اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" تقدم برنامجاً تدريبياً لمنصة Rainbow لمساعدة الشركات على التحول السلس نحو مقر العمل الرقمي

نشر 2017-10-10 - 09:02 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة ALE التي تعمل تحت العلامة التجارية ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات، اليوم عن النتائج الرائعة والإقبال الملفت الذي حققته أحدث منصاتها Rainbow (Alcatel-Lucent Rainbow) والتي نجحت في جذب أكثر من 900 جهة مختلفة من شركاء الأعمال خلال الأشهر القليلة الماضية على مستوى العالم. ونتيجة لذلك، أصبح لدى عملائنا القدرة على التوسع في أعمالهم وتعزيز أرباحهم من خلال توفير مجموعة من الخدمات والأدوات المحسنة للتعاون في مكان العمل ترتكز على منصة ألكاتيل لوسنت للاتصالات كخدمة (CPaaS).

وبينما تسعى العديد من الشركات إلى المضي في مسيرة التحول الرقمي، توفر Rainbow للمستخدمين منصة آمنة، فائقة الأداء، وقابلة للتطوير، ومؤتمتة بالكامل. كما تتيح مجموعة واسعة من الخدمات والميزات مثل إدارة جهات الاتصال، والتواجد، وخدمات المحادثة، والمكالمات الصوتية / الفيديو، وتبادل المحتوى المرئي والملفات. وسيمكن برنامج التدريب الخاص بمنصة Rainbow الشركاء من ضمان الاستفادة من كافة الميزات والخدمات التي تقدمها المنصة، دون الحاجة إلى أية عقود، أو تحمل أي نفقات. كما سيتمكن الشركاء من تخصيص بيئتهم الافتراضية على حسب الحاجة، وإجراء كافة الاختبارات، والعروض التوضيحية قبل تسجيل عملائهم.

ومن خلال برنامج التدريب والإرشاد الخاص بمنصة Rainbow، سيحصل الشركاء على دعم تسويقي محدد، وموارد إدارة خدمة العملاء وحوافز محددة تدفع جهود التحول نحو بيئات العمل الرقمية في المؤسسات.

ويمكن تقديم الخدمات التي توفرها منصة Rainbow كحلول مستقلة، أو من خلال نهج مختلظ. ولحماية الأجهزة وضمان أمن العمليات التجارية الهامة وكفاءتها خلال التحول الرقمي للشركات، يتم ربط البنية التحتية القائمة للخدمات الهاتفية مباشرة بالخدمات السحابية الجديدة بغض النظر عن المزود.

وتوفر واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بمنصة Rainbow للمطورين والشركاء القدرة على الاستفادة من المنصة لتقديم أدوات تعاون قوية تدعم تطبيقات إدارة العمليات وسير الأعمال. ونتيجة لذلك، يمكن لشركاء الأعمال معالجة التحديات التي تعترض عملائهم بالاعتماد على حلول متخصصة تلبي الاحتياجات المحددة لكل نشاط تجاري.

وقال موسى زغدود، رئيس وحدة أعمال السحابة، لدى "ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات": "تشهد اتصالات الشركات تحولاً مستمراً نحو تعزيز عمليات التعاون بين فرق العمل عبر الحدود، وتوفير مستويات عالية من الاتصال أثناء التنقل للموظفين. وتوفر منصة Rainbow أدوات ممتازة لرفع مستويات تعاون فرق العمل واتصالهم بمجتمع الأعمال بأكمله. واليوم، هناك أكثر من 40 مليون مستخدم نشط لحلول الاتصالات الموحدة والشاملة التي تقدمها "ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات"، سيكون بمقدورهم دمج آليات منصة Rainbow بسهولة في التطبيقات والعمليات التي يستخدمونها، سواء للتعاون داخلياً بين الفريق، أو خدمة العملاء في المكاتب الأمامية أو حتى سير العمل الآلي. كما يمكن لشركائنا الآن الاستفادة من البرنامج التدريبي الذي توفره ألكاتيل لحلول المؤسسات لمساعدتهم على توظيف فرص سوق العمل الضخمة والسريعة النمو."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay