اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"أڤايا" تعلن عن تعيين فادي هاني نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

في إطار ارتفاع مستوى التبني لنماذج الأعمال الرقمية، ستتمحور أولويات النائب الجديد حول ضمان نجاح عملاء وشركاء "أڤايا"

نشر 2017-08-06 - 09:53 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "أڤايا" عن تعيين فادي هاني نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وسيقوم فادي بدور حيوي في ترويج نهج "أڤايا" الذي يتمحور حول العملاء في المقام الأول وتحقيق أفضل النتائج في هذه المنطقة الاستراتيجية، والتعاون عن كثب مع العملاء الرئيسيين لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الطموحة المتعلقة بالتحول الرقمي.

ومنذ انضمامه لـ "أڤايا"، شغل فادي مناصب عليا في أقسام المبيعات والتوزيع، كما اعتلى منصب المدير العام في كل من السعودية والكويت والبحرين وباكستان، حيث ساهم في تسجيل معدلات نمو جيدة للغاية في أعمال الشركة، وفاز بجائزة "العضو المنتدب للعام" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من "أڤايا" في عام 2015. وكان فادي هاني قد تولى مناصب عليا في شركات أخرى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمنطقة، بما فيها شركتا "أوراكل" و "ان ار سي". ومع مسيرة حافلة بالخبرات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والدراية الواسعة بالمنطقة، سيضمن فادي مواكبة عمليات "أڤايا" لاحتياجات العملاء في المنطقة، والمساعدة على تشجيع تبني أحدث الحلول المبتكرة من "أڤايا". 

وفي معرض تعليقه على تعيين فادي، قال نضال أبو لطيف، رئيس شركة "أڤايا"، أوروبا، آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تواجه المؤسسات في المنطقة تحديات متزايدة  لتحقيق التطور المنشود على الصعيد الرقمي ومواكبة احتياجات العملاء، من أجل المحافظة على مكانتها الرائدة في أسواق تشهد مزيداً من التنافسية أكثر من أي وقت مضى. وستساعد الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها فادي هاني على تحقيق أهداف العملاء الخاصة بالتحول الرقمي، كما سيقوم بدور هام في توضيح دور الحلول والخدمات التي تقوم "أڤايا"   بتطويرها في مساعدتهم على توفير تجارب استثنائية لعملائهم. ونحن على ثقة تامة أن فادي سيساهم من خلال منصبه هذا في تعزبز نمو أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا كي تحقق مزيداً من النجاح والتقدم". 

من جانبه، قال فادي هاني، نائب الرئيس لشركة "أڤايا" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "يشرفني تولي هذا المنصب الجديد الذي سيتيح لي تقديم الحلول والخدمات المبتكرة من أڤايا لمزيد من العملاء في المنطقة. ويعد تعييني لمنصب نائب الرئيس فرصة رائعة لمساعدة عدد أكبر من العملاء لتحقيق أهدافهم المعنية بالتحول الرقمي، مستفيداً من الإمكانيات الاستثنائية التي توفرها شركة أڤايا لتقديم حلول متبكرة للمؤسسات من كافة الأحجام".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay