقه على تعيين فادي، قال نضال أبو لطيف، رئيس شركة "أڤايا"، أوروبا، آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تواجه المؤسسات في المنطقة تحديات متزايدة  لتحقيق التطور المنشود على الصعيد الرقمي ومواكبة احتياجات العملاء، من أجل المحافظة على مكانتها الرائدة في أسواق تشهد مزيداً من التنافسية أكثر من أي وقت مضى. وستساعد الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها فادي هاني على تحقيق أهداف العملاء الخاصة بالتحول الرقمي، كما سيقوم بدور هام في توضيح دور الحلول والخدمات التي تقوم "أڤايا"   بتطويرها في مساعدتهم على توفير تجارب استثنائية لعملائهم. ونحن على ثقة تامة أن فادي سيساهم من خلال منصبه هذا في تعزبز نمو أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا كي تحقق مزيداً من النجاح والتقدم". 

من جانبه، قال فادي هاني، نائب الرئيس لشركة "أڤايا" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "يشرفني تولي هذا المنصب الجديد الذي سيتيح لي تقديم الحلول والخدمات المبتكرة من أڤايا لمزيد من العملاء في المنطقة. ويعد تعييني لمنصب نائب الرئيس فرصة رائعة لمساعدة عدد أكبر من العملاء لتحقيق أهدافهم المعنية بالتحول الرقمي، مستفيداً من الإمكانيات الاستثنائية التي توفرها شركة أڤايا لتقديم حلول متبكرة للمؤسسات من كافة الأحجام".





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

وجدت البرمجيات الخبيثة المعروفة باسم برمجيات "الاستغلال" Exploits، التي تنتهز الأخطاء أو الثغرات الموجودة في


تقارير ومتابعات

أجرى فريق الاستجابة لحالات الطوارئ الإلكترونية في نظم الرقابة الصناعية لدى كاسبرسكي لاب، تحليلاً لبروتوكول


تقارير ومتابعات

اكتشف باحثون في شركة كاسبرسكي لاب نسخة معدلة من برمجية SynAck Trojan الخبيثة لطلب الفدية تتسم بأنها تستخدم أسلوب

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


حذر خبراء تقنية مما سمّوها «القنبلة النصية» التي تُرسل عبر تطبيق واتساب، وقد تمنع الوصول إلى تطبيقات الهاتف الذكي، بل وتعطله بأكمله، وذكرت صحيفة «ذا صن»








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay